الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موقعopodo لحجز تذاكر الطيران ( استفسار )

موقعopodo لحجز تذاكر الطيران ( استفسار )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: بو أحمد ::
    :: بو أحمد ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: بو أحمد :: السعودية

:: بو أحمد :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة Graduated
    • Graduated
    • محاسبة
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 7th, 2011, 07:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخلت على موقع
    opodo عشان أشوف الحجوزات و أقل الأسعار ومن هذا الكلام ،،

طبعا الحجز من البحرين إلى نيوزلندا 912.6 يورو = 4820
    ريال تقريبا ( حسب موقع opodo ) شاملا الضرائب + عملة الموقع.

بينما في موقع الخطوط الإماراتية 542.900 دينار بحريني = 5,368.74 ريال تقريبا

فحسب ما تشوفون أن الفرق في المبلغ حول الـ550 ريال تقريبا فودي أستفسر

1- هل الموقع موثوق ( أحد جربه ) ؟
    2- وهل الفلوس قابلة للإسترجاع أو تغيير للحجز إذا حجزتها من الموقع
    opodo؟
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبة للموقع ما اعرف عنه. ولكن عندي تجربة مع مواقع أخرى مشابهة و الحمد لله اطلعت ثقة.
    وانا شيكت على الموقع اللي كتبت اسمه. ولكن من أجل الاطمئنان أكثر... من الافضل ترسل لطيران الإمارات عبر الإيميل و تسألهم إن كان الموقع المذكور ثقة في بيع تذاكره أو انه موقع احتيال.

بالنسبة للسعر المخفض فتحصل كثير. و قد صار معي اني حجزت فنادق و تذاكر سفر عن طريق مواقع أخرى غير موقع الشركة (الفندق- الخطوط الجوية) نفسه و طلعت التكلفة علي أقل و السبب إن الموقع يكون من الاول حاجز له مية تذكرة مثلا من شركة الطيران و شاريها بسعر مخفض جدا ومن ثم طرحه في موقعه بالسعر اللي يناسبه وهو حاسب على التذكرة سعر التذكرة + الضريبة+ الربح و طالع فيها هو الربحان. (أجل شركة الطيران الأصلية كم ربحها من التذكرة الوحدة!!) لانه ان ما باعها بذا السعر المخفض بتروح عليه التذكرة بالكامل حيث ان الناس تتجه عادة لموقع الخطوط نفسه وتشتري منه التذكرة، ومن الناحية الثانية هي طريقة لجذب الناس له لدفعهم في استخدام موقعه دائما.

بالنسبة لاسترجاع المبلغ، فمن الأفضل ترسل للموقع نفسه و تسأله عن سياسة الإرجاع في حال غيرت رايك. هل يرجع لك المبلغ كامل؟ وكيف؟ وخلال كم يوم.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. الأسعار اللي انت قلت عنها اخوي حلوه ,,, ونا مثلك قبل ما اجي نيوزلندا شيكت بعد وشفت الاسعار مثل كذا لكن لامن رحت المكاتب اشوف اسعارهم بال 6000 ريال وفوق ما اذكر اني سمعت احد طلع بسعر اقل من كذا الا ممكن اذا بوقت ما فيه رحلات كثيره لكن اوكلاند الان تستقبل كأس العالم للركبي ف أكيد الاسعار فوق تأكد حبيبي زين قبل ما تقرر انا ما اقول انك غلطان لكن كل اللي اقوله طال عمرك تأكد قبل تخطو اي خطوه والله يسهل امرك ويوصلك بالسلامه ..

بالتوفيق تحيآآآتي
    7 "
  4. شكرا على محاولتكم للمساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;
    For example, tickets are normally non-changeable and non-refundable You can view the fare rules when you view the Terms and Conditions during the booking process
    يقول ( طبعا الكلام طويل بس أقتبست اللي أبيه ): على سبيل المثال التذاكر في العادة غير قابلة للتغيير أو استراداد المال يمكنك مشاهدة قوانين الأجور عندما تشاهد الشروط و الأحكام أثناء عملية الحجز )

لوفلي أنجل أنا بروح في فبراير يعني ( مو موسم سياح و دراسة على حسب علمي )
    7 "
  5. حلو ,, ما يضر انك تطلع لاحد مكاتب السياحيه وتتأكد بعد من الأسعار عندهم , اسف انا قبل ما قرأت موضوعك تمام قراته على عجاله وما شغت انه من البحرين صحيح ممكن من البحرين يكون السعر اقل . ونقطه اخيره يالغالي احرص ان الطيران يكون السنغافوري لانه بصراحه اعتقد هو الأفضل , الكاثي بيسيفك انا سمعت عنه وعرفت ان اسعارهم مره حلو ومخفضه لكن هم بعد سمعت انهم مو افضل شي وبعد وجباتهم من الصين لي نيوزلندا ما تكون مناسبه لنا وقليل من يتقبلها اذا انت ناوي وجازم على الكاثي احرص انك تطلب منهم وجبات مناسبه من بعد الصين او اذا انت ع السنغافوريه حلو والله يسهل دربك وييسر امرك . بالتوفيق

تحيـــــــــــآتي
    7 "
  6. اعمل حسابك اى حجز عن طريق النت مباشره يكون ارخص شويه فى السعر

لكن لا ينفع تغيير او تسترد التذكره

وكل ما حجزت بدرى عن موعد الوصول حتى لو عن طريق مكتب سياحه برضه التذكره تبقى ارخص لك

توصل بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.