الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

LSI أم world wide أوكلاند ،، مساعدة لو سمحتم

LSI أم world wide أوكلاند ،، مساعدة لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزمي
    عزمي

مبتعث جديد New Member

عزمي السعودية

عزمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لم أتخصص , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • لم أتخصص
    • ذكر
    • عنيزة, القصيم
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 13th, 2012, 10:52 PM

السلام عليكم

يا جماعة الخير أنا رحلتي بعد 50 يوم لكني محتار بين معهد LSI و world wide المدينة أوكلاند

التكاليف الشخصية أنا شخص ماني راعي صرف واجد لكني أحب أستكشف المكان اللي أنا فيه من خلال المتاحف الجولات السياحية فيا ليت أحد خلفيه عن المصروف اليومي الشخصي من غير العائلة اللي راح أسكن معاها اللي راح توفر وجبتين يوميتين
    أنا فترة جلوسي 6 أسابيع

أيضاً الدراسة في رمضان هل هي مجدية أم لا
    ودمتم لمن تحبون
  2. وعليكم السلام و رحمة الله

ليس لدي معلومات عن المعهدين المذكورين، أتمنى أن يفيدك من له علم بهما.
    بالنسبة للدراسة في رمضان فهي مجدية بإذن الله. النهار هنا ليس طويل كما يعتقد البعض كما ان الجو سيكون باردا، والوقت يمضي بسرعة.
    الدراسة تبدأ الساعة 9 صباحا وتنتهي الساعة 3 مساء (للدراسة المكثفة 25 ساعة أسبوعيا) و يوجد فترة راحة ساعة كاملة عادة مابين الساعة 1 و 2
    المغرب في الشتاء مابين الساعة السادسة و السادسة والنصف ، (أو ما بين الخامسة و النصف و الخامسة إذا لم تخني الذاكرة) !! (وقت الغروب يبدأ تدريجيا بالتناقص في شهر أغسطس)
    المتاحف و الحدائق بشكل عام مجانية ولن تحتاج للصرف الكثير عليها.
    تحتاج في الأسبوع إلى 100 - 150 دولار نيوزيلندي في حال كنت من النوع الذي يحب الإنفاق على المقاهي و السينما و يشتري أكثر من وجبة في اليوم، كما أن النفقات تزيد لأصحاب السجائر والتدخين لأن أسعارها مرتفعة في نيوزيلند.
    الاتصالات أيضا مرتفعة الثمن. 20 دولار نيوزيلندي أقل سعر لبطاقة التعبئة. يمكنك الاشتراك بالعروض 12 دولار نيوزيلندي شهريا لـ 2000 رسالة نصية و رقمين من فودافون بسعر مخفض (في حال اشتركت مع شركة فودافون)
    سوف تجد الكثير من المواضيع حول موضوع المصاريف والمعاهد في المنتدى.
    سامحنا على التقصير.
    وبالتوفيق إن شاء الله.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبة لمعهد world wide school .. انا ادرس فيه حالياً .. المعهد بالنسبة لمستوى المبتدئين والمتوسطين انا شخصياً شايفه مره حلو وجيد ..

ميزات المعهد انه يضم جنسيات كثير مثل البرازيلين - اليابانين - الصينين - الاوروبيين ( فرنسا - بلجيكا - اسبانيا )

حلو للتعارف ويطور التحدث بشكل كبير بحكم النشاطات اللي يسويها ..

بس دراسة اكاديمية ما ادري عنها بحكم اني لسا جديد في نيوزلندا ..

بالنسبة لرمضان برضوا ما اقدر افيدك والله اما بالنسبة للمصاريف ..

اذا انت راعي معسل ودخان .. ما اعرف والله كم تكلف لكن لو انك جاي 6 اسابيع اتوقع بتجيب من الدخان معاك اللي يكفيك ..

بالنبسة لمصروف الشخصي انا بقولك المصروف العادي اللي ممكن تصرفه وانت قيس عليه ..

الباص تقريباً بيكلفك في حدود 40 دولار في الاسبوع .. انا ما اعرف انت وين حتسكن بالتمام بس دا سعر تقريبي ..

وبرضوا ما اعرف اذا بيعطوك تخفيض طلاب يوصل لحد 40 في المية ولا لأ ..

وجبة الغدا في حدود 9-12 دولار ..

بس لو فطرت كويس في البيت ما تحتاج غير لعشا لأن عشاهم بدري هنا واذا انت جاي في رمضان وفرت وجبة الغدا ..

بالنسبة للمصاريف الثانية .. يعني زي ايسكريم - قهوة - تويكس دي ما تكلفك 5 دولار في اليوم لو انت مرره ..

غير كدا ما تحتاج غير فلوس الرحلات والترفيه حقك ودي تكلف على حسب الرحلة وين تكون او سينما مثلاً ..

عموماً انا حاط لنفسي 20 دولار مصاريف شخصية يومياً واحيان ما استخدم الا اقل من عشرة مو عشان مقصر لا عشان ما احتاج ..

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزمي
    شكرًا لكما معلومات جداً رائعة ، لكم جزيل الشكر

لكن هل تعتقدون أنسق مع مكتب رحلات ولا من خلال نفسي ، وكم سعر الفرق ؟

بالنسبة للتذكرة .. اقطعها من الحين .. دي سهلة ومافيها فرق كبير بالنسبة لو قطعتها من مكتب او من النت ..

أما الاشياء الباقية لا تخاف شوف وضعك في السعودية وانبسط وقبل الرحلة بـ 3 اسابيع ابدأ نسق ما يحتاج كل القلق دا ..

Take it easy ..

7 "
  5. أحيانا يتوفر لدى المكاتب عدد كبير من التذاكر التي اشترتها من الشركة الرئيسية بأسعار مخفضة، لذا، فالتذكرة لديهم تباع بسعر (أحيانا) أقل من سعر الشركة الرئيسية.
    بعض الأحيان تنفذ التذاكر من المكتب الرئيسي وتبقى التذاكر المحجوزة لدى المكاتب الوسيطة.
    و قد تجد لدى المكتب الرئيسي عن طريق عروض النت (الدفع الإلكتروني) أسعار مخفضة كثيرا (ولكنها مشروطة بعد تغيير موعد الرحلة أو التغيير مع دفع فرق كبير.. إلخ)
    قارن بين سعر المكتب الوسيط و بين سعر المكتب الرئيسي وبين سعر التذكرة الألكترونية ، فربما تجد السعر المعقول بين أحد هؤلاء الثلاثة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزمي
    مشكور عزيزي ، أقصد هل تشعر أن المكاتب تلعب على الشخص وتأخذ عمولة عالية أكثر مما يجب ؟
    بالنسبة للمكاتب ,, بعد الانترنت ترى ما يقدر المكتب ياخذ عمولة عالية لأن كل شي واضح للجميع ..

في فكرة انت روح مكتب واستفسر منه وخذ منه عرض على اكثر من معهد بعدين ادخل على النت وشوف المعاهد اللي اعطاك هي بكم اسعارها

وقارن بين سعر المعهد وسعر المكتب .. إذا كان في غلا بسيط .. خلينا نقول زيادة 2000 ريال اكثر شي .. ( اكثرررررررررررررررررررررر شي )

فمن حقهم وحق تعبهم اكثر من كذا احس ماله داعي انت اولى بالفلوس تعال من هنا وزبط وضعك ..

دي وجهة نظري وبالتوفيق يا قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.