الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن افادة

ممكن افادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر الألمعي
    ياسر الألمعي

مبتعث جديد New Member

ياسر الألمعي السعودية

ياسر الألمعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 04:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<br><br>اولا , هذا اول ظهور لي في المنتدى.... فأتمنى قبولي كصديق لكم في المنتدى<br>وعلى فكرة انا ضيعت الابتعاث عام 1427هــ &nbsp;بعد من انقبلت ___واتمنى الحق عليه بعد السنة هذي
    <br><br>-----------------------<br>ثانيا<br>&nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp; &nbsp;
    انا تخصص لغة انجليزية بجامعة الملك عبد العزيز وابغى اقوي لغتي فأتمنى منكم مساعدتي في موضوعي<br>&nbsp;
    ابغى ادرس في معهد لمدة شهر واتمنى الطريقة من الف الى الياء.... لاني حاس ان الوكالات بالسعودية تبي فلوس
    .<br>1- افضل موقع للدرااسة في نيوزيلاند وكم تكون التكلفة في شهر فبراير
    <br>2- طريقة التسجيل في المعهد &nbsp;وموقع المعهد - &nbsp; واتمنى يكون العرب فيه قليل &nbsp;- يكون سعره متوسط الى اقل من المتوسط -
    <br>3- الطلبات من السفارة والمعهد
    <br>4- أرخص خطوط طيران
    <br>5- هل المعهد يتكفل بالاستقبال والعائلة والبرامج والوجبات والتأمين الصحي
    <br><br>وأعتذر عن الاطالة بس لاني من جد ودي ألحق وأحجز وأرتب اموري واتمنى ان الي عنده معلومة يفيدني فيها والف شكر<br><br>
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا تبغى الصراحة يا أخوي مدة الدراسة لمدة شهر واحد ماراح تعطيك الكثير بل بالعكس راح تخسر فيها الكثير خصوصا بأن أسعار التذاكر الى هنا مرتفعة و المسافة بعيدة

أفضل موقع للدراسة في نيوزلندا يعتمد على رغبتك الشخصية, هل تحب المدن الكبيرة؟ مدن صغيرة؟ قرى؟
    طريقة التسجيل في المعاهد سهلة عن طريق مواقعهم على الانترنت, عدد العرب كثير في المدن الكبيرة وأي مدينة فيها جامعة, اذا كنت تحب أنك تبعد عنهم ابحث عن مدينة أو قرية مافيها جامعة مثل كوينز تاون, نابيير, نيلسون, تابو, روتوروا
    مافيه طلبات من السفارة لأنك راح تقيم في نيوزلندا أقل من 3 أشهر وللسعوديين غير مطلوب منهم فيزا لدخول البلد للمدة المذكورة
    أرخص الخطوط أتوقع الكاثي باسيفيك و الماليزية, وأفضلها السنغافورية والاماراتيه ( تتطلب الاماراتيه فيزا ترانزيت في استراليا )
    نعم المعهد يتكفل بذلك اذا كنت دافع لهم حق السكن مع العائلة وعطيتهم خبر عن موعد وصولك راح ينسقون على استقابلك

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيةعلى ردك
    انا من الناس اللي اكره المدن الكبيرة
    وطبعا انا طالب انجليزي بالجامعة عندي دبلوم مسبق..... الي ابيه دراسة واحتكاك بجو اجنبي ما اتكلم كلمة عربي....وسياحه ثانيا .... بس لمهم الدراسة
    لو تعرف معهد في المدن الصغيرة او القرى ويكون المعهد طريقة التعليم فيه مميزة فساعدني فيها
    وترى هذي اول خرجة لي من السعودية
    7 "
  4. وانا محدد موعد السفر اللي هو يوم الجمعة 3-2-2012 والدراسة يوم الاثنين 6-2-2012... فلو امكن احد يساعدني بأي معهد ويكون رخيص وفيه مميزات مو بطالة والمنطقة مافيها عنصرية ضد المسلمين او العرب

