الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج نصيحتكم يأخوان

محتاج نصيحتكم يأخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وضعي صعب
    وضعي صعب

مبتعث جديد New Member

وضعي صعب السعودية

وضعي صعب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة سلمان بن عبدالعزيز
    • سلمان بن عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الخرج, الخالدية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 02:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    ياشباب انا عزمت ارووح لنيوزلندا - اوكلاند - تحديداَ لدراسة اللغة لمدة ثلاثه اشهر بالصيفيه بس بصراحه انا احترت
    بين معهدين
    المعهد الاول هـو كابلان اكسبت
    المعهد الثاني هو worldwide
    فياليت من جرب احد هـ المعااهد ينصحني ويقولي الميزات والسلبيات
    ومعليش ياشباب بنسبة للخطوط اخترت الكاثي باسفيك وش رياكم فيها
    وبنسبة للفلوس كيف اغير العملة من السعودية ولا من نيوزلندا ولا اروح واستخدام الفيزا وخلاص ترا اول مرة اروح ومدري وش السالفه. وشــــــــــــــكراًََ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضعي صعب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    ياشباب انا عزمت ارووح لنيوزلندا - اوكلاند - تحديداَ لدراسة اللغة لمدة ثلاثه اشهر بالصيفيه بس بصراحه انا احترت
    بين معهدين
    المعهد الاول هـو كابلان اكسبت
    المعهد الثاني هو worldwide
    فياليت من جرب احد هـ المعااهد ينصحني ويقولي الميزات والسلبيات
    ومعليش ياشباب بنسبة للخطوط اخترت الكاثي باسفيك وش رياكم فيها
    وبنسبة للفلوس كيف اغير العملة من السعودية ولا من نيوزلندا ولا اروح واستخدام الفيزا وخلاص ترا اول مرة اروح ومدري وش السالفه. وشــــــــــــــكراًََ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخوي

بالنسبة لمعهد كابلان أذا كانت لغتك ضعيفة بأختصار شديد فكأنك تدرس في معهد بالسعودية لكثرة الطلاب السعوديين في الاجازة الصيفية بالمستويات الثلاثة الأولى ولكن أذا مستواك حلو باللغة فهو يعنمر جيد جداً لأن فيه طلاب من جنسيات كثيرة وفيه التدريس جيد ولكن زي ما قلت لك يعيب المعهد هو أنه ما يقول لا لأي طالب سعودي يعني أهم شي أن الطالب يدفع يعني الصيف ألي راح كان فيه 57 طالب سعوي هذا ألي أعرف أذا مو أكثر وأنصحك أخوي مدام عندك نية انك تأخذ كورس بالصيف نصيحتي أنك تسجل في معهد بالسعودية من على الأقل ثلث شهور صدقني راح يفيدك كثييييييير وراح تحس في فايدة أكثر لمى تجي لنيوزيلندا يكفيك لمى تأخذ المعلومة تكون عارفها وتطور نفسك فيها .

أما المعهد الثاني أتمنى الأخوان يفدوك فيه وراح أسأل لك عنه .

أما بالنسبة للخطوط الكاثي باسفك شبه سيئة هذا رأيي ورأيي أفضل الخطوط الأمراتية وبعدها الأتحاد والقطرية وبعدها السنغورية وبعدها الماليزية وأخر شي الكاثي باسفك طبعاً مهو من باب فلسفة . لأني مجربها كلها

وبالنسبة للفلوس تقدر تخليها بحسابك السعودي وتسحبالمبلغ الي فيها لمى تجي وتحطه بحسابك النيويلندي

أو تحول لك مبلغ يمشي معاك أول أسبوع وتخلي أهلك يحولون لك المبلغ عن طريق بنك أنجاز توصل الحواله خلال نص ساعة وتستلمها

وي سؤال أنا حاضر أخوي

والله ييسر ألي فيه الخير لك وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك في كل خطوووة

للاسف خبرتي في المعاهد بسيطة معرفها

بس نصيحة وخاصة لو انك زي ما تقول اول مرة تسافر وكمان لو كان مستوااك ابتدائي في الانجليزي
    3 شهور ما حتفيدك

عن نفسي اول ما جيت جلست تقريبا 3 اسابيع بدون معهد ولا شي
    بس عبال تعرف ع البلد والعادات والطررق ووشويتين وعرفتلك كلمتين تمشي نفسك بيها

