الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سأذهب الى نيوزيلندا لتعلم اللغة الانجليزية ممكن احد يساعدني في (معهد+سكن عند عائلة).

سأذهب الى نيوزيلندا لتعلم اللغة الانجليزية ممكن احد يساعدني في (معهد+سكن عند عائلة).

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader.ali-kuwait
    bader.ali-kuwait

مبتعث جديد New Member

bader.ali-kuwait نيوزيلندا

bader.ali-kuwait , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى سأتعلم اللغة الانجليزية :) , بجامعة .
    • .
    • سأتعلم اللغة الانجليزية :)
    • ذكر
    • ., .
    • الكويت
    • Nov 2011
    المزيدl

November 19th, 2011, 05:02 PM

انا الان متواصل مع *((( مدام علا كامل )))*
    فشكرا لكم جميعا
    وخاصتا

بشت أوكلاند
    Besht Auckland
    أخوكم بدر علي من الكويت
    * قد نلتقي يوما من الايام يا اخواني واصدقائي الاعزاء *
    ####################################
    صباحكم ومسائكم خير يا اصدقائي الاعزاء
    انا اخوكم بدر من الكويت
    راح اروح الى نيوزيلندا
    بتاريخ 22-1-2012
    تقريبا
    واجلس 6 شهور ابي اتعلم اللغة الانجليزية
    وان اتقنها جيدا
    فممكن احد يساعدني
    1-اسكن عند عائلة + التسجيل بالمعهد
    وعائلة تستقبلني
    او احد يستقبلني
    انا جاد بالموضوع ارجو المساعدة وشكرا لكم
    واسف على ازعاجكم
    صديقكم الجديد بدر الكويتي وشكرا

2. حياك الله في نيوزيلند.
    بنحاول نساعدك قدر الامكان و لكن هل في مدينة معينة ناوي تنزل فيها لاجل نساعدك ولو في النصيحة عن المعاهد الجيدة ؟
    بالعادة، بعد ما يقرر الطالب المدينة اللي ناوي يدرس فيها، يبدأ يبحث عن معهد جيد، و يقارن الجودة مع السعر و باقي الخدمات.
    أقصد بباقي الخدمات هو قدرة المعهد على توفير سكن مناسب للطالب، بحيث تتوفر فيه وجبتين في اليوم و غرفة خاصة و إنترنت و غسيل ملابس و أحيانا يشترط الطالب عدم وجود حيوانات في المنزل أو يفضل عائلة تسمح له بالتدخين وما إلى ذلك. توفير مواصلات من قبل المعهد من و إلى المطار، و التكفل بأمر فيزة الطالب و وجود نوع من المرونة بالدفع
    ونصيحتي دائما للجميع إنهم يتمهلون في إرسال كامل الدفعات للمعهد تحسبا لأي ظرف طاريء لا سمح الله قد يؤدي لتأجيل الرحلة أو إلغائها واللي بعدها بيدخل الإنسان في طريق طويل نوعا ما لاسترداد المبلغ اللي دفعه.
    من الافضل دفع رسم التسجيل و معاملة الفيزا و السكن لمدة أسبوع أو أسبوعين على الكثير لين ما يجي الديرة و يشوف كيف الوضع معه و من ثم، ومن نهاية الاسبوع الاول يدفع كامل المستحق المتبقي.
    حدد المدينة اللي ناوي تدرس فيها و الاخوان في المنتدى - باذن الله - ماهم بمقصرين معك.

تحياتي.
    7 "
  3. Besht Auckland
    شكرا على الرد - انا ما ادخن وماعندي مشكلة مع الحيوانات واحب التنظيم ورايح لغة بس. مو شي ثاني.
    الحقيقة ما في بالي مدينة
    بس حاب اي مدينة يكون ما فيها عرب
    عشان استفيد اكثر لاني رايح اتعلم لغة
    بالنسبة للعائلة والمعهد الصراحة ان المبلغ اللي معاي على قدي وودي معهد سعرة حلو يعني ما يكون غالي لاني ناوي اطول 6 شهور.
    ... بالنسبة للفيزا انا كويتي وقريت ان الخليجي يستلم الفيزا بالمطار اول ما يوصل!...صح يعني انا ما احتاج فيزا
    7 "
  4. ستة أشهر يعني أنك تحتاج فيزة طالب.
    الفيزة المتاحة للخليجي هي ثلاثة أشهر فقط يأخذها من المطار.
    بما أنك تبحث عن مدن ليس بها بعرف فمن الأفضل البحث في القرى أو المدن الصغيرة، لان المدن الكبيرة مليئة بالعرب مثل أوكلاند و العاصمة و لينجتون و كذلك كرايست تشيرش.

حدد المدينة و على اساسها سوف تجد المعهد المناسب بإذن الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    حدد المدينة و على اساسها سوف تجد المعهد المناسب بإذن الله.
    Besht Auckland شكرا للاهتمام
    انا ما اعرف المدن ولا اي شي
    ابي اي مدينة

ما عندي مشكلة اسكن في اي مكان
    حتى لو كان القطب الجنوبي ههههه
    بالنسبة للفيزا اقدر اجي على فيزا سياحية بعدها احولها طالب!!! او لا
    7 "
  6. حياك الله أخوي
    بالنسبة للفيزا نعم تستطيع الدخول بفيزا سائح لمدة 3 أشهر وتخلي المعهد يقدم لك على فيزا طالب بعد ما تباشر الدراسة للمدة المتبقية
    بخصوص الدراسة اذا تبي تبتعد عن العرب ابحث عن المدن الي مافيها جامعات, مدن صغيرة أو سياحية, واذا كنت تحب العيش في المدن الكبيرة فماراح تقدر تبعد عنهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    ابحث عن المدن الي مافيها جامعات, مدن صغيرة أو سياحية, واذا كنت تحب العيش في المدن الكبيرة فماراح تقدر تبعد عنهم
    شكرا ع الرد
    بس اخوي العزيز انا مستغرب منكم تقولولي ابحث عن المدن الصغيرة وانا هنية بالكويت؟ فكيف ابحث...
    انا ما عندي مشكلة اسكن (((في اي مكان بس دلوني رجائا...)))
    او أي أحد منكم يضبطني يا محترمين ومحترمات.
    ((يستقبلني بالمطار ونتعرف ويأخذني للمعهد ويسكني عند عائلة أدري كثرة عليكم بس صدقوني جايكم جايكم ..
    ..))
    والف شكر لكم......
    7 "
  8. أخوي،
    مثل ما ذكرت لك سابقا، معرفتي تنحصر في أوكلاند وهي مدينة كبيرة و مزدحمة بكل الجنسيات و كذلك بالمعاهد المتنوعة.
    من الأفضل أن تتواصل مع مدام علا في المنتدى فلديها خبرة واسعة بالمدن و المعاهد و السكن.

تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    أخوي،
    مثل ما ذكرت لك سابقا، معرفتي تنحصر في أوكلاند وهي مدينة كبيرة و مزدحمة.
    شكرا للاهتمام
    انا شخصين أئمن بالمثل القائل / عصفور باليد ولا عشرة ع الشجرة.
    فممكن تفيدني اكثر عن اوكلاند
    كم تكلفة السكن مع العائلة والمعهد بالشهر وانا باخذ 6 شهور هل يفرق
    واذا بجي هل هناك من يستقبلني او يعطوني العنوان وانا اجي بتكسي.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.