وانا شفت معهد ETC في بالمستون وكانت حدود التكلفة فيه للشهر الدراسة بالنظام الكامل 7200 ريال - 2450 دولار -- والنظام الجزئي 6000 ريال-- 2050 دولار-- شاملة العائلة والوجبات والاستقبال والتأمين
    فلو احد عنده معهد أفضل سمعة وجودة تعليم وارخص منه يبلغني ولكم الف شكر لانه ناوي الاحجز من الان
    واي خطوط رخيصه مايهمني لو باص يطير بس اوصل لنيوزيلاندا....

والف شكر لكم
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوي، بساعدك باللي أقدر عليه.
    معلوماتي محصورة في المدينة المتواجدة فيها (أوكلاند) لذا السبب إفادتي بتكون قليلة نوعا ما

بغى ادرس في معهد لمدة شهر واتمنى الطريقة من الف الى الياء.... لاني حاس ان الوكالات بالسعودية تبي فلوس

أفضل طريقة:
    1- تحديد المدينة اللي ناوي تدرس فيها (وذا الأمر يرجع لك أولا و آخرا و تختلف أذواق الناس فيه. وانت واللي تفضله سواء مدن كبيرة أو صغيرة )

2- البحث عن أسماء معاهد في تلك المدينة. و اقرأ في الموقع لكل معهد عن الميزات و العروض و الأسعار
    3- لاجل تتأكد من اختيارك، من الأفضل تطرح اسم المعهد في المنتدى و اقرا آراء الآخرين عنه
    4- إذا حددت معهد معين، ابدأ فورا بمراسلته و اطلب منهم يرسلون لك نموذج قبول و فيزة طالب (يفترض ان المعهد يوفرها لك)
    5- اطرح طلباتك على المعهد مثل توفير السكن مع عائلة كيوي (واكتب شروط العائلة مثل توفير وجبتين أكل في اليوم و الأكل حلال و الغسيل و السماح باستخدام الإنترنت، و غرفة خاصة، و المشاركة في المحداثة.. إلخ)، و توفير مواصلات من و إلى المطار، و ضمان حقك المالي في حال كانت العائلة غير ودودة أو ما وفرت لك الأمور اللي تحتاجها كطالب مغترب، و ان الدراسة مدتها من .. إلى .. و ان ساعات الدراسة اليومية .. و تأكد إن المعلمين من الكيوي لأن الصينيين و البرازيليين نطقهم و تعليمهم لابد إنه مختلف عن الكيوي و أحيان يكسرون في اللغة و انت جاي تتعلم اللغة على أصولها و يفترض انهم يوفرون لكم معلمين بريطانيين أو كيويين

- افضل موقع للدرااسة في نيوزيلاند وكم تكون التكلفة في شهر فبراير
    للأسف حدود علمي في أوكلاند، وفيها معاهد كثيرة و قوية و فيها كورنيش و فيها أسواق و فيها أماكن ترفيه من حدائق و ماشابه
    باقي المدن ما عندي فكرة عنها و لكني قريت أكثر من مرة نصيحة بالبعد عن المدن الكبيرة و اختيار القرى لعدة أسباب.
    التكلفة في جميع الأشهر هي نفسها. و تقدر تراسل المعهد و تتأكد منه في حين جيت في شهر فبراير هل يختلف عن شهر نوفمبر مثلا.

