الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فيزا نيوزيلنده

شرح فيزا نيوزيلنده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..No0o0ony..
    ..No0o0ony..

مبتعث مجتهد Senior Member

..No0o0ony.. نيوزيلندا

..No0o0ony.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه كهربائية وحاسبات , بجامعة جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • هندسه كهربائية وحاسبات
    • أنثى
    • اوكلاند - Auckland, اوكلاند - Auckland
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 10:21 PM

السلام عليكم

كيفكم ^^

انا انقبلت في الابتعاث للمرحلة السابعه ماجستير هندسة في امريكا وحولت على نيوزيلنده لانو محرمي يدرس هناك
    جبت قبول لغه في معهد AUT international house

عندي استفسار عن الفيزا
    اللي اعرفو انو نيوزيلنده من الدول اللي تقدر تدخلها بدون فيزا لمدة 3 شهور وانو اطلع فيزا طالب وانا هناك اسهل من انو اطلعها وانا في السعودية
    طيب من شروط اصدار قرار الابتعاث وجود الفيزا

هل الوزارة توافق على اصدار قرار الابتعاث بدون وجود الفيزا مع الرغبه باصدارها وانا في نيوزيلنده
    لانو مسافره بعد شهر ومافي وقت اطلع الفيزا في السعودية

ياليت اللي يعرفو يقولولي ^^

شكرا ^^
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أولا مبروك القبول و الابتعاث.
    بالنسبة للفيزا، فأفضل طريقة إنك تطلبين من المعهد يخلصها لك و انت في السعودية . يفترض انه ما ياخذ فترة طويلة .
    أما بالنسبة لشروط الابتعاث و إصدار الفيزا و ما إلى ذلك فللأسف معرفتي عنها قليلة .
    إن شاء الله يفيدك اهل الخبرة فيها.
    تحياتي.
    7 "
  3. مبروك والف مبروك الابتعااث والله يوفقك وييسر كل امورك
    اللي اعرفو ما يجي قرار الابتعااث الا بالفيزا طالب

اللي يجو نيوزلندا 3 شهور وبعدين يحولو الى فيزا طالب اغلبهم اذا مو كلهم يكونو ع حسابهم الخاص
    عشان كذا يجي نيوزلند ويسجل في المعهد ويطلب من المعهد انو يسوي الفيزا

حاليا

انتي دامك جاتك البعثة وقرار الاركاب او الابتعااث ما حيجي الا لما تجيبي الفيزا

انا اقترح لك طريقة تسويها ان شاء الله تفيدك وتسهل امورك

ارسلي للمحرم في نيوزلند صورة من جواز السفر واطلبي منو يجيب لك قبول لغة لمدة 3 اشهر
    ( ثلاثة اشهر عشان الفيزا تكون سريعة في الاصدار + عندك امكانية تغيري المعهد لو ما عجبك )

بنفس الوقت هذه الفيزا حتمشي اوراقك حق الابتعاث ان شاء الله

بعد ما تاخذي قبول اللغة
    في مكتب في جدة والله نسيت وين بالزبط بس حدور واقلك
    تروحي المكتب وتعطيهم الاوراق حقك كاملة بقبول اللغة + ورقة تفيد انك نقبلتي في البعثة + جواز السفر الاصلي
    وهما بطريقتهم يرسلو الجواز نيوزلندا ويطبعو لك الفيزا ويرجعولك الجواز ان شاء الله ما تاخذ اكثر من شهر انتي وحظك

ع ما اظن المكتب ياخذ حدود 300 ريال سعودي

---------

او طريقة ثانية لو تعرفي احد رايح نيوزلند او انتي ترسلي للمحرم حقك الجواز الاصل بال دي اتش ال وهوا يعطيه للمعهد ويطلب من المعهد يصدر الفيزا
    ولما تخلص يرجعلك هوا بنفس الطريقة دي اتش ال

ان شاء الله وضحت الطريقة

هذه الطريقة اللي انا شايفها مناسبة وبرضو اسالي الملحقية امكن تصدر لك قرار الابتعاث بدون فيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أولا مبروك القبول و الابتعاث.
    بالنسبة للفيزا، فأفضل طريقة إنك تطلبين من المعهد يخلصها لك و انت في السعودية . يفترض انه ما ياخذ فترة طويلة .
    أما بالنسبة لشروط الابتعاث و إصدار الفيزا و ما إلى ذلك فللأسف معرفتي عنها قليلة .
    إن شاء الله يفيدك اهل الخبرة فيها.
    تحياتي.
    مشكورة حبيبتي بس المشكله الفيزا تأخذ شهر وانا ما عندي وقت
    7 "
  5. حقيقة يا أخوات، سألت لكم في نيوزيلند عن سالفة الفيزا
    شخصيا، أعرف امرأة عربية صار لها فترة في نيوزيلند و تشتغل مع دائرة الهجرة قالت إن مافي من ذا الكلام و انها بنفسها مستعدة تشوف لكم سالفة الفيزا من هنا.
    كان حبيتم عطيتكم عنوانها و خليتكم تتراسلون معها مباشرة.
    من تعاملي معها، هي إنسانة بمعنى الكلمة، مسلمة و طيبة جدا، بالإضافة إلى إنها " أم " و تشعر إن كل الطلبة والطالبات عيالها و تخدمهم باللي تقدرعليه.
    تقبلوا تحياتي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besht Auckland
    حقيقة يا أخوات، سألت لكم في نيوزيلند عن سالفة الفيزا
    شخصيا، أعرف امرأة عربية صار لها فترة في نيوزيلند و تشتغل مع دائرة الهجرة قالت إن مافي من ذا الكلام و انها بنفسها مستعدة تشوف لكم سالفة الفيزا من هنا.
    كان حبيتم عطيتكم عنوانها و خليتكم تتراسلون معها مباشرة.
    من تعاملي معها، هي إنسانة بمعنى الكلمة، مسلمة و طيبة جدا، بالإضافة إلى إنها " أم " و تشعر إن كل الطلبة والطالبات عيالها و تخدمهم باللي تقدرعليه.
    تقبلوا تحياتي.
    والله انا ماتعبت في نيوزلند من شي الا من الفيزا شهر كامل واسبوع و6مرات كشف حساب ومدري ايش لين ماطلعت الحمدالله الله يستر باقي شهرين وتخلص ونرجع لي نفس الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.