الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين الافضل

اين الافضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kakk
    kakk

مبتعث مجتهد Senior Member

kakk المملكة المتحدة

kakk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداره عامه , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • اداره عامه
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 11:17 PM

انا اكتب لك هذه الرساله وفيها اريد ان استفسر عن نيوزلندا يشكل عام من جميع النواحي الدراسيه والمعيشيه

الدراسه اريد مدينه في نيوزلندا تكون الدراسه فيها سهله اي زي قبول علا معهد تابع لجامعه او معهد ومن بعدها قبول علا جامعه ما تطلب توفل
    واريد انا اسا لك انا سوف اذهب علا حسابي الخاص كيف اللانضمام للبعثه واريد تكلفة الدراسه والسكن معا عائله في الشهر اذا كانت في المستوى المعقول فلا بأس
    وعندي استفسار ثاني هو واني احمل شهادته ثالث ثنوي ليلي شرعي هل يوجد مجال في اني اجد قبول في نيوزلندا

م
  2. الدراسة في نيوزيلندا قوية بشكل عام. و تعتمد على المعهد و الجامعة اللي يلتحق فيها الواحد.
    عليك تختار نوع الدراسة اللي ناوي تدرسها، ومن ثم تبحث عن توفرها في الجامعات النيوزيلندية بشكل عام
    إذا كانت الدراسة اللي ناوي عليها متوفرة بأكثر من مدينة، فهنا، تقتدر تختار بينها على حسب موقع المدينة والطقس اللي فيها و التكلفة و أمور أخرى.
    البعض ما عنده مشكلة يسكن في مدينة باردة جدا، و البعض يبحث عن شي اقتصادي نوعا ما، و البعض الآخر يبحث عن مدينة فيها حركة وناس وما وده في المدن الصغيرة اللي عادة يكون فيها هدوء شبيه بهدوء القرية.
    بالنسبة للالتحاق بالمعهد أو الجامعة في نيوزيلندا، فبإذن الله سهل ومافيه تعقيد.
    يكفي إنك تراسل الجامعة و تطلب منهم قبول و كشف الأسعار و إن كانوا يوفرون لك معهد لدراسة اللغة تابع للجامعة، كمرحلة أولى، ويوفرون لك السكن و التأمين الطبي و توصيل من و إلى المطار.
    إذا عجبك العرض، توافق، و يجيك القبول بعد دفع مبلغ مقدم لهم .
    في المطار يختمون على جوازك فيزة طالب. يعني يوفرون عليك تدخل الدولة بفيزة سياحة و بعدها تبدأ إجراءات فيزة الدراسة.
    في المطار، في حال طلبت من المعهد أو الجامعة توفر لك سكن، بيكون في أحد من طرفهم ينتظر قدومك و يوصلك للعائلة اللي بتكسن معها.
    التكاليف هنا يتم حسابها بالاسبوع.
    دراسة في معهد لغة انجليزي تتراوح بالاسبوع من 280 إلى 340 دولار نيوزيلندي بالاسبوع.
    أحيان المعهد يسوي لك عرض خاص، مثلا يعطيك اسبوع مجاني، أو يخفض لك السعر. حسب المعهد وحسب مدة الدراسة.
    السكن، ياخذ حوالي 200 دولار نيوزيلندي بالاسبوع.
    ممكن بعض المدن تكون فيها الدراسة والسكن أرخص. لكن الاسعار اللي كتبتها هي في أوكلاند.
    بالنسبة لأمور البعثة و الالتحاق فيها، للأسف ما عندي معلومات كافية ولكن الشباب و مدام علا فيهم البركة و إن شاء الله يساعدون في المعلومات.
    تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.