الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيل أجرك لما تساعدني

تخيل أجرك لما تساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.KA
    D.KA

مبتعث مستجد Freshman Member

D.KA السعودية

D.KA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة auc
    • auc
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 12:36 AM

السلام عليييكم

صباحكم وووورد

انا عضو جديد معكم
    انا طالب بكلية الطب ومأجل ذي السنة وحاليا باقي لي كم اسبوع وواخلص المستوى الثالث وبسافر نيوزلندا 6 شهووور

وحسب ما قريت وفهمت بهذا المنتدى الاكثر من رائع انووو القري افضل من ناحية قلة العر ب والواحد مابه مكان يروحه الا البيت وبيكون يصرف قليل

اولااا ابيكم تدلوني ع قرية بعيدة عن المدن ومافيها سعوديين ولاعرب وتكون حلوه ومسليه امنه وتكون بعيده عن الزلزال (معروف مافي مفرمن المكتوب)بس احتياط

وابي اسامي و اسعار المعاهد ووالسكن في القريه انا ناوي من شهر 2 الى 9 ان شاء الله اكيد بيكون قليل العرب لانو مو اجازة وكيف الجو ذي الفترة
    تقريبا كم بيكلف المعهد والسكن الفتره ذي بس ياخوان ابي معهد في قرية وسعره شوي مو فالعالي
    وبالنسبة للقبول والمعهد والاوراق مدري كيف اسوي اراسل معهد ولااروح لمكتب اوواروح الاول وادبر حالي هناك بس انا ما اعرف شي وكيف الوصول من المطار للقرية وكم بتكون ساعه؟؟؟

بالنسبة للمعيشة في القرية كم بتكون ادري تختلف من 1ل1 بس انا الحمدلله حريص جدااا في ذي الحاجات لان الواحد رايح يدرس مو يتفسح ويفلهااا

(((((طيب التدخين اقدر اخذ معي شيشه هناااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذي نقطة ضعفي))))))بس لو ممنوع مو مهم كله يهون لجل العلم

ادري طولت عليكم واكيد كل واحد منكم كان زي قبل ما يساافر كان محتاااااااس

اخواني انا طالب علم ...وتخيلوووو اجركم لما تساعدوني في مرادي هذاااا

جزاااكم الله كل خيرررر

2. مرحبا بك بنيوزيلند

بما إنك تبحث عن قرية، أو مدينة صغيرة، فمن الافضل التواصل مع مدام علا لأن لها خبرة واسعة في ذي الأمور
    و هي بتدلك على الاسعار و كيفية المراسلات و الاتصال بالمعهد و توفير السكن .. إلخ ((الله يجازيها بالخير)).

نقطة مهمة، الشيشة عندهم (محاولة إدخال أي شي من مكوناتها ) هي و المخدرات سوا.
    يبهذلون الواحد في المطار بهذلة لو شكوا "مجرد شك" إن معه شي من معداتها
    بالمقابل، في محلات شيشة في نيوزيلند، او على الأقل، مثل ما شفت بنفسي، في أوكلاند
    ما ادري وش ذا التناقض، ولكن هذا هو الحال.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.