الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تدخلون وتساعدوني

ياليت تدخلون وتساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3dooola
    3dooola

مبتعث جديد New Member

3dooola الولايات المتحدة الأمريكية

3dooola , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة كلفورنيا
    • كلفورنيا
    • طب
    • ذكر
    • كلفورنيا, كلفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 05:56 PM

السلام عليكم
    اخواني انا مبتعث طب بشري في الاردن وودي احول لنيوزلندا فهل تنصحوني اني احول لها ولا لا وكيف دراسة الطب فيها هل هي صعبه مره وكيف طريقة الدراسه عندهم يعني هي زي امريكا تدرس سنتين اعدادات في الطب وبعدين يسولك اختبار ياتكمل ولا لا ولا كيف ووش افضل جامعة ووش افضل ادرس في نيوز لندا ولا استراليا ياليت اللي يقدر يساعدني يساعدني
    والله يعطيكم العافيه والله يوفقنا جميعا
  2. والله ياخوي التحويل من دولة اجنبية لدولة عربيه مررره صعبه بس من دوله عربية لدوله اجنبية مررره سهل وانا ما انصحك تدرس بالاردن عشانها مرره صعبه والمعيشا فيها اغلى من السعودية بس اذا انت صامل وتبي تجي انصح تجي بعد ما تخلص سنة انقليزي في امريكا عشان هنا الدراسه كلها بالانقليزي ومايدرسونك انقليزي زين على العموم انا بعطيك رقم موضف يشتغل بالملحقية في الاردن اسمع عثمان القصير وانشاء الله انه بيساعدك هذا رقمه 00962799815147 والله يوفقنا انشاء الله
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

دراسة الطب في الأردن شيء جيد جدا .
    الأردن مشهورة بكفاءة الطب عندها وكثير من العرب يتجهون لها من أجل العلاج و يبقى في النهاية وجهة نظرك أنت حيث انك هناك و تقدر تحكم على ذا الشي.
    احتمال كانت دراسة الطب في فترة من الفترات قوية والحين تغيرت، واحتمال بقت على حالها ممتازة و قوية.

ان كنت تبحث عن تخصص معين في الطب وماهو بموجود في الاردن، فتأكد أولا إنه متوفر في جامعات نيوزيلند أو في جامعات استراليا.
    إن كان ودك تدرس في دولة أجنبية لانها بتفيدك من ناحية قوة الشهادة فيما بعد و من ناحية اللغة، فذا الشي بعد جيد و حياك الله في نيوزيلند أو أستراليا.

الجامعة الأكثر شهرة في مجال الطب هي جامعة أوتاقو. ابحث عنها في النت و ادخل على أقسامها أو راجع اللي كتبه الأخوة والأخوات في المنتدى حول الجامعة.

من ناحية المعيشة، ولأن لي خبرة في الدولتين و جلست فيهم فترة ماهي بقصيرة، فالأردن من ناحية السكن حالها حال نيوزيلند، غالية. (سمعت في الفترة الأخيرة ان الاسعار بالاردن ارتفعت سواء السكن أو الدراسة أو حتى تكلفة المعيشة من أكل و شرب و لبس و مواصلات.. إلخ !)
    اللي يختلف بين الاردن و بين نيوزيلند هو بعد المسافة، و تنوع البضاعة في الأردن أكثر من نيوزيلند، و الأكل والشرب أرخص شوي ( المأكولات الشعبية و العربية) واللي بتشوفها بنيوزيلند باسعار مرتفعة بالإضافة إلى الملابس واللي ممكن تلقى بالاردن صناعة محلية و بجودة جيدة جدا و بسعر معقول بينما في نيوزيلند بيكون سعرها مرتفع وغير متناسب مع جودتها.

اللي أعرفه عن دراسة الطب في نيوزيلند انك تدرس سنة أولى مواد عامة مثل الكيميا والفيزيا و الاحياء .. إلخ، و بعدها تدرس خمس سنوات غير سنة اللغة الانجليزي.
    ومع كذا تأكد من الاخوة والأخوات اللي في نفس المجال.
    باقي الاخوة اللي يدرسون في أستراليا يكتبون وجهة نظرهم حول الحياة في أستراليا بشكل عام و حول دراسة الطب بشكل خاص.

تمنياتي لكم بالتوفيق.
    "بشت أوكلاند"
    7 "
  4. والله يا خوي الدراسة في الاردن احسن بكثير ومررة يمدحونها لي ابن عمي قاعد يدرس بالجامعه الاردنية مررة جامعة قوية وانصحك انك ما تحول اذا كانت مشكلتك الانجليزي لانه اذالا تروح بلد اجنبي لازم تكون اغتك زينه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.