الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل الخبره , ممكن مساعده

يا أهل الخبره , ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـودعـاني
    الـودعـاني

مبتعث جديد New Member

الـودعـاني نيوزيلندا

الـودعـاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة , بجامعة Unitec Institute of Technology
    • Unitec Institute of Technology
    • هندسة
    • ذكر
    • Auckland, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 03:38 PM

السلام عليكم

يا اهل الخبره , انا بأقدم على فيزا نيوزيلندية , بسَ ابي اعرف .. انا بأسوي تحويل بعثه وان شاء الله بيوافقون . .بسَ اللي ابي اعرفه , هل بيعطوني ضمان مالي للمعهد بدون فيزا .؟؟ .. يعني اقدم على الفيزا من هناك ولا بيقولون قدم عليها من دبي ثم نحولك ؟

السؤال الثاني .. انا جاني قبول من اليونيتك في اوكلاند , بسَ انا ابي ديرة ريفية صغيره .. يعني اكسب اللغه بشكل افضَل واسرع والجامعه مافيه مشكله بأدرسَ في اليونيتك . .بس الأهم اللغه ياليت بديرة ريفيه

واللي بيساعدني فيها الله يجزاه خير ويبيض وجهه ..
  2. الحقيقة مالي خبرة في الابتعاث ولا في القرى.
    خبرتي في أوكلاند وفي الستي بالتحديد.
    ولكن، من باب النصيحة، لاجل تخلص كل امورك ولا تخلي اوراقك تجي و تروح و جيب من ذاك المكان و وين الورقة الفلانية و انت ناقصك المعاملة العلانية... إلخ،
    من الافضل تقدم على دبي و تسد عليهم كل باب في حال طلع لك موظف وحب يتشرط عليك لاجل يأخر تحويل البعثة.
    ان كنا نعرف شي اكثر من ذا منا بماسكينه عنك ولكن .. ما أوتينا من العلم إلا قليلا..
    وسامحنا على التقصير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.