الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد ويكاتو waikato institute of technology

استفسار عن معهد ويكاتو waikato institute of technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOSALEH
    ABOSALEH

مبتعث مستجد Freshman Member

ABOSALEH نيوزيلندا

ABOSALEH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى مبيعات , بجامعة معهد الادرة العامة
    • معهد الادرة العامة
    • مبيعات
    • ذكر
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

December 10th, 2011, 12:42 PM

السلام عليكم
    تحية طيبة , أنا جاني قبول من معهد ويكاتو waikato institute of technology في هاملتون التخصص management الي خلاني اتمسك فيهم شوي أنهم عادلو لي كل ساعاتي في معهد الإدارة العامة وطلبو مني الحصول على الإيلتس 6/9 وادرس سنتين فقط واحصل على البكالوريوس , سؤال للأخوان الطلاب فيه هذا المعهد , رأيكم فيه ؟ وايش الفرق بين معهد وجامعة في نيوزلندا ؟ طبعاً أنا طالع على حسابي الخاص , والله يعين , شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOSALEH
    السلام عليكم
    تحية طيبة , أنا جاني قبول من معهد ويكاتو waikato institute of technology في هاملتون التخصص management الي خلاني اتمسك فيهم شوي أنهم عادلو لي كل ساعاتي في معهد الإدارة العامة وطلبو مني الحصول على الإيلتس 6/9 وادرس سنتين فقط واحصل على البكالوريوس , سؤال للأخوان الطلاب فيه هذا المعهد , رأيكم فيه ؟ وايش الفرق بين معهد وجامعة في نيوزلندا ؟ طبعاً أنا طالع على حسابي الخاص , والله يعين , شكرا لكم

تكفا يالطيب اذا جاتك معلومات منا ولا منا لا ابخل علينا
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلوماتي متواضعة جدا عن المعهد و أرجو المعذرة مسبقا.
    المعهد يقع في مدينة هاملتون
    الطائرة تنزل في مطار أوكلاند.
    تبعد هاملتون عن أوكلاند حوالي 124 كلم بالساعة. ممكن تاخذ ساعتين بالباص مع التوقف بالاستراحات.
    المدينة جميلة جدا. والعرب فيها قلة مقارنة بأوكلاند. ولكن في الصيف تزدحم شوي.
    المعهد له سمعته الجيدة جدا وما سمعنا في شكوى عنه.
    إذا كنت مسجل بالمعهد مسبقا فيفترض انه يوفر لك من يستقبلك بالمطار و يوفر لك المواصلات من مطار أوكلاند إلى هاملتون.
    هذي كل المعلومات المتوفرة عندي بالنسبة للمعهد و المدينة المتواجد فيها المعهد.
    أما بالنسبة للفرق بين الجامعة والمعهد في نيوزيلند (و غير نيوزيلند). فعادة المعهد يركز لك على التخصص فورا، لذا السبب دراسته سنتين تقريبا.
    الجامعة تتشعب لك بالمواد، في السنة الأولى و الثانية ياخذ الواحد مواد متفرقة ترتبط بشكل مباشر و غير مباشر بتخصصة.
    لذا السبب تاخذ حوالي أربع سنوات بكالوريوس. وعليه، فإن الواحد إن حب يتخصص بعد كذا في دراسة الماجستير، بيكون سهل عليه وما يحتاج يدرس مواد طلبة البكالوريوس .
    في الدرجة الوظيفية على حد علمي تفرق شوي.
    عادة المعهد للأمور التقنية أو للراغبين بالعودة إلى التدريس في المدارس.
    أما الشهادة الجامعية فتعطي الواحد فرصة أكبر انه يشتغل في عدة وظائف و يترقى بالسلم الوظيفي أسرع و ان حب مجال التدريس فهو يقدر يدرّس الصفوف العليا أو في كليات التقنية أو يشتغل في الجامعات بأعمال إدارية أو مختبرية.
    و عسى الله يوفق كل من سلك طريق يلتمس فيه علم وخير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.