الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي ومساعدة مني !!

استفسار عندي ومساعدة مني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rudy
    Rudy

مبتعث جديد New Member

Rudy نيوزيلندا

Rudy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى English , بجامعة English Language Institute
    • English Language Institute
    • English
    • ذكر
    • Auckand, Auckland city
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 12:43 PM

السلام عليكم
    لو سمحتوا عندي استفسار بسيط
    انآ سمعت وشفت خبر عن ظم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بصراحة موضوع فرحني كثير
    بس ماأدري هو صحيح الخبر ولالا؟ ياليت احد يفيدنآ

وهل انضم للبعثه وانا ماخذ اجازه وموجود في السعوديه؟

انا الحمدلله لي خبره في شوية خبره في البلد (اوكلاند ) تحديدا للي عنده شوية فلوس على قده
    ويبي سكن ومعهد رخيص او اي استفسار من طيران او فيزا او اي شي يتواصل معي ومابقصر معه ان شاء الله

بس افيدونآ عن الخبر صحيح ولالا الي منتشر في الجرايد والي بقنآة السعودية الأخباريه عن ضم الطلاب صحيح ومتى راح يتطبق القرار تراني محاتي كثير
    واخاف ماانضم بحكم اني الأن في السعوديه ..

وميري كرسميس

2. اخوي والله انا مثلك اسمع لكن ماقريت من مصدر موثوق
    انشالله يكون الخبر صحيح وانت اول المنضميين
    ثانيا اخوي انا عندي استفسار صغير انا مخطط ان شالله لدراسة شهرين في نيوزلاندا محادثة فقط اما الكتابة والقراءة ماعندي اي مشكلة فيها
    بعض الاصدقاء نصحوني قالوا اذا محادثه فقط اسكن مع عائلة بدون التسجيل في معهد اووفر للمال والجهد وافضل للتعلم
    انت وش رايك في نصيحتهم وكم تكلف بدون معهد
    وشكراااااا
    7 "
  3. مرحبا ,,, انا اكلمك من اوكلاند وقابلت كثير طلاب يقولون قدمو ع االلاتحاق وفتحو ملفات بس للحين ما نقبلو يمكن لان الوقت اجازة عندنا الحين

لكن يا جماااااااااااعه ابي فزززعه الي يعرف عائلة تتوفر فيها :-
    1- ما عندهم اي حيوانات بالبيت
    2- عندهم اطفال لو واحد ع الاقل بس يكون عمره فوق 9 سنوات
    مو مشكله اذا كان معي طالب بنفس العائله بس بشرط مايتحدث العربيه

انا ساكن عند عجوز ولا استفدت اي شي من ناحية اللغه
    7 "
  4. اخوي رماد الشوق
    مقدر انصحك بعائله لأن العائله بالحظ يعني تجيك الزينه والشينه
    ومن ناحيتي انا عندي عقدة كبيره من العوائل لأن صارت لي مواقف كثيره معهم ومع قوانينهم الي يحطونهآ في البيت
    مثلا موب اي حزه ترجع وغير انك مآتآخذ راحتك بدورة المياه >عزك الله وغير الأكل الي يسونه والنت الي يطفونه عليك وواشياء كثيره
    ومن ناحية تبي تتعلم من الناس ترآ الشعب مره حبوب ومتفتح ويخشون معك عرض وتتعلم منهم ان شاء الله
    >> مشكور اخووي المراقب اتمنى تعلمني بكل شي جديد يصير عندكم واتمنى تحصل لك في التاكبونا ولا موشمبير >>> احلى مناطق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.