وغير كذا 3 شهور قليلة حاول تطولها شوية

بالنسبة لتحويل الفلوس

حاول تتابع العملة النيوزلندية أول باول

احيانا يرتفع الدولار يعادل 3 ريال سعودي
    واحيانا ينزل يوصل 2.75 ريال سعودي

25 هللة الفرق تقريبا ولما تحول مبلغ كبير يطلعلك مبلغ معقول

تابع موقع العملات ولما تشوف الدولار نزل حول العملات

-------

او حولها دولار امريكي ولما تجي نيوزلندا في اماكن كثييير لتحويل العملات

الله يعينك ووييسرلك امورك
    7 "
  4. مشـــكورين على الرد الكامل والوافـــي ,,
    بـس اخوي تلميذ الأيام حبيت اقولك انا درست بالسعودية ثلاث مستويات الاجازة الماضي في معهد اسمه berlitz ياعني عندي لغة لك عليها
    مكسسرة يعني تنصحني اروح واتوكل على الله ,,
    وبنسبة للخطوط الاماراتيه سمعت انه لازم يكون معاي فيزا لدخول استراليا ومسار الكاثي باسفيك من الرياض - هونغ كونق - اوكلاند
    واشكر كل الي تجاوبووو معاااي وهـ فديتهــم,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضعي صعب
    مشـــكورين على الرد الكامل والوافـــي ,,
    بـس اخوي تلميذ الأيام حبيت اقولك انا درست بالسعودية ثلاث مستويات الاجازة الماضي في معهد اسمه berlitz ياعني عندي لغة لك عليها
    مكسسرة يعني تنصحني اروح واتوكل على الله ,,
    وبنسبة للخطوط الاماراتيه سمعت انه لازم يكون معاي فيزا لدخول استراليا ومسار الكاثي باسفيك من الرياض - هونغ كونق - اوكلاند
    واشكر كل الي تجاوبووو معاااي وهـ فديتهــم,
    أول شي أعتذر لك عن تأخر ردي عليك أخوي

أولاً أستخر عسى الله يكتب ألي فيه الخير لك بأذن الله

ثاني شي حتى لو الصيف ألي راح خذيت كورس في معهد أنصحك تأخذ مرة ثانية وتقوي اللغة شوي قبل لا تجي أذا ودك تستفيد

وزي ما قالو الأخوان ثلاث شهور ليست كافية للغة ولكن للشخص الجاد وألي جاي ومعاه أساسيات راح يستفيد شيء كثييييير

وبالنسبة للخطوط الأمراتية نعم تحتاج فيزاء لأستراليا وما أدري الناس مسويه الفيزاء قضية أي مكتب سفر وسياحة يقدر يساعدك فيها بس بيتأخذ أسبوعين وتجيك الفيزاء ( ترانزيت) أو شوف لك الخطوط السنغفورية هي الأفضل من الكاثي والماليزية علماً أن خطوط الأتحاد و القطرية برضو تحتاج فيزاء ترانزيت لأستراليا .

واي سؤال أخوي أنا حاضر

وبالتوفيق
    7 "
  6. وبالنسبة للخطوط الأمراتية نعم تحتاج فيزاء لأستراليا وما أدري الناس مسويه الفيزاء قضية أي مكتب سفر وسياحة يقدر يساعدك فيها بس بيتأخذ أسبوعين وتجيك الفيزاء ( ترانزيت)
    بالنسبة للإماراتية ما يحتاج تروح مكتب سياحي و تتعب نفسك انت ما راح تحتاج غير فيزا للعبور ،،
    و هي مو صعبة ما كلفتني الا 10 ريال ( 6 ريال تكلفة رسالة SMS و 4 ريال تكلفة تصوير و رقتين " هالنصابين " ) ،،
    فقط روح لمكتب اسمه Gulf center في الخبر اذا كنت من الشرقية و كل منطقة فيها مكتب معين يتولى شغلة الفيزا

المطلوب منك تروح لاحد المكاتب و يكون معك الاتي

1- تعبئة نموذج 876 الخاص بفيزا العبور ( طبعا النموذج سهل الحصول عليه ، اكتب بجوجل و تحصله و الظاهر انه موجود على مبتعث )
    2- صورة من الجواز و الأصل للمطابقة + تصوير من الجواز للدول اللي رحت لها. ( لازم يكون على الأقل صالح للسفر على الأقل 6 اشهر )
    3- صورة حديثة لك تكون 4×6 أعتقد.
    4- نسخة من التذكرة فيها كامل المسار.

اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: بو أحمد ::
    بالنسبة للإماراتية ما يحتاج تروح مكتب سياحي و تتعب نفسك انت ما راح تحتاج غير فيزا للعبور ،،
    و هي مو صعبة ما كلفتني الا 10 ريال ( 6 ريال تكلفة رسالة SMS و 4 ريال تكلفة تصوير و رقتين " هالنصابين " ) ،،
    فقط روح لمكتب اسمه Gulf center في الخبر اذا كنت من الشرقية و كل منطقة فيها مكتب معين يتولى شغلة الفيزا

المطلوب منك تروح لاحد المكاتب و يكون معك الاتي

1- تعبئة نموذج 876 الخاص بفيزا العبور ( طبعا النموذج سهل الحصول عليه ، اكتب بجوجل و تحصله و الظاهر انه موجود على مبتعث )
    2- صورة من الجواز و الأصل للمطابقة + تصوير من الجواز للدول اللي رحت لها. ( لازم يكون على الأقل صالح للسفر على الأقل 6 اشهر )
    3- صورة حديثة لك تكون 4×6 أعتقد.
    4- نسخة من التذكرة فيها كامل المسار.

اتمنى اني افدتك
    يعطيك العافية ابو احمد

وين موقع المكتب
    7 "
  8. شوف اخوي لا ترد على الي يقولك ترا اذا مافي سعوديين افضل لك والله انا لغتي ضعيفه مره اول ما جيت جلسو معي سعوديين مده اسبوعين وبعدها مشو السعوديه والله اني كنت برجع السعوديه من الملل والله تراك تحتاجهم كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.