الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد ef للدرآسة في اوكلاند ( نيولاندآ ) ..

استفسار بخصوص معهد ef للدرآسة في اوكلاند ( نيولاندآ ) ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 750
    750

مبتعث مستجد Freshman Member

750 الولايات المتحدة الأمريكية

750 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health studys , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • health studys
    • ذكر
    • santa barbara, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 08:29 PM

السلام عليكم و رحمه الله وبركآته ..
    كل عآآم وانتم بخير , وعسآه ينعآد الشهر عليكم بكل عآم ..

انشالله رآاح ادرس في آجآزه عيد الاضحى يعني بعد 3 شهور ..
    قبل امس كنت ابحجز لهذآ اليوم , قلت خلني اصبر واسئل المنتدى قبل لاتحسف , وآنآ ادري مآرح تقصرون معي , الله يسلمكم هذآ الموآصفآت الموجودة + السعر ..

المعهد : ef لدرآسة في الخآرج

رآبط الموقع / http://saudi.ef.com/

ا
    لموآصفآت + السعر /

1- السكن مع عائلـه
    2- الدراسة في معهد اي اف التأبع لهم
    3- استقبالك لمآ توصل للمطآر وتوصيلك للسكن
    4- تأمين طبي

السعر = 10900 ريآال + التذكرة رآيح جآاي = 7200
    الاجمآالي = 19000 ريال وهذآ غير المصروف الخآص و المواصلات =(

طبعآ كل هذآ لمدة شهر
    اذآ فيه احد مجرب هالمعهد يخبرني بمستوآه
    واذا فيـه دولة ثآنيه ارخص واحسن من نيوزلاندآ بغيتهآ الله لايهينكم لان قدآمي 3 شهر ..
    وعطووني رآيكم ..
    ويعطيكم الف عآآفيـه ..
  2. 19 ألف ريال لمدة شهر ؟ ما تجي !
    المفروض مابين 19 ألف ريال و 21 ألف ريال لمدة ثلاثة أشهر شاملة السكن و المعهد و الاستقبال و التوديع.
    يعني ثلاثة أشهر تدفع 4200 دولار نيوزيلندي للمعهد = 12,864.8 ريال سعودي. و الباقي سكن و استقبال و توديع و تأمين
    و التذاكر تجيك حوالي 7200 ريال و أحيان أكثر و أحيان أقل بـ 500 ريال.
    أعتقد ان السعر اللي معطيك هو لمدة ثلاثة أشهر. تأكد منه.
    بالنسبة للمعهد.. للأسف ما عندي معلومات عنه، لكن نسألك إن شاء الله.
    يمكن تلقى دولة ارخص من نيوزيلندا، و لكن البعض يفضل نيوزيلندا على غيرها بسبب ان لغتها الأم هي الانجليزية ومن ناحية ثانية (وهو المهم) ان اجراءات الفيزا للسعوديين سهلة جدا، يكفي تاخذ الختم من المطار و تدخل الدولة.

الله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    19 ألف ريال لمدة شهر ؟ ما تجي !
    المفروض مابين 19 ألف ريال و 21 ألف ريال لمدة ثلاثة أشهر شاملة السكن و المعهد و الاستقبال و التوديع.
    يعني ثلاثة أشهر تدفع 4200 دولار نيوزيلندي للمعهد = 12,864.8 ريال سعودي. و الباقي سكن و استقبال و توديع و تأمين
    و التذاكر تجيك حوالي 7200 ريال و أحيان أكثر و أحيان أقل بـ 500 ريال.
    أعتقد ان السعر اللي معطيك هو لمدة ثلاثة أشهر. تأكد منه.
    بالنسبة للمعهد.. للأسف ما عندي معلومات عنه، لكن نسألك إن شاء الله.
    يمكن تلقى دولة ارخص من نيوزيلندا، و لكن البعض يفضل نيوزيلندا على غيرها بسبب ان لغتها الأم هي الانجليزية ومن ناحية ثانية (وهو المهم) ان اجراءات الفيزا للسعوديين سهلة جدا، يكفي تاخذ الختم من المطار و تدخل الدولة.

