الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتكم..ماجستير حاسب في نيوزيلندا

ارجو مساعدتكم..ماجستير حاسب في نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل وطموح
    امل وطموح

مبتعث جديد New Member

امل وطموح الولايات المتحدة الأمريكية

امل وطموح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة ---
    • ---
    • حاسب الي
    • أنثى
    • ----, ---
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 06:06 PM

السلام عليكم..

اتمنى ان القى اجابات كافية لما انا فيه من التفكير الشديد فانتم مجربين ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم

انا قدمت للابتعاث في المرحلة السابعة وتم ترشيحي مبدئيا واريد التحويل خلال مرحلة التدقيق من امريكا الى نيوزيلندا لعدة اسباب

منها اقرب من امريكا وعدم وجود العنصرية وطقسها والامان...الخ

لكن هناك امور تتوقف عليها استكمالي للبعثة يعني يمكن اكنسلها وهي:

1- هل المعيشة غالية هناك علما انا المبتعة وزوجي المرافق لكنه سيدرس الانجليزي اولا من الصفر هل يمديه سنة؟

2- كم ستكون تكاليف المعيشة هناك سكن- طعام -مواصلات - حضانة لطفلي عمره شهوور ؟؟
    حيث ان وضعنا المادي حاليا ليس جيدا كفاية فكم يلزمنا لنذهب الى هناك مرتاحين البال؟؟ ارجو الاجابة بالارقام
    حيث نسمع من الكثير انهم يتدينوا؟وهل لزوجي المرافق وطفلي مكافأة ؟ وكم مكافأة كلا منا؟؟

3- ماجستير حاسب الي هذا ما انوي اليه ان شاء الله
    هل القبول سهل في الجامعات النيوزلندية؟ وهل الفرص متعددة ومتاحة؟ وماذا يلزم للقبول عندهم؟؟؟
    هل هي صعبة للغاية الشروط لللقبول بالجامعات عندهم؟؟

واخيرا اختكم في حاجة الى اجاباتكم ما استطعتم وشكرا لكم ولكم دعوة في ظهر الغيب ان شالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل وطموح
    السلام عليكم..

اتمنى ان القى اجابات كافية لما انا فيه من التفكير الشديد فانتم مجربين ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال حكيم

انا قدمت للابتعاث في المرحلة السابعة وتم ترشيحي مبدئيا واريد التحويل خلال مرحلة التدقيق من امريكا الى نيوزيلندا لعدة اسباب

الف الف الف مبرووووك اختي امل ع التخرج اولا وع القبول المبدئي ثانيا عقبااال الدكتواره ان شاء الله

منها اقرب من امريكا وعدم وجود العنصرية وطقسها والامان...الخ

بالنسبة للقرب مدري كيف قصدك بس اذا ع المسافة نيوزلندا ابعد من امريكا بكثييييييييييييير الرحلات احيانا توصل مع الترانزيت 30 ساعة اما امريكا 15 ساعة تقريبا ورحلة شبه مباشرة
    اما الامان والعنصرية صدقتي نيوزلندا ع كلام كثيييييير انها متميزة في هذا الشي نسبة الامان 100% ومافيها عنصرية ولا تعصب قبلي بس في الاخير اكيد في كل مكان في البطال

لكن هناك امور تتوقف عليها استكمالي للبعثة يعني يمكن اكنسلها وهي:

1- هل المعيشة غالية هناك علما انا المبتعة وزوجي المرافق لكنه سيدرس الانجليزي اولا من الصفر هل يمديه سنة؟
    غالية شوية بس ارخص من دول اوربا وامريكا والمرافق لو كان سعودي ع ما اظن يقدر يدرس ع حساب البعثة واذا شد حيلو من الصفر يقدر في اقل من سنة ان شاء الله ع حسب المعهد اللي حيدخل فيه
    المعهد تقريبا ياخذ 3000 سعودي في الشهر ع الشخص

2- كم ستكون تكاليف المعيشة هناك سكن- طعام -مواصلات - حضانة لطفلي عمره شهوور ؟؟
    التكاليف والله مدري كيف لسكن العوائل انا كنت اسال دايما ع السكن مع عائلة وتقريبا كانت 2000 سعودي في الشهر مع وجبتين في اليوم للشخص
    المواصلات 300 سعودي تاخذي تذكرة باص مفتوحة لمدة شهر توصلك اكثر الاماكن المهمة
    اما حضانة الاطفال مدري والله كيف وضعها وكيف اسعارها

حيث ان وضعنا المادي حاليا ليس جيدا كفاية فكم يلزمنا لنذهب الى هناك مرتاحين البال؟؟ ارجو الاجابة بالارقام
    ان شاء الله البعثة ترضى تنقلكم الى المكان اللي ترتاحو فيه ومدري والله كم تطلع ان شاء الله الاعضاء اهل العوائل يجاوبونك

حيث نسمع من الكثير انهم يتدينوا؟وهل لزوجي المرافق وطفلي مكافأة ؟ وكم مكافأة كلا منا؟؟
    بالعكس الطالب في نيوزلندا بالمكافئة يعيش اكبر انواع الرفاهية حقلك مثال بسيط

ولد عمي كان في نيوزلندا جلس تقريبا 5 شهور ع حسابو تقريبا كل شهر يصرف 7 الاف سعودي شاملة كل
    سكن مع عائلة 2000 سعودي معهد 3000 معهد ومصروف شخصي 2000 سعودي كلها 7000 سعودي

دحين لما نضم للبعثة سار يستلم 11900 سعودي تقريبا
    وما يدفع للمعهد شي

اما بالنسبة لكم

ادخلي الرابط هذا في تفاضيل المكافئة
    http://www.sacm.org.au/default.aspx?p=2&m=229
    طبعا هذا رابط مكافئات استراليا حوليها بالعربي حتشوفي المبلغ بالسعودي

نيوزلندا مكافئتها متعلقة باستراليا ع كلام ولد عمي

3- ماجستير حاسب الي هذا ما انوي اليه ان شاء الله
    هل القبول سهل في الجامعات النيوزلندية؟ وهل الفرص متعددة ومتاحة؟ وماذا يلزم للقبول عندهم؟؟؟
    هل هي صعبة للغاية الشروط لللقبول بالجامعات عندهم؟؟

انا الحمد لله قدمت ع جامعتين في نيوزلندا تخصص ادارة اعمال وجاني القبول من الجامعتين
    علما ان معدلي اقل من 3 من 5 بس درجاتي في مواد التخصص كانت حلوة الحمد لله وهذا اللي يهمهم
    جامعة ماسي وجامعة وايكاتو وتقريبا جامعة ماسي في اقل من شهر جاني القبول و جامعة وايكاتو في شهر ونص تقريبا

في مكتب في نيوزلندا يجيبلك قبول المعهد والجامعة وهوا الل ساعدني وقدم اوراقي وبدون اي رسوم

Kind Regards

Sheida Mahdavi
    Student Counsellor
    Global Student
    T: +64 9 358 2696/7
    F: +64 9 3582691
    Level 14, No. 396 Queen St.
    PO Box 7420 Auckland 1141
    New Zealand

وهذا الايميل تبعم تراسليهم حتى لو تكتبي بالعربي ع ما اظن في موظفين او مترجمين عرب بس الافصل الانجليزي
    info@globalstudent.co.nz

واخيرا اختكم في حاجة الى اجاباتكم ما استطعتم وشكرا لكم ولكم دعوة في ظهر الغيب ان شالله
    الله يوفقك اختي وييسرلك كل امورك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.