الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالع مع زوجتي وأريد إلحاقها بالبعثة -ساعدوناتكفوووون-بسرعة

استفسار طالع مع زوجتي وأريد إلحاقها بالبعثة -ساعدوناتكفوووون-بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبويزيدالحسيني
    أبويزيدالحسيني

مبتعث جديد New Member

أبويزيدالحسيني نيوزيلندا

أبويزيدالحسيني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة عربية , بجامعة كلية إعدادالمعلمين
    • كلية إعدادالمعلمين
    • لغة عربية
    • ذكر
    • المدينةالمنورة, المدينة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 30th, 2011, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إخواني وأخواتي تكفووووووووون أبغاكم تشيرون علي بآرائكم --الله يوفقكم

أنا مدرس ومن 3سنوات وأنا أحاول أقدم لزوجتي ابتعاث لكن الشروط ماتسمح لها
    -تخصصها لغة عربية وعلوم اجتماعية-

نسبتها78 فقررت نطلع السنة هذي بمشيئة الله وتدرس على حسابنا الخاص ثم أقدم لها طلب انضمام.

وحاجزين بداية شهر12ذوالحجة لأنه وقت إجازة عندي وراح نجلس شهر بس ونرجع بعد مانقدم طلبنا وراح أعطي أوراقها مكتب يجيب قبول معهد وجامعة وودي في جامعة فكتوريا في ولنغتون

فهل الوقت كافي وهل الجامعة مناسبة ساعدونا الله يحفظكم أنتم عارفين التكلفة اللي راح نتكلفها وخايف يتأخر القبول للإنضمام وأروح فيها ...
  2. الله يعينك وتتيسر كل امورك

في مكتب من مكانك ترسل الاوراق بالايميل ويجيب لك القبول بدون مقابل

انا جاب لية من جامعتين لدرجة الماستر جامعة ماسي وجامعة وايكاتو

وان شاء الله قبل تسافر تكون اوراقك جاهزة بالقبول بس توصل نيوزلندا تزور الجامعة وتديهم الاوراق الرسمية يعني تسوي مطابقة

Sheida Mahdavi
    Student Counsellor
    Global Student
    T: +64 9 358 2696/7
    F: +64 9 3582691
    Level 14, No. 396 Queen St.
    PO Box 7420 Auckland 1141
    New Zealand

وهذا الايميل تبعم تراسليهم حتى لو تكتبي بالعربي ع ما اظن في موظفين او مترجمين عرب بس الافصل الانجليزي
    info@globalstudent.co.nz

انا جبلي قبول جامعة ماسي في اقل من شهر وقبول جامعة وايكاتو تقريبا شهر ونص وانا دحين في جدة وفي 22 اكتوبر رحلتي من دبي الى اوكلاند
    7 "
  3. اخوي شوفلك دولة ثانية
    الالتحاق بالبعثه في نيوزيلندا صعب
    يعني يبغالك تخلص لغه وبعدها تخلص ساعات من دراسة الجامعه عشان يحق لك الالتحاق بالبعثه

واذا مصمم على نيوزلندا غير الجامعة
    فيكتوريا صعبة دراستهم
    7 "
  4. فقط للمعلومه العامه بالنسبه للدلرسات العليا اسهل واسرع الانضام

بالنسبه للجامعه فى جامعات اسهل زى ماسى - لينكلون - يونتك فيها ماستر برضه حسب نوع التخصص وفى كل الاحوال لازم يتوفر التخصص فى الجامعه او يكون فى عده اختيارات لسهول توفير القبول فى الجامعه
    7 "
  5. حياك الله اخوي الوقت يكفي بأذن الله كلها اسبوع اسبوعين من وصولك وانت مخلص امورك في الملحقيه باذن الله او اقل لاكن حاول تجيب القبول وانت في السعوديه قبل كل شيئ قبول اللغه والجامعه .. انتبه اذا كنت ستستخرج الفيزا الدراسيه من داخل نيوزلاندا .. فقد تطول المده حسب الشخص الذي سيتخرجها لك بعضهم اسبوع وبعضهم شهر أو اكثر .. ولاكن فيه بعض المعاهد يخلصها لك بأسبوع وهي نادره .. اعرف لك من ينسق لك ويسجلك في معهد يستخرج لك الفيزا بأسبوع وهو شخص في نيوزيلندا ..هنالك معهد اعرفه لديه علاقه مع الامقريشن .. يستخرج فيزا الطالب لك باسبوع فقط لايزيد عنها .. ولاكن ضع في بالك ان الفيزا الدراسيه لاتستخرج من هناك الا ان تكون الدراسه ثلاث اشهر فما فوق وتكون قد دفعت للمعهد قيمه الثلاث اشهر كامله .. ويكون في حسابك النيوزلاندي ثلاث الاف دولار كحد ادنى لشخص الواحد .. وهي مقسمه الف لكل شهر .. الا اذا كنت ستخرج من السعوديه بفيزا هذا شي ثاني ... تحياتي لك

وضع في بالك اخي ان نيوزيلندا تم ايقاف الابتعاث اليها مؤقتا لتكدس الطلبه هناك والله ولي التوفيق ..
    7 "
  6. جزاكم الله خيراً ....وماقصرتوا جميعاً

والله إني محتاااااااار وماأدري وش أسوي ناس يقولون روح أمريكا أسهل وأنا حبيت نيوزيلندا بصراحة ....أعرف واحد يقرب لي طلع بريطانيا قبل سنتين درس أسبوع في معهدلغة وجاب قبول جامعة جلس عشرة أيام ورجع السعودية وراجع الوزارة في الرياض أول شي قالوا إنسى لاتفكر في بريطانيا ماراح تجيك البعثة حاول فيهم وكلمهم قالوا خلاص روح ويصير خير بعد أسبوع ضموه للبعثة هو والعائلة والآن يدرس الله يوفقه

قال لي سو نفس الحركة في نيوزيلندا وخايف أخسر ولا تنضم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.