الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه اللغه بنيوزلندا 3 شهور او 6 شهور بداية من 11 يونيو .. استفسار !!

دراسه اللغه بنيوزلندا 3 شهور او 6 شهور بداية من 11 يونيو .. استفسار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.zaid
    A.zaid

مبتعث جديد New Member

A.zaid سانت فنسنت وجزر غرينادين

A.zaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سانت فنسنت وجزر غرينادين , تخصصى هندسة الات دقيقة , بجامعة -----
    • -----
    • هندسة الات دقيقة
    • ذكر
    • --------, -------
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 27th, 2012, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال يا اخواان

انا ان شاء الله ناوي ادرس اللغه الانجليزي بنيوزلندا لكن اجـهل هذي الدولة ولا اعرف احـد هناك

انا اخذت جوولة بالمنتدى هناا لكن جميع المواضيع قديمة

فحبيت اسال افضل مدينة من ناحيه قله العرب وبالذات جودة الدراسة وقوتها ومدى الاستفادة منها وقوة المناهج وطاقم التدريس .. لان اخاف اروح لكلاس معين في إحدى المعاهد والطلبه كلهم عرب كأني ما سويت شي لو ادرس بالرياض ابرك ..

وانا افكر ادرس 3 شهور إلى نهايه دوام الجمعه 31/8 .. او إني امددها 3 شهور اخرى وتصبح 6 شهور .. مع العلم إن عندي خلفيه للغه لآ بأس بهآ مشي حالك ..

وأيضا انا بدررس بحسابي الخااص فكم يكلف تقريباً.. وهل الاسعار الي شفتها بالمنتدى هنا بالدولار الامريكي ولا النيوزلندي ..!؟

انتظرركم يا اخواان ولا اسستغني عن خبراات اخواننا الي في ينوزلندا ومعرفتهم ومساعدتهم لنا ..
  2. ابعد عن اوكلاند لان افضل المعاهد تحصل نسبة كبيرة عرب

نصيحة روح للجزيرة الجنوبية وحسب سوالي لازال الافضل كرايس شيرش

قيه معهديين بالمدينة انا ادرس الان بمعهد منهم وصديقي في اخر ممتازيين جداً وصدقنى راح تستفيد والاهم مافي سعوديين الا نسبة لاتتجاوز 5% لان الملحقية لاتنضم من هالمدينة

يقولون لازلازل بس لاحد يهمك الله الحافظ ومن الزلازل قبل سنة لم يمر زلازل قوي

اما التكاليف فالمعهد والسكن لشهرين تقريبا 15 الي 17 الف ريال سعودي

المصاريف لا اتوقع انها تتجاوز ال 1500 الي 2000 ريال للي مايدخن ولا يسهر ولا شي فقط للباص والغداء وللويك اند طلعات بسيط مع السكول
    7 "
  3. السلام عليكم ،،
    اعتذر على المداخله اخوي لكن لاحظت شيء في رد اخوي المتميز كابيتال و هو ( ان الملحقية السعودية لا تنضم من هالمدينة )

ما ادري هل قصدك ان اللي يدرسون بالمعاهد المتواجده في كرايس شيرش ما يقبلونهم بالدراسة علر حساب الملحقية ختى و ان اجتازو اختبار الآي ال تي اس ؟

ياليت تشرح لي النقطة هذي في اقرب وقت ممكن اخوي كابيتل

و اعتذر لأخوي صاحب الموضوع عن المداخلة لكن النقطه ذي جدا تهمني

في امان الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c1000
    السلام عليكم ،،
    اعتذر على المداخله اخوي لكن لاحظت شيء في رد اخوي المتميز كابيتال و هو ( ان الملحقية السعودية لا تنضم من هالمدينة )

ما ادري هل قصدك ان اللي يدرسون بالمعاهد المتواجده في كرايس شيرش ما يقبلونهم بالدراسة علر حساب الملحقية ختى و ان اجتازو اختبار الآي ال تي اس ؟

