الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصلت لنيوزلندا من 3 أيام !!

استفسار وصلت لنيوزلندا من 3 أيام !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed11z
    Ahmed11z

مبتعث جديد New Member

Ahmed11z نيوزيلندا

Ahmed11z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة Massey University
    • Massey University
    • نظم معلومات إدارية
    • ذكر
    • Auckland, NEW ZEALAND
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 03:12 AM

بسم الله الرحن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماهو واضح من خلال العنوان وصلت لنيوزلندا من قبل 3 ايام والحمدلله على كل شئ
    الرحلة كانت ممتازه جدا وميسره بفضل الله .

أنا الان في نيوزلندا وتحديدا في أوكلاند في النورث كوت وببدأ دراستي غدا في معهد جامعة ماسي 8 فبراير 2012
    طبعا فتحت حساب بنكي لدى بنك ASB الان ماذا يجب علي أن أفعل لكي أنهي
    إجرائات الملحقية وفتح الملف لكي أنظم للبعثة ..

أتمنى من أصحاب الخبرة أن يساعدوني ويوضحوا لي ماهي الاوراق التي يجب أن
    أوفرها لكي أنظم للبعثه وأين أذهب ؟؟؟

ومن هو موجود قريب مني ولديه خبره وحاب أنه يساعدني فسوف أكون له شاكرا طول العمر

وردي يسبق ودي
    أحمد
  2. اول شيء افتح حساب في الملحقية على انك دارس على حسابك ومن هناك قدر تشوف الشروط عشان تنظم
    واهم شرط يكون عندك قبول جامعي غير قبول اللغه اذا وفرة الشرط اعرف انك راح تنظم في اقل من شهر وعاد باقية الشروط تقدر تشوفها في موقع الملحقية او موقع الوزارة
    اتمنا لك التوفيق
    7 "
  3. هلا فيك حموو بإذن الله ان كل تأخيره فيها خيره
    أنا أجلت 4 مرات والحمد لله في الأخير تيسرت الأمور أهم شي لا تيأس .
    أتمنى لك التوفيق عزيزي .

مهندس عبدالله شكرا لك على إفادتك
    أنا فعلا عندي قبول معهد وجامعة موجوده عندي .
    والقبول قبول نهائي وليس مبدأي .
    ثانيا لو سمحت كيف أفتح ملف في الملحقية ؟؟
    هل الكترونيا عن طريقالانترنت أو لازم أذهب لمكان ما هنا في أوكلاند ؟ إذا كانت الإجابة بنعم أين موقعهم ؟؟

لك شكري وتقديري
    7 "
  4. وعليكم السلام اولا

لاينفع الاخذ والرد عبر المنتدي ثانيا

ثالثا عليك بمقابلة بعض الطلبة حتي يوضحوا لك الامور مواجهة وبإمكانك الذهاب الي اي من المعاهد والتنسق معهم ليوجهوك بعد الانتهاء من الكلاس .
    7 "
  5. شكرا جزيلا لك غريب الدار على اقتراحك الجميل

طيب أتمنى مِن مَن لديه القدرة على المساعدة أو مقابلتي سواء في الجامعة ( ماسي ) أو في النورث كوت ( مقر السكن )
    أن يتفضل وأنا سوف أقوم بمقابلته في أي وقت يريد .

لكم تحياتي جميعا
    7 "
  6. ارى ان تكمل جميع اوراقك ( القبولات وورقه المباشره من المعهد وصوره للفيزا (الطالب ) ورقه من البنك تثبت وجود حساب لك وصوره الجواز ) كذلك تكمل النماذج المطلوبه للدارسين على حسابهم ( تجدها في موقع الملحقيه الثقافيه في نيوزلندا )

بعد كذا تذهب بنفسك للملحقيه وتقدم مباشره ( الملحقيه عندك في اوكلاند والعنوان متوفر في موقع الملحقيه ) .

ممكن بعد تدخل على موقع نادي الطلبه السعوديين في اوكلاند ممكن يفيدك كثير

بالتوفيق
    7 "
  7. ان لم يرد احد عليك الليلة وينسق معك فمن يوم الخميس تذهب الي اي معهد جيد او احدي الجامعات وستتعرف علي الطلبة السعوديين وتشرح الموضوع لمن لديهم خبرة واقصد بالخبرة قدمهم في نيوزلندا وليس الجدد .

لاتنسي انك انت من تطلب الفزعة وهنا عليك انت ان تذهب لا ان تنتظر ان يأتوا اليك وتمضي عليك الايام دون معرفة اي شيء .

وفي نفس الوقت بعد مقابلتك مع بعض الطلبة اذهب الي الملحقية وهي في اوكلاند واستفسر عن ماتريد , واسأل بعض الطلبة ان كان احد فيهم يعرف احد هنا ولا هناك بالعربي واسطة .

اكتب لك من مدينة جدة ولست في نيوزلندا وانما ابني في نيوزلندا .

اجتهد وشد حيلك

والتوفيق من الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.