الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياخواني محتاج فزعتكم

تكفون ياخواني محتاج فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SUNUOON
    SUNUOON

مبتعث جديد New Member

SUNUOON نيوزيلندا

SUNUOON , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى NURSING , بجامعة انا لست في جامعه
    • انا لست في جامعه
    • NURSING
    • ذكر
    • اوكلاند, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 09:38 PM

السلام عليكم ,, اخواني اخواتي انا لسى اول مشاركه لي هاذي , ولله اني ماني راعي منتديات لاكن قسم بالله ان الحاجه تخلي الواحد يعرف لكل شي سواءً منتديات ولا غيره ’ على العموم انا داخل هينا ابي فزعتكم بلييييز ياعربناااا , انا قصتي كالتالي انا ناوي ادرس لغة مدة 3 اشهر وقررت وانشالله انها خيرة واخترت نيوزلاند بالزبط اوكلاند , وكلمت معهد وراسلتهم وارسلو لي الموافقه الحمدلله لاكن قالو لي عائله ماحصلنا لك وانا اهم شي عندي عائله , ويبغون يحطوني مع سكن طلاب وانا ودي بالعائله عشان اطوّر لغتي سريع سريع لأن ماش وقت عندي , وبعدين تكلفة سكن الطلاب اغلى سعر , وتكفون ياخواني الي في نيوزلاند وبالزبط في اوكلاند انا معهدي (كراون) وابي مساعدتكم وش السوات ابي لي حموله طيبه _ وحب ذا يكون معهم اطفال
    تكفووووووووووووووووووووووووووون (صرخة متورط ) ومحتاج لفزعت نشامى.
  2. ابشر..
    باذن الله نفزعلك.
    لكن العوائل اللي نعرفها بالنورث شور.
    و الاسعار مابين 200 إلى 220 بالاسبوع.
    كان يناسبك بدينا ندور لك من الحين.
    كان ودك بالسنتر، فاسمحلي.. حقيقة ما نعرف.
    تقبل تحياتي
    بشت أوكلاند.
    7 "
  3. أخوي،
    متى ناوي تجي. لاجل نسألك سكن عن الفترة اللي ناوي تجي فيها.
    معهدك بيكون في السنتر- الكوين- تجمع المعاهد و الجامعات و المكان الحيوي حيث الأنشطة والفعاليات بشكل عام.
    و العوائل اللي تأجر سكن للطلبة والطالبات تكون في النورث شور و هي القسم الآخر من مدينة أوكلاند يبعد بينها وبين السنتر حوالي نصف ساعة .
    حي سكني هاديء، كله بيوت ومافيه شقق - عكس السنتر اللي يتميز بالشقق
    وسائل المواصلات متوفرة (الباصات).
    العوائل اللي فيه عادة تستقبل الطلبة و لها معرفة بعادات و تقاليد العرب من حيث صلاتهم و أكلهم و أمورهم الشخصية.
    عيبه، إنه بعيد شوي.
    أتمنى تكون اوضحت المعلومة عن النورث والستي سنتر
    مجرد اقتراح:
    تسكن أول ما تجي بالنورث، لين ما تلقى لك شي أفضل باذن الله و تصبح أقرب شوي للسنتر.
    كان عجبتك الفكرة و موافق، بدينا نبحث لك و نسألك.
    فقط لو ممكن تاريخ الوصول.

تقبل تحياتي.
    7 "
  4. اختي الله يجزاك خيير ولله اني كنت مأيس توقعت محد راح يرد علي ، ولله انا جاي انشالله في 21 يناير وبالنسبه للمعهد اسمه كراون ’ وماعندي مشكله يكون السكن قريب ولا بعيد شوي اهم شي اني استطيع اصل له ويكون رخيص السكن ’ وبالنسبه ان اخوي يقول في النورث شور ماعندي اشكال بس احب انوه انو انا ماعندي وقت مدتي الي انا راح اجلس فيها هناك قصيرة جداً وودي استغلها بالتعلم اللغه في اسرع وقت علماً بأني راح اجلس هناك مدة ثلاث اشهر فقط ,, والأنجليزي عندي يعني ماهو كويس ’ فا الأنسب عندكم بالرأي ’ وولله انك ياأختي ماقصرتي ونشميه وباين عليك انك تحبين تساعدين الناس من خلال المواضيع الأخرى الي قريتها لأنك من جد تكتبين بأخلاص الله يوفقك وييسر لك امرك’ معليش عندي استفتسار بسيط واعتذر على الأطاله انا عندي ادويه مهمه جداً يعني ضروري ضروري اخذها معي ولا ما اقدر اسافر بدونها لأنو انا عندي قولون ومن اشد واصعب حالات القولون اذا تعرفين اسمه (كرونز) هذا الكرونز مزمن وادويتها (ابررر) هل اني استطيع اخذها معي او لا علماً بأني معي شهادة او راح يعطوني اياها المستشفى قريب انشالله ’تثبت المرض الي فيني او انها تثبت ضرورية اخذ الأبر هاذي ’ وعلماً بأنها على كلام الدكتور لازم تحفظ في الثلاجه لكي لاتخرب يعني هل ان المطار راح يركبونها في ثلاجة الطيارة او انهم راح يركبونها برمز معين (فلوس) او كيف الطريقه افيدوني جزاكم الله خير لمن كان يملك الأجابــه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.