الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤالين والله يعطيكم العاافيه ابي اجابه

استفسار سؤالين والله يعطيكم العاافيه ابي اجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد بن احمد
    فهد بن احمد

مبتعث جديد New Member

فهد بن احمد الولايات المتحدة الأمريكية

فهد بن احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UNIVERSITY OF IDAHO
    • UNIVERSITY OF IDAHO
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Moscow, Idaho
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 12:49 AM

السلام عليكم

انا قررت اخذ لغة 3 شهور في اوكلاند

سؤالي كم احتاج فلوس لهذي المده

السؤال الثاني

لو خليت دراستي 5 شهور اقدر انظم للابتعاث طبعا انا قبول الللغه اجيبه بالسعوديه واذا رحت هناك اقدم على الجامعه يضموني للبعثه او ولا

وشكراا
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الدراسة في نيوزيلند لمدة ثلاثة شهور تحتاج ما بين خمس وعشرين الف ريال إلى ثلاثين ألف ريال.
    تقدر بمبلغ واحد و عشرين الف ريال تدبر امورك، ولكن بيكون فيها صعوبة لأنك بتضطر تشتري أشياء من هنا و من الصعوبة انك تجيب كل أشياءك معك لأن الوزن ما يسمح و لأن بتطلع لك شغلات تضطر تصرف عليها.
    أهم شي وفر ثمن التذكرة و الدراسة والسكن و يبقى عليك المواصلات و الأكل والشرب و مبلغ احتياطي خله على جنب و انت احسب.
    المواصلات تقريبا 120 إلى 150 دولار بالشهر.
    و مابين 9 إلى 12 دولار وجبة خارج المنزل (وجبة الغدا اللي بتضطر تدفع عليها كون الدراسة من الصبح لين 3 العصر تقريبا و اكيد بتحتاج تاكل ولو شي بسيط خلال النهار علما إن كاسة القهوة ما بين ثلاث دولارات ونص إلى إربع ونص)

بالنسبة للبعثة، ما عندي علم و ان شاء الله يفيدك فيها غيري.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. بالنسبه للابتعاث اخوي متوقف بنيوزلندا من نفس الملحق الثقافي يتعامل بنظام الواسطه
    ظبط واسطه لك بالرياض قبل لاتوصل هنى لان مستحيل الالتحاق فيها مطبقين نظام 30 ساعه او نظام مركمه ملكيه
    او واسطه وركز على الواسطه
    حسبي الله عليه من ملحق ثقافي

بالنسبه للدارسه اخوي في معاهد على 200 دولار بالاسبوع الى 340 دولار على حسب المعهد

انا ست شهور رسوم المعهد 250 دولار بالاسبوع يعني 6500 دولار تقريبا 30 الى 28 الف مو متاكد بالظبط

عندك سكن الاسبوعي من 200 دولار الى 230 دولار بالاسبوع

تذكره باص 130 دولار شهري

مصروف يوميا تقريبا 20 دولار تكفيك اذا مادخن انت 20 دولار يعني بالشهر يكفيك مصروف 600 دولار

واي معلومات ثانيه حاظرين يالغاليي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.