الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده

محتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد امس
    ولد امس

مبتعث جديد New Member

ولد امس نيوزيلندا

ولد امس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى English , بجامعة king saud
    • king saud
    • English
    • ذكر
    • Alriyadh, Alriyadh
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 08:26 AM

اعتذر لاخ العزيز
    D.KA لاني كتب موضوع بنفس موضوعه ولم استطع حذف الموضوع
    • فقتبست
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.KA
      السلام عليييكم

صباحكم وووورد

انا عضو جديد معكم
      انا طالب بكلية الطب ومأجل ذي السنة وحاليا باقي لي كم اسبوع وواخلص المستوى الثالث وبسافر نيوزلندا 6 شهووور

وحسب ما قريت وفهمت بهذا المنتدى الاكثر من رائع انووو القري افضل من ناحية قلة العر ب والواحد مابه مكان يروحه الا البيت وبيكون يصرف قليل

اولااا ابيكم تدلوني ع قرية بعيدة عن المدن ومافيها سعوديين ولاعرب وتكون حلوه ومسليه امنه وتكون بعيده عن الزلزال (معروف مافي مفرمن المكتوب)بس احتياط

وابي اسامي و اسعار المعاهد ووالسكن في القريه انا ناوي من شهر 2 الى 9 ان شاء الله اكيد بيكون قليل العرب لانو مو اجازة وكيف الجو ذي الفترة
      تقريبا كم بيكلف المعهد والسكن الفتره ذي بس ياخوان ابي معهد في قرية وسعره شوي مو فالعالي
      وبالنسبة للقبول والمعهد والاوراق مدري كيف اسوي اراسل معهد ولااروح لمكتب اوواروح الاول وادبر حالي هناك بس انا ما اعرف شي وكيف الوصول من المطار للقرية وكم بتكون ساعه؟؟؟

بالنسبة للمعيشة في القرية كم بتكون ادري تختلف من 1ل1 بس انا الحمدلله حريص جدااا في ذي الحاجات لان الواحد رايح يدرس مو يتفسح ويفلهااا

(((((طيب التدخين اقدر اخذ معي شيشه هناااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذي نقطة ضعفي))))))بس لو ممنوع مو مهم كله يهون لجل العلم

ادري طولت عليكم واكيد كل واحد منكم كان زي قبل ما يساافر كان محتاااااااس

اخواني انا طالب علم ...وتخيلوووو اجركم لما تساعدوني في مرادي هذاااا

جزاااكم الله كل خيرررر

2. هلا والله آخوي
    والله العرب منتشرين بكل مكآن
    وانا حالياً بـ تورنقا
    والله فيها سعوديين ..
    وآنصحك تبعد عن اوكلاند
    والله مدري كم آخذوآ علي المعهد بالاسسبوع
    بسس اعرف ان السسكن مع عائلة يآخذون منك 210 دولار
    وبالنسبه لشيشه
    يمكن ممنوع يمكن
    تلقى شيشه بـ اوكلاند بـ 190 دولار يمكن
    واي آستفسسآر انا بالخدمه
    7 "
  3. هلا وغلا أخوي

بالنسبة للقرى زي ما ذكرت هي فعلاً ليست بقرية كمى تتخيل فهي مدن صغيرة مكتمله من جميع الخدمات مطار , باصات للنقل الداخلي حدائق أسواق مجمعات .

وبالنسبة للرحلات الداخلية بين المدن طيران تأخذ ساعة تقريباً أو أقل

من المدن ألي تعتبر صغيرة وهادئة بالجزيرة الشمالية مدينة تابو مدينة بالمرستون نورث أما الجزيرة الجنوبية كوينز تاون وهي من أفضل المدن الي زرتها

بالنسبة للمعاهد للأسف ماعندي الخبرة الكافية الي أفيدك

أما بالنسبة للسعر لمدة ست أشهرعائلة + معهد فل تايم تقريباً من 45 إلى 55 ألف ريال

أما بالنسبة للمصروف الشهري تقدر تصرف 2500 ريال بالشهر وتقدر تصرف 10 ألف ريال بالشهر وعلى قولت المثل ( كلن يمد رجليه على قد لحافه )

بالنسبة لقبول المعاهد أمرها بسيط سواء من من مكتب أو الأخوان هنا يساعدوك بس أنت حدد المدينة وشوف ممكن أبحث أكثر عن أسماء المدن ألي أعطيتك وشوف .

