الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب نيوزلندا واخبار الملتقى تجدونها هنا.

طلاب نيوزلندا واخبار الملتقى تجدونها هنا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القويعي
    القويعي

مبتعث جديد New Member

القويعي نيوزيلندا

القويعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى التسويق , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • التسويق
    • ذكر
    • Christchurch, كنتر بري
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 11:02 AM

تحية طيبة للجميع

حبايبي اراء ان الشباب كأنهم ما هم نواين السفر لنيوزلندا
    لاصوت ولاحس لهم شغالين على الصامت
    وينكم ياشباب ودنا نتعرف على بعض ونتداول المعلومات المفيدة حول الملتقى والقبول والفيزا
    وما هي الاجراءت حول ذلك

من حضر الملتقى يفيدنا بما فية فهو مراسلنا هناك؟
    هل استلمتم قبول الجامعة او قبول المعهد فقط ؟
    وما هي الاجرات بعد الملتقى ؟

اخوكم محمد القويعي
    تسويق - دراسة الماستر
    جدة

اتمنى التفاعل من الجميع وبتوفيق
  2. نفس الوضع من جده

وياريت تفاصيل عن الملتقى

بالنسبة للقبول قامت سفارة نيوزلندا بالتعاون مع الملحق الثقافي السعودي في نيوزلندا

بالاتصال على المبتعثين لدولة نيوزلندا يوم الاحد الي هوا امس وتسليم قبول الجامعات

انا لسا ما جاني اتصال من السفارة لاكن لي صديق راح اليوم الاثنين على السفارة واستلم
    القبوول

انتظرو الجديد
    7 "
  3. ياخوان انا معك بنفس الكلام طلاب نيوزلندا نايمين يبون معلومات دون تفاعل مو مثل الاسترليا
    كل الموضيع تخصهم
    اما بنسبه للملتقى الرياض فزوجي كان معهم تخصص ماجستير قانون ماوزعوا عليهم سوا اوراق البصمه الجنائيه
    لكن زوجي راجع السفاره امس الاثنين وقالوا احنا حصلنا قبول ل100 طالب وتصلنا عليهم ياخذونه و وباقي تقريبا 200 طالب جاري البحث لهم عن قبول وانشالله نتصل عليكم بعد اسبوع او عشرة ايام علشان تجون تاخذون القبول
    فربنا كريم والله يعين
    7 "
  4. بالنسبة ليا دقو عليا وقالو تعالي استلمي الخطاب يعني القبول وراح احد الاقارب واستلمو بس لا اعرف هل هو قبول الجامعة او المعهد وهل معلوماته زي المعلومات الي اخترتها وحددتها.ام لا وقالولي راجعي عبد اللطيف بلازا في جدة هناك مكتب يسلمكي اوراق الجنائية والفحص بس لا اعرف هل هذي المعلومات صحيحه او لا...
    انتظر ردكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه يادماغي
    بالنسبة ليا دقو عليا وقالو تعالي استلمي الخطاب يعني القبول وراح احد الاقارب واستلمو بس لا اعرف هل هو قبول الجامعة او المعهد وهل معلوماته زي المعلومات الي اخترتها وحددتها.ام لا وقالولي راجعي عبد اللطيف بلازا في جدة هناك مكتب يسلمكي اوراق الجنائية والفحص بس لا اعرف هل هذي المعلومات صحيحه او لا...
    انتظر ردكم.
    اه يا دماغي

كلامك صحيح

انا لسا جاي من عندهم وطلبووو مني كميه طلبات الله لا يوريكم

اما بالنسبة لي ورقة الجنائيات غير مو جودة بالمكتب يتم تسليما مع الضمان المالي ان شاءالله في الملتقى

بس يا اخوان الي يبغى يكسب وقت

يروح يسوي الفحص الطبي

في بي مستشفى بخش بالشرفية

او عيادة عداس للامراض القلبية ببناية نورا بجنب مستشفى فقيها

ويترجم الاوراق التالية مؤقتا لكسب الوقت

الشهادات وكشف الدرجات
    شهادة الميلاد
    بطاقة الاحول او كرت العائلة للسيدات بالاضافة الى المرافقين
    والبصمات الجنائية هذه لاحقا بعد الملتقى ان شاء الله

وانا حاضر لاي سؤال اقدر علية

تقبلو تحياتي

بالنسبة للاماكن الي زرتها اليوم

1- مبنى عبداللطيف بلازا ادور الرابع مكتب 408 زقال نفس الشي المكتوب في الاعلى
    الموقع شارع الستين بجانب مستشفى الدكتور باقدو والدكتور عرفان

2- الجنائيات وقالوا لازم تجيب خطاب من ورزارة التعليم العالي يوزع في الملتقى باذن الله
    الموقع جنوب جدة بجانب الكلية التقنية الدور الثاني قسم البحث والبصمات

3- بناية نورا لعمل الكشف الطبي بقيمة 500 ريال فقط وتاخذه بعد 24 ساعة عبارة عن
    تحليل دم
    تحليل بول
    اشعة للصدر في مستشفى جده الوطني الجديد

بالنسبة للاحجام الي وسطها اكثر من 102 سم يحتاج الي تحليل سكر ودهون ولازم يرجع مره ثاني على العيادة ويكون صائم عن الاكل لمدة 12 ساعة

وبعدها رجعت البيت وسلامتكم واي استفسار انا حاضر
    7 "
  6. اولا مشكورين على التفاعل ايوه نبي كذا مو غيرنا احسن منا
    بالنسبه للي يسال عن الكشف الطبي هل هم وزعواه في الملتقى اقول لا موزعوا غير البصمات
    والكشف مايحتاج اهم شي تروح للمشتشفيات المعتمده من قبل السفاره النيوزلنديه ولازم تاخذ فوتير الكشف علشان تسلمه الملحقيه اذا وصلت نيوزلندا علشان التعويض

اما بالنسبة لي ورقة الجنائيات غير مو جودة بالمكتب يتم تسليما مع الضمان المالي ان شاءالله في الملتقى

اسفه ياخوي احس انك فاهم الموضوع غلط لان الضمان المالي ماله اي فائده مداكم استلمت القبول واعتقد سمعتوا الاخبر هذا في قناة الاخباريه في المقابله مع الدكتور الموسى قال انه ماله فايده مدام جبنالك احنا القبول لان الضمان فايده علشان طلع لك قبول بالجامعه وحنا خلاص طلعنا لكم القبول

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.