الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الحجز لجدة ضروري

بخصوص الحجز لجدة ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤة سكرية
    لؤلؤة سكرية

مبتعث جديد New Member

لؤلؤة سكرية نيوزيلندا

لؤلؤة سكرية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى english language , بجامعة kaau
    • kaau
    • english language
    • أنثى
    • auckland, auckland
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 09:10 AM

السلام عليكم
    اول مشاركة ليا عندي سؤال واحتاج المساعدة انا ابغى اروح اجازة لجدة وانا دحين في اوكلاند وابغى اطلب التذاكر حقت السفر صديقاتي اعطوني ايميل مكتب حجز في استراليا عشان يعملولي الحجز ورسلتلهم ثلاتة مرات وما ردو سؤالي يقول هل هدا المكتب هوا الوحيد اللي الملحقية تتعامل معاه ولا في غيرو والسؤال التاني احتاج طريقة للتواصل مع المكتب هدا غير اليميل اللي عندو رقم تلفونهم او اي شي ياريت يكتبلي هوا مع العلم اني محتاجة احجز ضروري والملحقية محا تعطيني التذاكر غير لو اديتهم رقم الحجز
  2. هلا اختي هذي ايميلاتهم راسليهم كلهم وبيردون عليك
    Arosha Miranda (arosha@jctravelprofessionals.com.au); Humphrey Carma (Humphrey@jctravelprofessionals.com.au); Dilupa Dias (Dilupa@jctravelprofessionals.com.au); Farida Abassi (farida@jctravelprofessionals.com.au); Freddy Mikhael (freddy@jctravelprofessionals.com.au); Imraz Khan (imraz@jctravelprofessionals.com.au); Kumar Siriwardene (Kumar@jctravelprofessionals.com.au); Mary Heshmat Emami (Mary@jctravelprofessionals.com.au); Nidhi Narendra Rathod (nidhi@jctravelprofessionals.com.au); Sahar Mikhael (sahar@jctravelprofessionals.com.au)
    وهذا رقمهم الي في اوكلاند ٠٩٣٦٣٩٥٦٨
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.