الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الفيزه

مشكلتي مع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمووو
    حمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

حمووو الولايات المتحدة الأمريكية

حمووو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 05:13 AM

السلام عليكم اخواني انا طالع نيوزلندا في شهر فبراير
    القبول في جامعة ماسي في اوكلاند بس المعهد حق الجامعة مادري عن مستواه
    ومشكلتي الثاني اذا طلعة بفيزه سايح اقدر احول على الملحقيه ولا لازم اطلع فيزة طالب لاني ابطلع على حسابي وبعدين احول
  2. وعليكم السلام
    أخي الفاضل

بالنسبة لموضوع المعاهد في أوكلندا ما عندي عنها أي فكرة.
    أما بالنسبة للنقطة الثانية موضوع الفيزا فهل أنت دارس على حسابك أم مبتعث.
    إذا كانت الدراسة على حسابك الخاص - اشوف افضل طريقة هي إنك تجي على نيوزلندا كانك سايح يعني تصير معك تذكرة عودة ويكون موعد السفر فيها أقل من ثلاث شهور, بعد ذلك تمدد الفترة حقت مكوثك على حسب فترة دراستك.
    إذا كنت مبتعث من البداية وعندك ضمان مالي - ف نصيحة لا تجي إلا وانت مسوي الفيزة على فترة الضمان المالي.
    ----
    انا درست اللغة في جامعة ويكاتو في هاملتون وشفت كثير من الشباب يجددون الفيزا كل ما خلصوا بلوك دراسي ( كل ثلاث شهور ), على ان بعضهم معه ضمان مالي حق فترة اللغة. لان معهد اللغة يجدد الفيزا على فترة الدارسة الحالية يعني كل 3 شهور وهم مجددين فيز.
    نصيحة موضوع الفيز حاول تشوف وش تقدر تسوي فيه علشان يصير مدة طويلة علشان تريح بالك من هالهم.

و موفق أخوي في جامعة ماسي, ودراستي مثلك راح تبدأ في شهر فبراير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.