ياليت تشرح لي النقطة هذي في اقرب وقت ممكن اخوي كابيتل

و اعتذر لأخوي صاحب الموضوع عن المداخلة لكن النقطه ذي جدا تهمني

في امان الله
    اخذ راحتك يالغالي

لكن اعتقد حسب فهمي لـ كلامه بسبب ان الوضع غير مطمئن بسبب الزلازل ومن باب أولى عدم ابتعاث الطلاب لهذي المدينه لسلامتهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.zaid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال يا اخواان

انا ان شاء الله ناوي ادرس اللغه الانجليزي بنيوزلندا لكن اجـهل هذي الدولة ولا اعرف احـد هناك

انا اخذت جوولة بالمنتدى هناا لكن جميع المواضيع قديمة

فحبيت اسال افضل مدينة من ناحيه قله العرب وبالذات جودة الدراسة وقوتها ومدى الاستفادة منها وقوة المناهج وطاقم التدريس .. لان اخاف اروح لكلاس معين في إحدى المعاهد والطلبه كلهم عرب كأني ما سويت شي لو ادرس بالرياض ابرك ..

وانا افكر ادرس 3 شهور إلى نهايه دوام الجمعه 31/8 .. او إني امددها 3 شهور اخرى وتصبح 6 شهور .. مع العلم إن عندي خلفيه للغه لآ بأس بهآ مشي حالك ..

وأيضا انا بدررس بحسابي الخااص فكم يكلف تقريباً.. وهل الاسعار الي شفتها بالمنتدى هنا بالدولار الامريكي ولا النيوزلندي ..!؟

انتظرركم يا اخواان ولا اسستغني عن خبراات اخواننا الي في ينوزلندا ومعرفتهم ومساعدتهم لنا ..
    وعليكم السلام
    ابعد هذه المقولة من رأسك في الغرب وهي ماتبي عرب
    انت من تحدد وانت من تفرض رأيك
    وتقول عندك شيء بسيط في اللغة

ونصيحتي لك ان اردت معهد جاد وصارم وقوي فعليك بمدينة اوكلاند والمعهد اسمه ACG وجلوسك فيه قياس 6 شهور وتلتزم بحضورك وعدم الاهمال اؤكد لك انك ستقطع مانسبته من 60-75 % من اللغة ككل لمدة 6 اشهر , ومن 70-90% لمدة سنة كاملة .

ستتعلم اساسيات اللغة سواء كتابة قراءة محادثة استماعا فهما , فلا تجعل مسمي طلبة سعوديين او عرب عائقا امامك انت من تحدد مسارك وليس هم لديك العائلة والاسواق والمعلمين وغيرهم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    وعليكم السلام
    ابعد هذه المقولة من رأسك في الغرب وهي ماتبي عرب
    انت من تحدد وانت من تفرض رأيك
    وتقول عندك شيء بسيط في اللغة

ونصيحتي لك ان اردت معهد جاد وصارم وقوي فعليك بمدينة اوكلاند والمعهد اسمه ACG وجلوسك فيه قياس 6 شهور وتلتزم بحضورك وعدم الاهمال اؤكد لك انك ستقطع مانسبته من 60-75 % من اللغة ككل لمدة 6 اشهر , ومن 70-90% لمدة سنة كاملة .

ستتعلم اساسيات اللغة سواء كتابة قراءة محادثة استماعا فهما , فلا تجعل مسمي طلبة سعوديين او عرب عائقا امامك انت من تحدد مسارك وليس هم لديك العائلة والاسواق والمعلمين وغيرهم .
    سمعت عن المعهد هذا وما اختلف معك بخصوص الجدية صحيح لكن تواجد الاجانب في الكلاس عاامل مهم جداً في التعلم والانجبار ع اني اتكلم اللغه لكن هل المعهد هذا يعتمد خلط الجنسيات ولا شختك بختك .. لان مو معقول ادرس في كلاس ٩٠٪ سعوديين .. ادرس بالرياض ابرك واوفرر بالطريثه هذي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.