الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ارجو الرد

سؤال ارجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wail2
    wail2

مبتعث جديد New Member

wail2 نيوزيلندا

wail2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • هندسة
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 06:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب ؟؟

أخباركم؟؟

انا لي فترة أقدم على الملحقية الثقافية بنيوزلند لفتح ملف الدارسين على حسابهم وطبعا قدمت وانا واثق ومنجز كل المطلووب مني من فيزا وقبول جامعه ومسؤوليات ...وغيره

وارفضو طلبي اول مره وكتبو اسباب وكانت موجودة هذه الاسباب قلت يمكن متلخبطين طيب واقدم مره ثانية ونفس الطريقة رفضو وكتبو الاسباب وكنت رافع الملفات المطلوبة كلها ومتأكد منها
    قلت مو مشكلة أقدم اوراقي دام اني واثق من كل شي والحمدلله مافيه اي عذر
    واقدم اخر مره يوم الخميس الي فات وليومكم ذا ما جاني رسالة منهم ماني عاررف ليش يطولون كذا ولا طبيعي ؟؟ وبعدين كسرت الاب توب حقي من كثر ما اعبي البيانات صرت اعبيهن وانا مغمض !!
  2. الله يعينك ويصبرك في غربتك وييسر لك امورك
    حالتك تقريبا شبيهة بحالة ولد عمي

قدم اكثر من مرة وردوه قالو السبب جواز السفر وهوا كان حاط اصورة
    في الاخير سوا سكان ع الصور من جديد وارفق لهم صورة ثانية للجواز بس اوضح من اول ومشيت معاه

يعني لما يرفضو منك شي حاول تعدل فيه او تخليه اوضح وان شاءا لله تزبط امورك وتجيك البعثة
    7 "
  3. الله يعينك.
    إذا ما اضبطت معك ذي المرة، حاول تتصل بالملحقية و تشرح لهم الوضع ، يا ان عندهم خلل بالنظام الإلكتروني وعليه لازم يشوفون له حل، أو ان الشخص اللي تتحول عليه المعاملات لين الحين على نظام "في أمور أهم، و عندنا مشاكل أكبر من مشاكلك".
    ان قدرت تراجع الملحقية بنفسك يكون افضل و افضل.
    تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.