الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث مايعرف الطريق مساعدتكم !

مبتعث مايعرف الطريق مساعدتكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen h.
    mazen h.

مبتعث مجتهد Senior Member

mazen h. الولايات المتحدة الأمريكية

mazen h. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Clark Atlanta University
    • Clark Atlanta University
    • CS
    • ذكر
    • ATLANTA, Georgia -GA
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 7th, 2012, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عساكم بخير يالغالين ..

عندي كم استفسار واتمنى مساعدتكم لي كاخوه ..

اولا انا طالب تخرجي هذه الشهرين ومتزوج ولله الحمد ..
    ادرس علوم حاسب الي معدلي الحالي 2.18 من 4
    زوجتي و لله الحمد تدرس ايضا علوم حاسب الي و معدلها 3.80 من 5 [ مشاء الله تبارك الله ]
    ابي اكمل ماستر باذن الله

اريد ان استفسر هل بالاستطاعه ان اخذ بعثه لدولة نيوزلاندا بمعدلي المتواضع ؟ او استطيع ان اقدم الطلب باسم زوجتي و اكون انا مرافق و اقدم طلب دراسه ايضا كمرافق ..

قبل كم اسبوع كلمني واحد من الشباب من نيوزلاندا مانفعني كثير ماعطاني المعلومات اللي ابيها و قال لي روح موقع مبتعث هم يفيدونك اكثر و انا من يدكم هذي لهذيك ..
    ابي اعرف كل شي انا ابي ادرس باوكلاند لكن ليس بوسط المدينه لكن بريفها حسب ماسمعت ان المنطقه بريفها ممتازه .. و هادئه
    يعني ابي معلومات و خبرات وش افضل طريقه للدراسه مع العلم اني فكرت اطلع ادرس ع حسابي لغه سنه انا و زوجتي بعدين نقدم التحاق بالبعثه لان يقولون الابتعاث لنيوزلاندا موقف هالايام بس كثره الطلاب هناك
    كثير قالوا لي روح امريكا و ايرلندا بس مالي رغبه بالعربي انا خواف متزوج و مابي الا دوله سمعت عنها كل خير ..
    الفيزه و مشاكلها و اسهل الطرق لها كيف ؟ و السكن ابي اسالكم لا اريد فندق او غيره ابي مثلا استوديو اخذه من شخص مثل نظام الشقق عندنا بالسعوديه اتوقع فهمتوني لانه بيكون ارخص
    ابي نصائحكم كثير نسمع ان المبتعثين المتزوجين تحصل مشاكل هل هالكلام صحيح و وش نصايحكم لي ..
    بالنسبه لقسمي انا طالب حاسب لكن جامعتي الله يسامحهم ما ادوا الامانه بشكل صحيح يعني دراستي كانت اغلبها نظري لم اطبق شي .. وش تنصحوني اخذ دورات بالسعوديه قبل لا اسافر فيه واحد قال لي اخذ دورة شبكات و كذا مادري اذا عندكم خبره وش تنصحوني فيه

اخيرا انا من سكان جده فاتمنى توضيح الاسعار بالكامل و التسهيلات و الطرق ..

بتعبتكم بس تحملوني
  2. هناك المرحلة التاسعة اعتقد قبل رمضان قدم انت وزوجتك للبعثة ان شاء الله يكون نصيب احدكم للبعثة

لكن من دون انك مبتعث من السعودية تجي على حسابك لابد من ايلس لكي تنضم اعتقد لابد 4 بالايلس للنضمام

الفيزا سهلة جدا لما تجي نقدك عليها وتكاليف الماستر اعتقد للجامعة في حدود 70 الف دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.