الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا .أنا من فلسطين تحديدا من قطاع غزة أبغي الوصول إلى نيوزلندا

مرحبا .أنا من فلسطين تحديدا من قطاع غزة أبغي الوصول إلى نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيق منصور
    توفيق منصور

مبتعث جديد New Member

توفيق منصور نيوزيلندا

توفيق منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة عربية - إعلام , بجامعة جامعة الازهر غزة
    • جامعة الازهر غزة
    • لغة عربية - إعلام
    • ذكر
    • رفح, حي البرازيل
    • فلسطين
    • Mar 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 10:13 PM

مرحبا .أنا من قطاع غزة أبغي الوصول إلى نيوزلندا بدي الطرق السليمة اني اوصل الى نيوزلندا حيث اسمعت انها بلد كيثر مريحه فيها فرص عمل كيثرة حيث أنا تخرج من جامعة الازهر -قسم اللغة العربية - إعلام وهذا المجال ضعيف في غزة فرصة ضعيف في العمل في ظل الوضع الاقتصادي الضعيف في غزة مع العلم أني أملك 5000دولار ؟؟ هل تكفني إلى الوصول بدي اعرف كيف أوصل إلى هذا البلد . بوركتم

2. مشكلة الدول الاجنبية ان الشهادات العربية ماتسوى شي في نظرهم خاصة لهدف الحصول على وظيفة

واذا تبغى معلومات عن الهجرة الى نيوزيلاند المصدر الوحيد الرسمي هو موقع الهجرة النيوزيلندي
    Immigration New Zealand

ولاتعرض نفس للنصب والقيل والقال
    7 "
  3. قبل ماتقع في الفخ
    عليك ان تعرف قوانين البلد اولا

هل بإمكانك ان تحول فيزتك من طالب دراسة الي طالب عمل ام لا لان القوانين لايتلاعب بها في الغرب الا ماندر
    او من البداية تحدد ماتريد

ولعلمك نيوزلندا غالية وليست رخيصة
    عليك ان تتحلي بالهدوء وان تسأل اهل الخبرة ولا تسأل من يبحثوا عن المال لافادتك مثل المكاتب او بعض الطلبة ولا تنصت لاي واحد يقول لك راسلني علي الخاص لانه يريد اصطيادك فكن حذر واتمني لك التوفيق وللجميع .
    7 "
  4. والله يا أخوة أن الوضع في غزة صعب جدا وانا شاب مثل أي شاب يبحث عن الرزق واسئل الله ان كان هذا البلد فيه خير لي ودنياي فقربوه لي وانا كان في هذا البلد مصيبة ومعصية فصرف الله هما عن هذا البلاء
    والله يا اخوة الحصار على غزة خانق ونسبة البطالة عالية وأنا لي 7 أخوة جلهم شباب مثلي جلهم عاطلين عن العمل ،،أتسئال دائما في الليل في هذا العمر لم تتحق احدى مراد حياتي فمتى تتحقق؟؟
    أسئل ان يكون في ميزان حسناتنا .
    بس أنا بدي كيف اوصل لهذا البلد بحيث تكون سليمة ومضمونة وانا همي اول الاخير هو الرزق
    7 "
  5. ياتوفيق
    عطني فرصة من الوقت لاسأل لك عن النظام مع احدي منتسبات السفارة ةهي في اجازة الان بدأت هذا الاسبوع

قد امر علي القنصلية واستفسر

الله هو من خلق البشر , وهو سبحانه متكفّل برزقهم

لايأتي بعد الضيق الا الفرج

ارسل لي رقم جوالك بالكود الدولي ان كان يوجد استفسار من القنصلية اتصل عليك لتفيدهم بما يريدون .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.