الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجور المســــــــــــااعده من الجـــــميع

ارجور المســــــــــــااعده من الجـــــميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غير مجامل
    غير مجامل

مبتعث مستجد Freshman Member

غير مجامل السعودية

غير مجامل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية شبكات , بجامعة ــ
    • ــ
    • تقنية شبكات
    • ذكر
    • ــ, ــــ
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 01:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانتم بالف خير
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حبيت اسأل عن ارخص المعاهد
    هل دراسة اللغة في نيوزيلندا ممتازه جداً
    كم تكلفة دراسة اللغه 4 اشهر ;او 6 اشهر ;مع ( العائلة اشوف انه افضل خاص لو تاخذ شهر عشان طور نفسك ) ولا اش رايكم

اتمنى مدينة ;قليل فيها العرب ;حتى لو مدينة صغيرة ماعندي اي مشكله لاني ما افضل المدنة الكبيرة ;( ابغى مدينة صغيره وهادئة )

ما هي المعاهد الجيده( ترى مستواي في اللغة توي مبتداء)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيت اسأل كمان عن طريق الاتحاق في البعثة
    في شباب يقولو ادرس اللغة وقدم على الابتعاث;ان شالله يضمونك ;لاني ابغى اكمل دراستي>معاي دبلوم تقنية شبكات وابغى اكمل ;اهم شي يعادلو الدبلوم
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
    اتمنى المساعده واتمنى معرف طريقة االانضمام للابتعاث

ا
  2. دراسة اللغة بنيوزلندا للشخص الجاد ممتازة جداًُُ ولاكن البعض يفكر أن اللغة لها أبره يأخذها بدولة أجنبية وخلاص , أخوي أذا أنت جاد وودك بتعلم اللغة ومستواك ضعيف باللغة أقترح عليك حتى لا تضيع أول شهرين أو أكثر بحاجات تقدر تتعلمها وأنت بالسعودية . فأقترح أنك تسجل في معهد لغة في السعودية شهرين على الأقل بس عشان تكون جاهز شوي لدراسة اللغة وتسهل على نفسك لمى تدخل المعهد بنيوزلندا .

وبالنسبة للتكلفة تقريباً 6 أشهر ما يقارب 60 ألف والحسبه مهي دقيقة وأنا أخوك بس أعطيتك السعر التقريبي السعر يشمل المعهد والعائلة والتذكرة .

المدن الصغيرة والحلوة تابو وبالمرستون نورث بالجزيرة الشمالية وكوينز تاون بالجزيرة الجنوبية

المعاهد ماعندي والله فيها خبرة ولاكن حدد المدينة أول .عشان الشباب يساعدونك

وبالنسبة للألتحاق بالبعثة على ربك ( الأبتعاث موقف في نيوزيلندا) والسبب كما يقال تكدس طلاب في الجامعات النيوزلندية ,

ومدةست أشهر ليست كافيه للغة بس أذا كان الشخص جاد راح يستفيد الشي الكثيييييييير بس على ما قلت لك تبي نصيحتي لا تجي وأنت مستواك ضعيف حاول تطور مستواك قبل لاتجي .

وبالنسبة لمعادلة شهادة الدبلوم على ما أضن أن فيه كليات تسوي لك معادلة لشهادة حقتك .

تمنياتي لك بالتوفيق

وأي سؤال أنا حاضر

وأتمنى أني أفدتك ولو بالقليل
    7 "
  3. حبيت اسأل عن ارخص المعاهد ؟ بالنسبه لارخص المعاهد رح تحصلها باوكلاند الي هي تعتبر العاصمه السياحيه يمكن يوقف على العائله مع المعهد ب ب 350 دولار بالشهر
    هل دراسة اللغة في نيوزيلندا ممتازه جداً؟ اي ممتازه بس حط ببالك ان نسبه كبيره من تعليم اللغه تععتمد عليك انت
    كم تكلفة دراسة اللغه 4 اشهر ;او 6 اشهر ;مع ( العائلة اشوف انه افضل خاص لو تاخذ شهر عشان طور نفسك ) ولا اش رايكم ؟ 4 تكلفك تقريبا > 50000 الف مع مصروف اتوقع كذا

اتمنى مدينة ;قليل فيها العرب ;حتى لو مدينة صغيرة ماعندي اي مشكله لاني ما افضل المدنة الكبيرة ;( ابغى مدينة صغيره وهادئة )؟ والله ما اقدر افيدك لان كل المدن فيها عرب ورح تلقى بكل معهد تروح له سعوديين بس انا اشوف احسن اذا في سعوديين تطلع وتستانس معهم

ما هي المعاهد الجيده( ترى مستواي في اللغة توي مبتداء) والله مدري بس اغلب المعاهد هنا حلوه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيت اسأل كمان عن طريق الاتحاق في البعثة
    في شباب يقولو ادرس اللغة وقدم على الابتعاث;ان شالله يضمونك ;لاني ابغى اكمل دراستي>معاي دبلوم تقنية شبكات وابغى اكمل ;اهم شي يعادلو الدبلوم ؟ الله يوفقك لا وانا اخوك يا اما تدبره بواسطه او انك تنتظر مكمه ملكيه وفي ونظام الالتحاق بنيوزلندا هو انك تخلق اللغه وتختبر اي لس وبعدها تخلص 30 ساعه بالجامعه وتقدم اوراقك ويظمونك
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
    اتمنى المساعده واتمنى معرف طريقة االانضمام للابتعاث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr...#ixzz1eVNBd1rF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.