الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحميل المسلسلات من الانترنت

تحميل المسلسلات من الانترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: بو أحمد ::
    :: بو أحمد ::

مبتعث مستجد Freshman Member

:: بو أحمد :: السعودية

:: بو أحمد :: , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة Graduated
    • Graduated
    • محاسبة
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 7th, 2011, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا شباب

شباب انا مدمن شيء اسمه مسلسلات و افلام يعني ،،
    عندي اكثر من 20 مسلسل أمريكي احمل حلقته الجديدة من الانترنت أسبوعيا

فهل هناك تشديد للرقابة على تحميل هذه الاشياء في أوكلاند ؟

وهل فيه قنوات كيبل تعرض المسلسلات الامريكية ؟
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للرقابة في نيوزيلند فهي حاليا تتركز على البرامج العالمية المنسوخة ، و بالدرجة الأولى الويندوز و تأتي من بعدها مجموعة المايكروسوفت أوفيس و من ثم البرامج الأخرى ذات الشهرة الواسعة مثل أوتوكاد و فوتوشوب و برامج مكافحة الفايروسات الشهيرة.
    أما الأفلام .. ما قد سمعنا منع عليها كونها نازلة على مواقع مشهورة مثل اليوتيوب و غيرها فمن الأولى إغلاق المواقع إن كان فيها مخالفة صريحة.
    بالنسبة للقنوات في نيوزيلند فهي محدودة، ومافيها باقات الأفلام اللي تعودنا عليها عبر الأقمار الصناعية عرب سات و نايل سات و هوت بيرد و غيرها.
    تركيب الدش هو إحدى الحلول. ولكن يحتاج له موافقة و أمور طويلة.
    الاشتراك الشهري حوالي 60$ مع شركة مقرها في استراليا بحيث تعطيك شفرة الرسيفر لاجل تستقبل عليه عدة قنوات معظمها غربية
    الحل الثالث (حسب ما شرحتها لنا الشركة المتخصصة) هو شراء جهاز رسيفر تشبكه على خط النت ويشتغل معك كأنه رسيفر عادي يلقط القنوات الفضائية من مشارق الارض و مغاربها (على حد قولهم) ولكنه يحتاج إلى 40 قيقا من النت. وذا الشي يعني إن النت اللي عندك لازم يكون أكثر من 40 لاجل تشوف الافلام من ناحية ومن ناحية ثانية تشتغل على النت براحتك.
    إن كنت ناوي تجلس في نيوزيلند فترة طويلة و بنفس السكن فمن الأفضل تشوف العروض المطروحة على النت خلال الفترة الحالية.
    في شركة قدمت عرض 100 قيقا بالشهر + خط تلفون أرضي + عدد من المكالمات المجانية عبر خطوطها = 100 دولار بالشهر.
    طبعا لو 100 قيقا و تستهلك منها 40 للرسيفر، فيبقى لك 60 قيقا و هو شي ممتاز.
    الحل الأول والأخير و يمكن الأقصر : تنزل المسلسلات من النت .. والله يعينك.

تحياتي.
    بشت أوكلاند
    7 "
  3. باقة الـ Sky تناسبك بما أنك من محبي الافلام والمسلسلات
    أنا اشتركت بباقة الافلام والرياضة وكنت أدفع شهريا 90$ دولار بالاضافة الى رسوم تأسيس اذا كنت تبي الرسيفر HD مع رسوم شهرية 15$ دولار بمعنى أنك راح تدفع شهريا 105$ شامل كل شي
    عيبه الوحيد أنك لازم تشترك سنة كاملة, وانا الصراحة كلمتهم أبي ألغي القنوات لان عندي اجازة 3 شهور في السعودية ودفعوني حوالي 400 دولار للالغاء
    في ميزة ايضا انك في حال سفرك تقدر تنزلها الى الباقة الاساسيه فقط من دون الافلام والرياضة وتدفع 15 دولار فقط واذا كان رسيفرك HD راح تدفع 15 والمجموع بيكون 30 شهريا
    لاتاخذ HD اذا كان عندك تلفزيون عادي او عندك شاشة صغيرة

هذا موقعهم وتقدر تتصل عليهم ويجيبون لك كل شي الى بيتك
    SKY TV
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.