بالنسبة للشيشة تباع بالمحلات العربية وسعر الشيشة حوالي 500 ريال والمعسل ب25 ريال للكرتون الصغير ألي نفس حجم البكت والله يبعدك عنها وخلها فرصة أنك تبطل منها

أما أسعار التذاكر من 6000 إلى 7500 ريال ومدة ست أشهر تحتاج فيزاء ولكن تقدر تجي أول ثلاث شهور بدون فيزاء وتقدم على تمديد .

الله يكتب لكم ألي فيه الخير

وبالتوفيق أخوي

وأي سؤال أنا حاضر

أتمنى أني أفدتك ولو بالبسيط
    7 "
  4. ما شاء الله 6 شهور جدا مناسبه لكن ما انصحك تروح قرية او تاون راح تطفش
    نصيحه لوجه الله تعال اوكلاند (خذها من مجرب)
    مدينة رااااااااائعه وفيها فعاليات ونشاطات كثير والناس موجودين في الليل والنهار يعني تستفيد اكثر
    واذا خايف من كثرة العرب والسعوديين لاتحتك معاهم وخلصنا وربي ما كثر في اوكلاند الا الجنسيات المختلفه
    والله تسكن في قرية يجيك الهم
    يمكن اول شهر يمشي الحال لكن بعد فتره تمل
    7 "
  5. مشكورين ويا لبى قلبوبكم

تحملوني لاني راح اسالكم بعد كم سوال وتبون الصراحه والله انصدمت فيه مكتب بالرياض اسمه سميره تابع لشركه الراجحي مريته وقال 3 شهور راح تكلفك 14500 ريال سعودي من غير التذكره وكل شهر زياده راح احسبه لك 2500 ريال مع السكن والمعهد والتامين الطبي والله انصدمت 45 الف مهي قليل اانا ميزانيتي 30 الف ريال سعودي وفيه شباب قد طلعو عام 2010 قالو انها راح تغطيك وزود لانها بلد رخيص وما هو افضل معهد من ناحيه جودة التعليم

ونقطه اخيره هل استطيع ان انضم للبعثه مع وجود فيامين واو لدي
    ومشكورين والله على كل من افادني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد امس
    مشكورين ويا لبى قلبوبكم

تحملوني لاني راح اسالكم بعد كم سوال وتبون الصراحه والله انصدمت فيه مكتب بالرياض اسمه سميره تابع لشركه الراجحي مريته وقال 3 شهور راح تكلفك 14500 ريال سعودي من غير التذكره وكل شهر زياده راح احسبه لك 2500 ريال مع السكن والمعهد والتامين الطبي والله انصدمت 45 الف مهي قليل اانا ميزانيتي 30 الف ريال سعودي وفيه شباب قد طلعو عام 2010 قالو انها راح تغطيك وزود لانها بلد رخيص وما هو افضل معهد من ناحيه جودة التعليم

ونقطه اخيره هل استطيع ان انضم للبعثه مع وجود فيامين واو لدي
    ومشكورين والله على كل من افادني
    أخوي بالنسبة للسعر أنا أعطيتك أعلى شي ممكن ولكن نهائياً أنا لي سنة ونص ألأ ما سمعت مدة ثلاث شهور سكن ومعهد وتأمين ب14500 ريال

أنصحك أخوي تروح للمكتب وتشوف المعهد ألي قال عنه أيش أسمه وبأي مدينة وبأذن الله نشوفه لك كيف وضعه وكيف وضع المدينة ولأن سعرة مره مره رخيص

ومو صحيح أن نيوزيلندا رخيصة و بالنسبة للأنضمام كله بعد توفيق الله وعلى حسب الواو ألي عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.