الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من لدية معلومة عن الدراسة في نيوزلندا لايبخل علينا

كل من لدية معلومة عن الدراسة في نيوزلندا لايبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انين القلم
    انين القلم

مبتعث جديد New Member

انين القلم نيوزيلندا

انين القلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • هندسة
    • ذكر
    • الدمام, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 01:46 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يا اخواني - اخواتي انا احاول جمع معلومات عن نيوزلندا حيث انني لدي الرغبة بأكمال دراستي هناك ولدي الكثير من الأسئلة .. الرجاء من كل من يستطيع ان يفيدني وشكرا مقدما للجميع.

1_ ماهي افضل المدن من حيث الأمان ومن حيث الأجواء ..
    2_ ماهي افضل جامعة وهل القبول لدرجة البكلريوس سهل ام يوجد بة صعوبة لأني متخرج من فترة طويلة ... وماهي النسبة الأزمة لدخول تخصص هندسة حاسب
    3_ هل الحصول على قبول مشروط لدرجة الماستر صعب كما هو الحال في كندا ام انة سهل حيث ان زوجتي تريد اكمال الماستر ايضا
    4_ اذا اردت في البداية الذهاب لوحدي بدون زوجتي .... كم احتاج شهريا لكي اعيش هناك .. وكم سعر المعهد .. والسكن مع عائلة ...
    5_كم الفترة التقريبية حتى التحق بالبعثة ؟ وهل يجب علي اكمال 30 ساعة بعد اللغة وبعد السنة التحضيرية سنة ونص يعني كم راح تكلفني ؟؟
    6_ هل في نيوزلندا مدارس ابتدائ للأطفال ...؟ وكم هو سعر المدرسة ؟

ارجو منكم المساعدة ...
  2. تقريبا 3 ساعات وعن بعض المدن الاخرى من 1-2 ساعات يعني اذا طفشت رحلك اقرب مدينة تغيير جو وانصحك بما انك على حسابك انك تدرس بمعهد الوينتك امعهد مستوى عالي ي جامعة وايكاتو ولكن ارخص من الجامعة على حد علمي وهذا الرابطWintec, Waikato Institute of Technology علما بان اخي يدرس في المعهد ومرتاح هو بالاصح مستواه مستوا كلية او جامعة وهو معتمد من قبل وزارة التعليم العالي لمرحلة الباكلوريس ولكن ليس للمايستر على ما اعرف
    مدينة هاملتون بها عدد لا يتهان به من السعوديين وكل ماو بازدياد لا يوجد اماكن ترفيهية كثيرة ولكن هذي السنة ازدادت عن قبل سنتين الحياة سهلة وليست معقدة هنا في هاملتون مريحة الناس عادي يعني مافي احتكاك بهم اممممممم ايش كمان المسجد متوفر الحمد لله مصليات في الجامعة او المعهد الي ذكرتهم متوفرة مطاعم حلال قليلة ولكن موجودة
    بالنسبة للغة شي اكيد لازم ايلتس و انك تدرس عندهم بعدين تدخل الجامعة تكمل دراسة او اذا كنت دارس انجليش من قبل لا تقل عن سنة ممكن يعفونك من شروط اللغة ويعطوك قبول غير مشروط واي معلومات اخرى حاضرة
    والله اعلم
    7 "
  3. الله يعينك ويوفقك ياااارب وييسر لك امورك ان شاء الله

انا لسى ما رحت نيوزلندا بس رحلتي بعد شهر ان شاء الله وقبلها سالت الشباب وطلعت بهذه الفكرة

1_ ماهي افضل المدن من حيث الأمان ومن حيث الأجواء ..
    اغلب نيوزلندا اذا مو كلها نسبة الامان فيها كبيييرة وأهلها طيبين بس اللي اخترتها انا اوكلاند

2_ ماهي افضل جامعة وهل القبول لدرجة البكلريوس سهل ام يوجد بة صعوبة لأني متخرج من فترة طويلة ... وماهي النسبة الأزمة لدخول تخصص هندسة حاسب
    أفضل جامعة في مدينة اوكلاند اسمها جامعة اوكلاند ع ما اظن معقدة في القبول شوية وفيها سنة دبلوم قبل الماستر

3_ هل الحصول على قبول مشروط لدرجة الماستر صعب كما هو الحال في كندا ام انة سهل حيث ان زوجتي تريد اكمال الماستر ايضا
    في جامعة ماسي ولها ثلاث فروع وفي فرع في مدينة اوكلاند الرئيسي وتعتبر ممتازة هذه الجامعة وفيها تخصصات كثيرة ومعترف فيها عالميا
    والقبول سهل وانا عن نفسي اخذت قبول مشروط للماستر في خلال شهر تقريبا

4_ اذا اردت في البداية الذهاب لوحدي بدون زوجتي .... كم احتاج شهريا لكي اعيش هناك .. وكم سعر المعهد .. والسكن مع عائلة ...
    والله يا حبيبي تفرق من معهد ومن عائلة ومن المدينة وفي كل شي تفرق بس المتوسط تقريبا في مدينة اوكلاند حدود 6500 الى 7000 ريال سعودي

5_كم الفترة التقريبية حتى التحق بالبعثة ؟ وهل يجب علي اكمال 30 ساعة بعد اللغة وبعد السنة التحضيرية سنة ونص يعني كم راح تكلفني ؟؟
    ادعي ربك تتيسر كل امورك وانها ما تتعسر ويكتب لك اللي فيه الخير والبركة
    قبولك في البعثة لها طريقتين
    الاولى انك تستوفي الشروط الالحاق وهيا انك تكمل 30 ساعة في التخصص
    الثاني مكرمات وان شاء الله تجي لجميع الطلبة

6_ هل في نيوزلندا مدارس ابتدائ للأطفال ...؟ وكم هو سعر المدرسة ؟
    اكييد فيها مدارس بس سعرها ما عندي خلفية
    7 "
  4. السلام عليكم _ نصيحتي لكل طالب يختار نيوزلندا بلد الدراسة ان يزور نيوزلندا قبل المباشرة بالدراسة ,,, والله يشهد اني من الناصحين لأني ذهبت وشاهدت بعيني.
    انصح جميع الطلبة من لديه ابتعاث جديد بعدم اختيار نيوزلندا بلد لدراسته , لأنها بلد لا تعرف كيف تتعامل مع الطلاب الاجانب خصوصا مع السعوديين حيث انها تعتبرهم مصدر لجمع المال فقط ؟ كذألك نيوزلندا بلد ليس لديه اي تطور ولا اعلم كيف اصبح تصنيفه فئة (أ) في وزارة التعليم؟ وللتأكد من صحة كلامي اتمنى من الطلبة كافة خصوصا الخليجين القدوم كسواح لمدة اسبوع والتأكد بأنفسهم قبل ان يتورط كما تورط الكثير من الطلبة , واذا اختار الطلبة زيارة اوكلاند مثلا فا تمنى ان يزور معاهد اللغة ELA,ACG لأنهامعاهدتابعة للجامعات وليسأل الطالب بنفسه الطلبة العرب الموجودين في المعهدعن الطرق القانونية المتبعة من قبل ادارة المعهدلاستنزاف اموال الطلبة العرب
    و اسأل الله تعالى ان تكون نصيحتي فيها نفع لأخواني الطلبة . انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.