الله يوفقك.
    هلـآ فيك اخوي ..
    انا متأكد انهآ شهر وآحد فقط , وترآني اقصد بلـ 19.000 مع تذكرة السفر ..

يعني بالمختصر الشهر = 10.900

التذكرة للذهاب والاياب = 7200
    .................................................. ......
    والله لا يهينك اسألي عن المعهد , بنثقل شوي عليك .. بس لك الاجر والعآفيـه والله يوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام علا كامل
    اى عروض عجيبه يا ريت تسال وتتاكد فعلا اكيد مش سعر شهر

كمان كل كل معهد يوفر استقبال المطار والسكن يعنى ده مش خدمه منفرده ده مسئوليته كل معه
    هلا أختي ..
    طيب آختي وش تنصحيني فيـه ووش رآايك في السعر ؟
    7 "
  5. يا ابنى المبلغ ده مش صح ده ولا لما تكون داخل الجنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

متا فيش كده ابدا ده ال 3 شهور لو الشهر وانت متاكد يبقى فيه حاجه غلط ولا تروح ولا تيجى

اتصل بى اقول لك على معاهد اخرى فى معهد مثلا فى اوكلاند معتمد عامل تخفيض للطالب اللى يدرس 4 شهور - انا اعرفهم كويس - يعنى تقريبا الماصرف كلها شامله مصاريف الدارسه ومصاريف المعهد الاداريه واستقبال المطار والتامين
    فى ال 4 شهور حوالى 15700 ريال انا حسبتها كده بسرعه

يبقى ازاى تقول لى الشهر بالمبلغ ده وعلى فكره اى معهد اخر فى ال3 شهورى بدون تخفيض نقول حوالى 22500 ريال

يعنى انا مش عارفه ايه الحكايه

اتصل بى
    7 "
  6. تأكدت من المعهد عن طريق النت.
    رايي الشخصي..
    المعهد له إسم في كثير من الدول الكبيرة ومن ضمنها بريطانيا.
    المعهد اللي في بريطانيا ماهو معهد اعتيادي. كأنه مدرسة داخلية لأبناء العائلة المالكة و أبناء الذوات. (على حسب الصورة و الوصف).
    بناء كبير واسع مثل القصر ، له أسوار عالية و محاط بأشجار كأنه وسط غابة و يشمل المكان معهد اللغة والسكن و أماكن ترفيه .
    بالإضافة إلى رحلات ترفيهية كثيرة للطلبة.
    المعهد اللي في أوكلاند.. للأسف، مختلف تماما عن اللي في بريطانيا. حاله حال أي معهد عادي من ناحية البناء. صفوف دراسية في مبنى قريب من الكوين (السنتر)
    السكن هو مثل أي سكن عادي يقدر يوفره لك معهد. سكن مع عائلة و الروحة والجية عن طريق المواصلات العامة.
    يمكن السعر اللي عطوك هو بناء على إسم المعهد كونه منتشر في أكثر من دولة.
    أما على السكن و الرحلات الترفيهية: السكن يقدر بأكثر من معهد يجيبه لك، بل في معاهد ممتازة و لها اسمها و سعرها شوي أغلى من غيرها ولكن ما تاصل للسعر اللي عطوك هو في الشهر الواحد.
    الرحلات الترفيهية: يقدر أي شخص يروح للبرج المشهور في أوكلاند و يسجل رحلات بحرية أو يشوف الحدائق والبحيرات بنصف التكلفة.
    من الأفضل تتواصل مع مدام علا لأن عندها خبرة أكثر في هالأمور، و انا جبت لك اللي شفته بالموقع و يوم حاولت احصل على السعر طلب مني معلومات كثيرة و معقدة، لذا السبب تركته وما تأكدت من السعر.
    الله يوفقك و يسهل لك أمورك.
    7 "
  7. انا درست عندهم, بس للأسف أسعارiم مرتفعة جدا, بالإضافة ان الأماكن اللي ياخدنا المعهد عليها ضد عاداتنا و تقالدينا, كيف يودون أخوانا و أولادنا لمعرض عن المحرقة اليهودية؟؟ شوفوا الصور عشان تصدقوني
    EF Language School tour Portraits of Survival 7-09
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.