الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التمريض في نيوزيلندا

التمريض في نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarunah
    sarunah

مبتعث جديد New Member

sarunah الأردن

sarunah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب اسعاف وطوارئ , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • طب اسعاف وطوارئ
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 12th, 2012, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اصبح عليكم بالخير ..
    انا بغيت استفسر عن دراسة التمريض في نيوزيلندا
    1- الرسوم الدراسيه , السكن , انا وامي واخي باختصار المعيشه .
    2- نظام الدراسه فيها ساعات او كيف وما هو المعدل المطلوب .
    3- متى استطيع الانضمام للبعثه .
    4- وكم يكفيني ماديا الى ان التحق في البعثه .

وشكرا لكم جزيل الشكر ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

اختي دراسة التمريض في نيوزلندا لاينصح بها مرره لاسباب وهي :
    1- يجب الحصول على درجة ايلتس 7 في كل مهاره ( مرره صعبه ومعقده ) .. ولا يوجد معهد لغه يأهل للجامعه بدون اختبار الايلتس ( لان هذا من منظمة التمريض عندهم)
    2 - المقاعد قليله للاجانب .. يعني ممكن تجيبي الدرجه ويقولوت لك مافي مقعد اصبري .
    3- مايحسب اي دراسه سابقه .. يعني لو معاكي دبلوم مايعادلوا اي ماده تدرسي من جديد ... وممكن يطلبوا ترم تاهيلي قبل كورس التمريض

انا كنت في نيوزلندا ومعايا غيري 15 درسنا اللغه سنه ونصف وختبرنا ايلتس اكثر من 8 مرات قدرنا نجيب 7 و6 ونص بس مو في كل باند من الاختبار
    وانا وجميع الي اعرفهم حولنا على استراليا والحمدلله امورنا ماشيه عادلولنا الدراسه السابقه ونكمل الباقي .

المشكله في نيوزلندا بعد انه عند حمل ماده لاسمح الله ممكن انهم يفصلون الطالب او يجبرونه بغير التخصص .. الملحقيه طلبت منا طلاب التمريض التحويل من نيوزلندا .

الصراحه نيوزلندا دوله حلوه في كل المقاييس والدراسه حلوه فيها باي تخصص عدا التمريض للاسف .. لكن الحمدلله استفدنا اللغه لان اللغه عندهم قويه .

انا ماابغى احطمك لكن حبيت انقل التجارب الي مرينا فيها من 2009 وعددنا كان اكثر من 15 (تمريض)

الصراحه الي يبدرس تمريض افضل دوله حاليا استراليا بدون منازع .

موفقين

ا
    7 "
  3. طيب اخوي ممكن تشوف لي الدراسه باستراليا كيف
    1- الرسوم الدراسيه , السكن , انا وامي واخي باختصار المعيشه .
    2- نظام الدراسه فيها ساعات او كيف وما هو المعدل المطلوب .
    3- متى استطيع الانضمام للبعثه .
    4- وكم يكفيني ماديا الى ان التحق في البعثه .
    7 "
  4. بالنسبه للسكن استراليا دوله كبيره وتختلف من مدينه الي مدينه لكن اجار المنزل تقريبا بين 350 دولار استرالي الي 450 .
    الرسوم الدراسيه ايضا حسب الجامعه ( ممكن تدخلي على موقع الملحقيه الثقافيه باستراليا تشوفي الجامعات الموصى بها وتدخلي ع الجامعه وتشوفي الرسوم .
    نطام الدراسه :
    1 اللغه اغلب الجامعات يختبرون لغتك ويحددون المستوى وتكملي في المعهد حتى تكملي المستوى المطلوب للتمريض ( اغلب الطلاب والطالبات الي معاهم تمريض درسوا لغه من 3 الى 5 اشهر ودخلو الجامعه ) لكن يجب ان يكون المعهد تابع للجامعه او الجامعه معترفه فيه .
    2 - اغلب الجامعات تعادل الدراسه السابقه بس لازم يكون معاكي تصنيف الهيئه الصحيه السعوديه وتكملي الباقي ( الدراسه تنزلي مواد وكل ماده لها ساعات ) الماده تكون مقسمه الي بحث واختبار والنجاج 50 من 100.

بانسبه للانظمام للبعثه ممكن يجي امر ملكي او مكرمه وتنطمي لو لكي يوم واحد في استراليا لكن النطام المتبع ان تخلصي اللغه وتدخلي الجامعه وتقدمي على الالحاق .

بالنسبه كم يكفي لحد الالحاق ممكن تشوفي موقع مبتعث قسم استراليا تحصلي مواضيع كثير تتكلم عن التكلفه .

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب يالغالي الحين لو انا جبت التوفل او الايلتس هل تغنيني عن دراسة اللغة في استراليا , يعني اجي دايركت ادرس التخصص ؟سؤال ثاي انا متخرج من معهد صحي في السعودية سنتين و نصف و عندي بطاقة تصنيف من الوزارة و معدلي 3.20 , كم تتوقع المدة الي ادرسها عشان اجيب الباكلوريا ؟ تحــياتي , , ,
    7 "
  6. هلابك اخوي اكيد الايلتس او التوفل لو جبت الدرجه المطلوبه لنخصص التمريض يتم قبولك نهائي على الجامعه
    بالنسبه للمعادله لدراستك السابقه تعتمد على الجامعه ( غالبا الجامعات تعتمد سنه دراسيه وتمكل سنتين ) البكالوريوس في استراليا 3 سنوات + سنه تحضيريه
    لكن السنه تحضيريه تحذف للي دارس بعد الثانويه دبلوم .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.