الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله مشكله مشكله مشكله اتمنى المساعده والرد باسرع وقت ممكن

مشكله مشكله مشكله مشكله اتمنى المساعده والرد باسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عز السعوديه
    عز السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

عز السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

عز السعوديه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • علمي
    • ذكر
    • سكاكا, ميمي
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 18th, 2011, 05:19 PM

سلام عليكم اخواني انا صارت لي مشكله بمعهد تابو

المهم العهد طردني والسبب بايخ المهم هل اروح لسفاره اقولهم عن المشكله

ولا ما رح يفيدوني

طبعاء الي يبي يعرف السبب يكلمني خاص لانه سالفه ما يحتاج قولها هنا ههههههههه
  2. |إذا كنت تعتقد إن السفارة ممكن تتدخل في الموضوع بحيث ترجعك للمعهد أو تساعدك باسترداد بقية المبلغ فكلمهم و سولف لهم عن مشكلتك "من غير ما تخبي أي شي لاجل يعرفون كيف يحتوون المشكلة من كل جوانبها"

و اذا كان الموضوع فيه مخالفة صريحة للقانون "مع سبق الاصرار و معرفتك بانه مخالف للقانون" و اضرب مثال على ذلك : التحرش بامرأة سواء بالقول أو الفعل ، أو التدخين بأماكن منع التدخين أو الغش أو الكذب.. وما إلى ذلك من أمور غير أخلاقية في قانون الدولة، فمن الأفضل إنك تنسحب بهدوء وماله داعي تروح للسفارة لانك انت الغلطان أولا و آخرا و ذهابك إلى السفارة أو القنصلية سوف يؤدي إلى إدراج اسمك في قائمة الأشخاص غير المرغوب بابتعاثهم لأي دولة فيما بعد و سوف تكون تحت الملاحظة و أي مشكلة تحدث بتكون أنت على قائمة الأشخاص اللي يتم استدعاءهم للتحقيق معهم.
    وبهذه المناسبة أود ذكر أحد قوانين نيوزيلند وهو أن المغازلة بالكلام و ملاحقة امرأة و الاتصال بها أو إرسال مسجات لرقم هاتفها من غير أن تكون هناك علاقة مسبقة بها إيجاب و قبول من كلا الطرفين، يعتبر نوع من أنواع التحرش و قانونا يوضع تحت بند التحرش الجنسي واللي عليه يحق للحكومة النيوزيلندية طرد الشخص من الدولة والختم على جوازه لمنعه من دخولها ثانية.
    على كل حال، إذا كنت تعتقد نفسك مظلوم في القضية فاذهب للسفارة و أخبرهم بالموضوع.
    7 "
  3. لالا ياعيال انا مشكلتي ابسط من كذا بكثير انا جاي بنيوزلندا جديد المهم من جيت وانا اعوذ بالله ما اقدر انام

المهم استحملت وقلت عادي ثاني اسبوع جتني زكمه قويه واكثركم عارف الجو هنا برد المهم انا غبت عن المعهد لمده 5 ايام

وانا ماني عارف القانون وهم ما عطوني اي انذار المهم اليوم الرابع بالليل وارسلت خطاب لواحد قرابتي ما جابته لي وهو علمني بالليل

اليوم الثاني قالت لي توكل على الله تقول انت منت جاي تدرس
    7 "
  4. المفروض المعهد يقدر الظروف الصحية والنفسية اللي يمر فيها الطالب المغترب.
    كلم المعهد بكل صراحة عن الموضوع و أكد لهم انك جاي دراسة و كلم السفارة بالموضوع
    وان حسيت ان نفسك صدت عن ذا المعهد بسبب اللي صار، اطلب فلوسك و حول معهد ثاني.
    عسى الله يوفقك و يسهل أمورك.
    7 "
  5. إن شاء الله بيفيدونك في السفارة.
    وشهو اللي قليل أدب! اللي يسمع بيقول ان الطالب مسو شي يمس بالاخلاق والا جريمة شرف لا سمح الله.
    بلغ السفارة ولا تسكت عن ذا الموضوع دام السالفة هي فقط غياب بسبب مرض.
    في مثل ذي الحالات ، يفترض ان السفارة ترسل محامي للمعهد يتفاهم معهم و يرجعلك حقك المادي والمعنوي.
    من يوم الاثنين اطلع على الملحقية و بلغهم باللي صار معك ولا تأجل الموضوع.
    عسى الله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.