الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم تكلف دراسة اللغة الانجليزية لمدة شهر ونص في مدينة هاملتون ؟

كم تكلف دراسة اللغة الانجليزية لمدة شهر ونص في مدينة هاملتون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 3rd, 2012, 01:59 AM

السلام عليكم

حبيت اسال كم متوسط التكلفة لدراسة اللغة الانجليزية مكثف + سكن مع عائلة + مصاريف عامة + ترفيه لمدة شهر ونص

انا عندي خبره جيدة بالانجليزي واقدر اتكلم بس موب مرة وحاب اطور اكثر
    انا ماني مسرف كثير لاكن الواحد مايبي يخلي شي بقلبه بعد
    ابي السعر بشكل تقريبي وبالريال السعودي

وجزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام

نيوزلندا غاليو وغالية جدا

12000 ريال سعودي تقريبا شهريا تشمل سكن + اكل + مواصلات بدون تكاليف معهد اللغة .

اكثر الشباب لايفضلون وجبات العائلات ويبحثون عن المطاعم الجيدة التي تتقيد بالاكل الاسلامي

لماذا لاتتجه الي لندن او بولندا او اي دولة اوروبية بإستثناء سويسرا لانها من اغلي الدول بل اغلي من نيوزلندا .
    7 "
  3. حبيبي بالنسبة لهاملتون هيا ارخص من اوكلاند بس للاسف ما عندي اي خلفية عنها الا ان فيها جامعة وايكاتو وانها قريبة من اوكلاند

انا حديك اسعااار اوكلاند وهاملتون باذن الله انها ارخص من اوكلاند وان شاء الله الاخوة في هاملتون يفيدونك اكثر

تجلسك 6 اشهر وانت مرتاح ان شاء الله
    في معهد معترف فيه ورخيص والشرح معقووول 3500 دولار لمدة 6 اشهر يعني تقريبا 11500 سعوودي
    والعوائل اغلبها تقريبا تاخذ حدود 230 في الاسبوع يعني الشهر 920 و 6 اشهر يعني 5520 دولار للسكن يعني بالسعودي 16560
    ( طبعا العاائلة حتتكفل بالغسيل والنت والاكل والغرفة الخاصة )

باقي مصاااريف الشخصية شهريا حدود 500 دولار وبزيااادة لو انك منت حق لف ودوران حتكفيك بزيااااادة والله انا صرفيتي من 300 الى 500 ما تتعدا
    يعني 3000 دولار في 6 اشهر تساول 9 الاف سعوودي

11500 حق المعهد
    16560 حق السكن
    9000 مصاريف خاصة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr...#ixzz1lKBKO8a8
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

-
    ------------------

اذا انت تنتظر البعثة وناوي تجلس اطول فترة انصحك بالطريقة المذكورة
    اما اذا تبغى معهد افضل وأقوى تقريبا قيمة المعهد حدود 4800 دولار في 3 اشهر ( 400 دولار في الاسبوع ) يسااوي 14400 سعودي فقط للمعهد وباقي المصاريف زي ما هيا

الله يوفقك ووييسرلك كل امورك ان شاء الله

7 "
  4. جزاك الله خير اخوي " غريب " ومشكور
    تقولي نيوزلندا غالية بس معقولة لندن ارخص من مدينة صغيره في نيوزلندا ؟
    ومشكور ع المشاركة
    تسلم ياغالي

:

اخوي احمد تسلم والله
    ماقصرت يابعدي

جزاك الله خير

بس ماتقدرون تعطوني التكلفة اجماليا بشكل عام لمدة شهر ونص ؟؟ + مع تذاكر الذهاب والرجوع بشكل عام موب لازم بشكل مضبوط
    يعني تقريبا اقل من 20 الف ؟؟ او 18 ؟

ولاهنتو ولاعدمناكم
    7 "
  5. ابشر اخوية

حعطيك هيا وان شاء الله تكون صحيحة او قريبة منها اعتمد عليها بنسنة 90% باذن الله تفيدك
    وحط في بالك كل ما جلست اكثر المعهد يسير ارخص

انا اعطيك اسعااار الصرفية والعائلة والمعاهد

العائالة تقريبا في الاسبوع 230 دولار
    المعهد لو تبغى شي متعوب عليها ومكثف حدود 400 دولار في الاسبوع زي كراون و acg معاهد قوية وغنية عن التعريف
    لو تبغى معهاهد بسيطة ومستواه معقووول ومفيدة تقريبا ب 170 دولار في الاسبوع

الصريفة لو انك معتدل وتعتمد اكلك ع العائلة 100 دولار في الاسبوع تكفيك ان شاء الله

والباص في الشهر 130 دولار افضل شركة وتقريبا

ححسبها لك حسبتين

العائلة 230 في الاسبوع و 6 اسابيع ب 1380 دولار نيوزلندا = بالسعودي 4140
    المعهد لو كراون او acg الاسبوع 400 دولار 6 اسابيع 2400 دولار = بالسعودي 7200 ( مدري بالكتب او من غير بس ع العموم سعرها حدود 150 دولار )
    صرفيتك 100 في الاسبوع و 6 اسابيع ب 600 دولار = بالسعودي 1800
    الباص 130 في الشهر يعني شهرين ب 260 بالسعودي = 780
    الجوال تقريبا 40 دولار في الشهر 60 في 6 اشهر ومع اصدار الشريحة ب 30 يعني 90 دولار بالسعودي =270

يعني تقريبا تكلفتك 14190 ريال سعودي

لو تبغى معهد اقلك مستوى شوية حيطلع الفرق اكثر

170 في الاسبوع و 6 اسابيع 1020 مع الكتب امكن توصل 1100 دولار بالسعودي = 3300

وباقي الاشياء زي ما هيا

والله يوفقك وييسرلك امورك واي خدمة تحت امرك
    7 "
  6. على حسب المده بس تقريبا كل المعاهد سعرها بالاسبوع ٣٧٥ والعوائل ٢٢٠ بالكثير وعليك انت الحساب

حط ببالك ان اذا جلست ١٣ شهر ف لك تخفيظ من المعد تقريبا ١٠ او ١٥ دولار لكل اسبوع

مصروفك الشهري يكفيك حوالي ١٠٠٠ دولار مع شوي فله اما لضروريات ف ٥٠٠ تكفي
    7 "
  7. بهاملتون انصحك بمعهد ويكاتو مرررره حلو يعني المعهد صراحه روعه تعاملهم واهتمامهم وشرحهم خصوصا الي مستواه ضعيف باللغه انا درست فيه افل من معهد الجامعه

سعره بالظبط 375 للاسبوع + 300 دولار كتب + تامين صحي اذا لا سمح الله صار فيك شي تتعالج وهم يرجعون لك الفلوس الي صرفتها + يدورون لك هوم ستي اظن 200 والهوم ستي سعرها 200 + واذا تبي هوم ستي اقدر افيدك يعني ما يحتاج انا اعطيك رقم هوم ستي مرره حلوين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.