الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام للطلاب الموجودين في مدينة هاميلتون

استفسار هام للطلاب الموجودين في مدينة هاميلتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذاكر الله
    ذاكر الله

مبتعث جديد New Member

ذاكر الله السعودية

ذاكر الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إنجليزي , بجامعة University of Roorkee
    • University of Roorkee
    • إنجليزي
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 03:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جاي على هاميلتون في 22/6/2012 هل في أحد يقدر يستقبلنا أنا واحد خويي.
    وسجلنا في معهد وايكاتوا وإذا فيه معهد غيره كويس عطوني خبر
    وأبغى أعرف عن وايكاتوا

هل المعهد كويس أو لا ؟
    كم نسبة العرب في المعهد؟
    كيف الأسعار هناك ؟
    كيف أسعار العوائل؟
    هل المعهد يوفر عوائل؟
    واللي عنده أي معلومات عن المدينه أو معهد وايكاتوا لا يبخل علينا لو كانت صغيره
    شاكر لكم وجزاكم الله كل خير ووفقكم لما فيه صلاح لكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. شوف في معهدين اسمهن ويكاتو واحد تابع للجامعه والثاني خاص انا بتكلم لك عن الخاص

الخاص المعهد مره مره مره حلو يعني لو تنظبط فيه 3 شهور وانت ملتزم وتراجع رح تتحسن لغتك بشكل كبير لاني انا درست فيه شهر ونص وحولت بس صراحه استفدت منه واجد
    يعني روعه قليله عليه

نسبه العرب تقريبا الحين 7 بس طبعاء العرب بلفلات نازله

في الاسبوع 375 ويبى التخفقظ بعد 12 اسبوع

اسعار العوائل 200 دولار في الاسبوع

نعم يوفر اذا انت طلبت منه
    7 "
  3. مشكور أخوي وماقصرت
    ممكن تسأل أي أحد جرب المعهد اللي تبع الجامعه لأني سمعت أنك لو تدرس في المعهد اللي تبع الجامعه يكون قبولك في الجامعه أسهل
    عشان أنا ناوي أحول على البعثه هل القبول في البعثه سهل أولا

ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. اخي ذاكر الله
    هملتون مدينة ملل جداً مافيها الا نهر ويكاتو وشارع فتكتوريا زي عندنا بالسعودية التحلية وضعها ألامني نوعا يخوف
    معهد ويكاتو تتدرسيه حلو وانا اعرف الطلاب يدرسو فيه بس المعهد مادي جداً من كل النواحي والطلاب يشتكوا منه كثير حتى جامعة ويكاتو لديها مشاكل مع الملحقية والمبتعثين عندك أوكلاند ويلنجتون المعاهد فيها حلوه ماهي ملله بس كثرة سعودين افهمت من كلامك انك ناوي تجي تتدرس جامعه هنا فانا اعتبر اختيار غير موفق لان الدراسة هنا جداً صعبة غير كذا تعقيد الطلاب من ناحية الفيزا إدارة الهجرة النيوزلندية جداً صارمة في قوانين مثال لو تأخرت في تقديم الفيزا ممكن يقولولك برا نيوزلندا ويعطونك مهلة 15 يوم تغادر بلد ونسبة الحضور لازم تكون في 95 في المئة ولا مافي فيزا كثير طلاب رفض أعطاهم فيزا ومنهم مبتعثين فا نيوزلندا وتم المبتعثين تحويل دولة
    أنا من وجهة نظري اذا راغب هملتون تجي بنفسك وتشوف الوظع وتزور المعهد وتأخد لفة في هملتون ولا تأخذ اي كلام احد تشوف بنفسك فرق كبير جد أنا كنت اختار عشوائي في ندمت ولكن صرت قبل مااغير اروح بنفسي اخذ اجازة أخسر ولكن مصلحتي وشوف المعهد والمدينة وقابل طلاب المعهد بعدين أقرر
    نقطة أخيره ذاكر الله
    نيوزلندا اصبحت المعيشة غالية وذا كنت مدخن الله يعينك
    العوائل صارت فوق 225 دولار الى 259 دولار
    والمعاهد فوق 380
    والسعر الصرف مرتفع الان أنا أشوف تفكر غير نيوزلندا لأنك تفكر تتدرس جامعة شوف دولة تتكون مناسبة من جميع النواحي
    نيوزلندا لان في تغير الجو الصيف انتهى حتكون الأجواء كالاتي الشهور المقبلة برد هواء أمطار فما ادري يناسبك معاك لووول
    اتمنى لك التوفيق عز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.