الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا استراليا ترانزيت ...؟؟؟ مسسويه قلق لي

فيزا استراليا ترانزيت ...؟؟؟ مسسويه قلق لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.zaid
    A.zaid

مبتعث جديد New Member

A.zaid سانت فنسنت وجزر غرينادين

A.zaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سانت فنسنت وجزر غرينادين , تخصصى هندسة الات دقيقة , بجامعة -----
    • -----
    • هندسة الات دقيقة
    • ذكر
    • --------, -------
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 18th, 2012, 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا حجزت ع طيران الامارات والرحله في الذهاب والعوده تمر باستراليا

وطبعاً ضروري الفيزا انا مريت اليوم السفاره الاستراليه وتقروشت معهم واعطوني ابلكيشن وعبيتهوخلصت منه المهم جيتهم مره ثانيه واعطوني رقم وقالوا اتصل عليه واخذ موعد عشان تدخل السفاره وتقدم الطلب < يعني يوم اجي للسفاره اكلمهم من البوابه ما اقدر ادخل ...

المهم انا ماشي الى جده الجمعه يعني ما يمديني اروح لهم ولا راح اجي الرياض الا قبل الرحله بيومين او ثلاثه

هل فيه مكتب اعطيه ويقدم في الطلب واخلص منها لاني مريت مكتبين وكلهم يقولون انت لازم تمرهم
    او عن طريق موقع الاون لاين اقدم في الطلب لكن كيف اسدد الرسوم طالبين شيك وشغله طويله ولو احول لهم المبلغ وارسل لهم صوره من الايصال مثلاً وياليت رابط الصفحه الابلكيشن وكيف اختار فيزا ترانزيت تحديداً لاني دخلت الموقع ولاهو واضح معي
  2. قدم عن طريق الاون لاين في موضوع للاخت ام عبد الله
    شرح الخطوات وطريقة التسديد عن طريق الفيزا

انا عن نفسي سويتها بالفعل في اقل من اسبوع جاتني ع الايميل وطبعت الورقة ومشيت الامور تمام

http://www.mbt3th.us/vb/forum121/thread283702.html

ان شاء الله تتيسر امورك وتجيك في يومين

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..No0o0ony..
    اخوي في مكتب في جده تقدم عن طريقو
    لانو انا قدمت عن طريق الرياض بعدين اكتشفت الشي دا

اسمو vfs
    آظن

وانا لمن قدمت عن طريق الرياض مااخدت ٣ ايام الا جاتني ع الايميل
    يعطيك العافيه يالغالي بحاول اتاكد من الاسمواشووف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah2mad3
    قدم عن طريق الاون لاين في موضوع للاخت ام عبد الله
    شرح الخطوات وطريقة التسديد عن طريق الفيزا

انا عن نفسي سويتها بالفعل في اقل من اسبوع جاتني ع الايميل وطبعت الورقة ومشيت الامور تمام

http://www.mbt3th.us/vb/forum121/thread283702.html

ان شاء الله تتيسر امورك وتجيك في يومين

بالتوفيق لك
    لكن يالغالي الحين البصمااات وش وضعهااا !! يعني اذا كان ع الاون لاين ما يحتااج !!
    7 "
  5. اخوي انا لمن قدمت ع الفيزا زوجي قدمها ليا في الرياض وانا كنت في جده فقدم الاوراق وكل شي
    والبصمات والتصوير قالولو اني لازم اروح مكتب VFS على شارع ولي العهد بين طريق المدينه وشارع حائل في جده واخدو بصماتي هناك وخلاص
    فاتوقع الاونلاين نفس النظام تقدم اونلاين وياخدو بصماتك في المكتب او انك تروح المكتب وتقدم عن طريقو وخلاص
    7 "
  6. انت تحتاج فيزا سياحة حق عبور عشان توصل لنيوزلندا نفس حكايتي

ما طلبو لا بصمات ولا هم يحزنون

امكن البصمات حق فيزا الطلاب او العمل

وع فكرة الفيزا مدتها سنتين بس في كل زيارة لاستراليا تجلس فيها حد اقصى ثلاثة شهور
    7 "
  7. يعطيكم العافيه اخوي احمد واختي نووني

قدمت ع vfs فرع الرياض الي قلتي عليه والامور تيسررت وما اخذوا مني الا ٦ ريال قيمه الرساله الي بيرسلوها لي ان الفيزا وصلت .. وما كان فيه احد الا انا وع طول ماطوولت قدمت الاوراق المطلوبه وبعدها انتظرت دقايق واخذوا بصمات اليد والعين وخلصصت .. لو داري رحت من اول وافتكيت بدال المرمططه ..

ومششكورين مرره ثاانيه ولاهنتوووا ^-^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.