طريقة التسجيل في المعهد &وموقع المعهد - &; واتمنى يكون العرب فيه قليل &;- يكون سعره متوسط الى اقل من المتوسط -
    اختيار المعهد من النت
    مراسلته من أجل التسجيل و معرفة باقي الطلبات
    إرسال مبلغ (ويفضل فقط رسوم التسجيل) للمعهد، و إرسال قيمة السكن عند العائلة (ويفضل إرسال قيمة إسبوعين لحين التأكد من أنك مرتاح من العائلة)
    في أوكلاند العرب كثير و الجنسيات الأخرى بعد كثيرة مما يضطرك للتعامل مع الجميع باللغة الانجليزية. احتمال القرى أو مدن أخرى غير أوكلاند فيها العرب قليل.
    عموما، في الفصل الواحد نادرا ما يتواجد 2 من العرب. عادة الفصل الواحد يكون فيه جنسيات مختلفة لاجل الجميع يتكلم انجليزي فقط.
    السعر الشائع هو مابين 350 إلى 400 دولار نيوزيلندي بالأسبوع
    . فيه أقل بخمسين دولار وفيه أكثر. عادة المعاهد الجديدة تعطي سعر مخفض لجذب الطلبة و لكن المشكلة كيف تعرف مستواها لا صارت توها جديدة؟

<br>3- الطلبات من السفارة والمعهد
    بمجرد مراسلتك للمعهد بيعطيك الطلبات وعادة تكون نسخة من جواز السفر فقط و هو بالمقابل راح يرسل لك فورم تمليه و بدون يراسلونك لاجل الفيزا و لاجل إعطاءك فواتير ضمان دفع التسجيل و السكن
    بالنسبة للسفارة، بما أنك غير مبتعث فما اعتقد ان في طلبات . ومع كذا ادخل على موقع السفارة و شيك على طلباتهم.

<br>4- أرخص خطوط طيران
    اللي أعرفه هو السنغافورية سعرها جيد و تعاملها جيد . ومع كذا تقدر تروح على مكتب حجوزات و تستفسر، ومن ثم ترجع و تشيك على موقع خطوط الطيران لانه احتمال يعرض سعر اقل من سعر المكتب، أو استخدم محرك البحث في الإنترنت لرؤية العروض اللي توفرها مواقع طيران.

<br>5- هل المعهد يتكفل بالاستقبال والعائلة والبرامج والوجبات والتأمين الصحي
    يفترض ذا الأمر. و مع كذا، اطلب من المعهد كل ذي الأمور و فهمه انك فاهم وش اللي لك واللي عليك.
    لكن ما فهمت مالمقصود من "البرامج"؟

<br><br>وأعتذر عن الاطالة بس لاني من جد ودي ألحق وأحجز وأرتب اموري واتمنى ان الي عنده معلومة يفيدني فيها والف شكر<br><br>

بمجرد تحديد المدينة والمعهد و البدء بإجراءات السفر، باذن الله الجميع بيزودك بالأمور الضرورية في نيوزيلند، و بيعطيك فكرة عامة عن الطقس و الأشياء اللي يفضل تجيبها معك وما إلى ذلك من أمور
    تمنياتي لك بالتوفيق و أي سؤال لا تتردد في طرحه .
    7 "
  6. ما أنصحك بهالمعهد لأن كل فصوله تحضير لاختبار الايلتس بمعنى أنه اكاديمي وأنت جاي تبي تدرس انجليزية عامة, اضف لذلك أن عدد السعوديين فيه كثير لأن أي طالب يدرس في بالمرستون نورث ويبي يحول من معهد جامعة ماسي لأي مشكلة تواجهه يروح على طول لهالمعهد لأنه هو الوحيد في المدينة بالاضافة الى معهد الجامعة لذلك صار فيه تراكم بعدد الطلبة فيه
    أنا أقولك كذا لأني درست في بالمرستون نورث وأعرف الوضع الي حاصل هناك
    أنصحك تروح كوينز تاون مدينة سياحية وصغيرة وأغلب الموجودين فيها سياح فراح يكون عندك فرصة تطلع للشارع وتسولف مع السياح بالاضافة الى أن فيها نوعا ما حياة في الليل بعكس باقي المدن النيوزلندية, فيها معهدين لغة ابحث عنهم واختار الي يناسبك, اضف لذلك الى أن الجو في شهر فبراير دافئ في نيوزلندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.