الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده الله يجزاكم خير

المساعده الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الفهد
    عبدالرحمن الفهد

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالرحمن الفهد السعودية

عبدالرحمن الفهد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • الى الان, الشمال الشرقي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 4th, 2012, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير وصباح الخير على حسب توقيت ,,

كيف الحال ..؟

انا اريد ان ادرس لغه انجليزيه لمده 6 اشهر وابي معهد جيد ..؟ مع العلم ان لغتي جيده

وابي بكم المعيشه والعائله والمعهد ؟؟ ويكون المعهد والحياه بالمنطقه مو غاليه

الله يجزاكم خير
  2. انا اقول افضل حل بالنسبة لمعلوماتي

معهد نيوهورايزون في نيبيا
    New Horizon College of English

لو تبيني اضبط القبول لك ما عندي مانع بس قبل شف مقطع الفيديو حتى تاخذ خبر عن المدينة

ريفية ورائعة جداً أنا درت الجزيرة الشمالية في اكثر من مدينة لكن مالقيت مدينة مريحة وهادية مثلها وكل شي قريب منها يعني تقدر تروح للجنوب للعاصمة وللشمال لاوكلاند

وجهة نظر شخصية فقط

وربما تجد اراء اخرى

وفقك الله
    7 "
  3. تجلسك 6 اشهر وانت مرتاح ان شاء الله في اوكلاند

في معهد معترف فيه ورخيص والشرح معقووول 3500 دولار لمدة 6 اشهر يعني تقريبا 11500 سعوودي وفي معاهد اقوى وأفضل طبعا بس حول 400 في الاسبوع زي ACG او كراون

والعوائل اغلبها تقريبا تاخذ حدود 230 في الاسبوع يعني الشهر 920 و 6 اشهر يعني 5520 دولار للسكن يعني بالسعودي 16560

( طبعا العاائلة حتتكفل بالغسيل والنت والاكل والغرفة الخاصة )

باقي مصاااريف الشخصية شهريا حدود 500 دولار وبزيااادة لو انك منت حق لف ودوران حتكفيك بزيااااادة والله انا صرفيتي من 300 الى 500 ما تتعدا

يعني 3000 دولار في 6 اشهر تساول 9 الاف سعوودي

11500 حق المعهد

16560 حق السكن

9000 مصاريف خاصة

بس ياليت كان حطيت موضوعك في قسم المناسب تبع الاسئلة والاستفسارات ان شاء الله تلاقي تفاعل اكثر

بالتوفيق لك وللجميع يارب

اي خدمة تحت امرك
    7 "
  4. 37 الف سعودي او حولها لمدة 6 شهور صدقني معقووولة في دولة زي نيوزلندا لو تقارنها بغيرها زي امريكا او كندا او بريطانيا حتشوف الفرق

والله ييسرللك امورك لو بيدي اعطيتك بعثة والله وييسرتها عليك وعلية وع الجميع ههههههههههههه

بالنسبة لاوكلاند صح انها كبيرة ومليانة سعودين وعرب بس ما تمنع انك تتكلم نجليزي وتحتك بالعكس كبرها تكون دافع لك تمارس اللغة في كل مكان

كل واحد وحسب اريحيتو

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.