الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهر واحد كم يكلفني مصاريف بالريال السعودي

شهر واحد كم يكلفني مصاريف بالريال السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif99
    naif99

مبتعث جديد New Member

naif99 السعودية

naif99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 21st, 2012, 10:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله انا طالع بعد اسبوعين بس ممكن احد يفيدني كم بتكلفني مصاريف ب **ريال السعودي** مع العلم اني ساكن مع العائلة في اوكلند
  2. من غير السكن والمعهد تقريبا بس مصاريفك خليها على حدود ٨ الاف ريال
    ومع العيله احسب الاسبوع بتقريبا ١٠٠٠ ريال
    والمعهد الاسبوع تقريبا كمان ١٠٠٠
    يعني لو معاك ١٦ الى ١٨ الف ريال تكفيك سكن واكل وشرب وسكن عيله ومعهد
    7 "
  3. الله الله << مبقق عيونة من اللي قراهـ
    ياخي حرام عليك وش اللي صرفيتة الحالة 8 الاف في الشهر
    خبالة الدعووة
    ياخي انا جيت لنيوزيلندا وانا حاسب 3000 ريال لكل شهر فقط صرفية اكل وشرب لي الحالي من دون المعهد والسكن
    والله العظيم وربي يشهد اني ماصرفت في شهر الا 400 دولار يعني 1200 ريال
    وفية طلاب معي اعرفهم يصر فون في الشهر 9000 ريال
    بس كلن يعرف طريقة ويعرف وين تروح هالفلوس
    اللي بارات وغيرها وبنات وشرب والامور هذي بيصرف اكثر واكثر
    يعني بالعقل تحسب
    7 "
  4. ٨٠٠٠ ريال انا قلت للاحتياط
    وانا صرفيتي اقل من كذا بس لاتقول بارات وكلام مالو داعي لاننا ناس محترمين ومالو داعي الكلام الي تقولو
    وكل واحد بصرفيتو اذا انت صرفت ٤٠٠ دولار يعني ماكنت تصرف غير وجبه وحده في اليوم ماحسبت الاشياء الثانيه لانها تكلف كثير
    انا عن نفسي بصرف في الشهر مع السياره حدود ٢٠٠٠ دولار
    7 "
  5. بالنسبة ليا هادي الامور المالية محد يقدر يحصيها بصراحة لان كل شخص يصرف غير وع حسب المنطقة ولكن الافضل ياخد احتياطو في حال انو لسا ماسافر وربنا يوفقك الجميع دعواتكم باقي ع سفري يومين انشاالله ربنا يسهللي ويسهلكم اموركم يارب ..
    7 "
  6. شكرا لكم اخواني على تفاعلكم
    انا مبدأيا حطيت ميزانيه 2000 دولار بالاسبوع بمعدل 500 دولار بالاسبوع مصروف شخصي لان الاكل مع العائله والمعهد قريب من العائله يعني ما يحتاج مواصلات ولا باصات
    وش رايكم بحسبتي تكفي ان شاءالله
    ==== بس يا ليت الاخوان اللي هناك يعطونا الاسعار بشكل عام يعني اسعار الوجبات في المطاعم السريعه ومحلات الكوفي شوب فكره بس
    والحاجه الثانيه هل المدن اسعارها نفس بعض او مختلفه من منطقه لمنطقه مثل اوكلند وهاميلتون
    وسؤال اخير كيف بيكون الجو لان عندي عقده من البرد
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif99
    شكرا لكم اخواني على تفاعلكم
    انا مبدأيا حطيت ميزانيه 2000 دولار بالاسبوع بمعدل 500 دولار بالاسبوع مصروف شخصي لان الاكل مع العائله والمعهد قريب من العائله يعني ما يحتاج مواصلات ولا باصات
    وش رايكم بحسبتي تكفي ان شاءالله
    ==== بس يا ليت الاخوان اللي هناك يعطونا الاسعار بشكل عام يعني اسعار الوجبات في المطاعم السريعه ومحلات الكوفي شوب فكره بس
    والحاجه الثانيه هل المدن اسعارها نفس بعض او مختلفه من منطقه لمنطقه مثل اوكلند وهاميلتون
    وسؤال اخير كيف بيكون الجو لان عندي عقده من البرد
    وشكرا
    2000 دولار تعيش ملك وبجي اكون صديقك وتكفينا

الاكل الغداء بيكفيك لو تاكل اكل ممتاز مو فست فود يعني هندي 15 دولار والكافي ستار بوكس وغيره الكوب من 4 الي 10 دولار اذا تدخن او غيره بيكلفك وماعندك باص ولا سيارة

انا لي كم شهر وادفع بترول 200 دولار بالشهر صدقنى 500 واجد بالشهر مو بالاسبوع خلك على 500 بالشهر وتبي تكفيك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.