الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن بعض الاستفسارات يا أخوان

ممكن بعض الاستفسارات يا أخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الشمري
    فواز الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز الشمري أستراليا

فواز الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أشعه تشخيصيه , بجامعة Qut
    • Qut
    • أشعه تشخيصيه
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 20th, 2011, 02:28 PM

اولا السلام عليكم جميعا والله يوفقكم بدراستكم وترجعون لوطنكم رافعين رؤوسكم

يا اخون انا موظف بوزارة الصحه تخصص أشعه تشخيصيه

وعندنا برنامج ابتعاث بالوزاره وأنا قدمت اوراقي كامله وكان قبولي من دولة الامارات امارة الشارقه

وطبعا انا مقدم صارلي سنه ونص تقريبا واتصلو علي الوزاره وقالو جب قبول لنا من غير الدول العربيه لان الدول العربيه اغلقت من الديوان

طبعا جبت قبول من نيوزلندا بمساعدت مدام علا الله يجزاها الف خير طبعاالوزاره قالو احتمال يطلع الضمان المالي لك بعد ست اشهر الى ثمان تقريبا

طبعا ابغى اخذ فكره عن بعض الاشياء مثل الفيزه كيف نقدم عليها وتكون الفيزه طالب طبعا معاي زوجتي وابني

زين ابغى شنو اجيب معي مثلا اشياء تساعدني على تعلم اللغه هل اجيب كتب معي او مترجم

زين من ناحية الملابس اشتري من السعوديه احسن ولا كيف

زين كيف طبيعة الجو في كريستشريش هل معظم السنه برد ولا كيف عشان اجيب الملابس تكون شتويه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الشمري
    اولا السلام عليكم جميعا والله يوفقكم بدراستكم وترجعون لوطنكم رافعين رؤوسكم

يا اخون انا موظف بوزارة الصحه تخصص أشعه تشخيصيه

وعندنا برنامج ابتعاث بالوزاره وأنا قدمت اوراقي كامله وكان قبولي من دولة الامارات امارة الشارقه

وطبعا انا مقدم صارلي سنه ونص تقريبا واتصلو علي الوزاره وقالو جب قبول لنا من غير الدول العربيه لان الدول العربيه اغلقت من الديوان

طبعا جبت قبول من نيوزلندا بمساعدت مدام علا الله يجزاها الف خير طبعاالوزاره قالو احتمال يطلع الضمان المالي لك بعد ست اشهر الى ثمان تقريبا

طبعا ابغى اخذ فكره عن بعض الاشياء مثل الفيزه كيف نقدم عليها وتكون الفيزه طالب طبعا معاي زوجتي وابني

تقدم للفيزا عن طريق دبي لك ولاهلك ،،

زين ابغى شنو اجيب معي مثلا اشياء تساعدني على تعلم اللغه هل اجيب كتب معي او مترجم

جب معك مترجم الكتروني و اللغة تعتمد على الله ثم اجتهادك ،،

زين من ناحية الملابس اشتري من السعوديه احسن ولا كيف

اكيد احسن وارخص من السعودية ،،

زين كيف طبيعة الجو في كريستشريش هل معظم السنه برد ولا كيف عشان اجيب الملابس تكون شتويه

الجو بارد لمدة 6 اشهر تقريبا و3 اشهر معتدل و 3 اشهر صيف ،،
    بالتوفيق اخوي ،،
    7 "
  3. سين سؤال: هل تعلم بأن زلزالين مدمرين ضربا كرايستشيرش خلال العام الماضي؟ ومازالت الهزات الارتدادية الى الآن بشكل شبه يومي على المدينة؟
    اذا كنت تعرف هالمعلومة فما أقول الا الله يوفقك, وان كنت ما تدري ياليت تعيد التفكير في موضوع اختيارك لمدينة كرايستشيرش خصوصا بأنك جاي مع عائلتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.