الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شايل فكرة المكتب من راسي ,, محتاج نصايحكم + السفرة قريبه بإذن الله

شايل فكرة المكتب من راسي ,, محتاج نصايحكم + السفرة قريبه بإذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7mD_15
    m7mD_15

مبتعث جديد New Member

m7mD_15 السعودية

m7mD_15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب و جراحه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طب و جراحه
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 27th, 2012, 12:09 AM

السلام عليكم ,,

محدثكم طالب جامعي ( سنه ثانيه )
    وناوي بإذن الله ادرس لغة شهر واحد فقط عارف انه ما يكفي ولاكن هذا اللي اقدر عليه

و طبعا ماني رايح لمكتب حاب اسوي كل شي بنفسي << توفييييييييييييير ^_^
    بالنسبة للخطوط دخلت موقع الكاثي باسيفك و الاسعار تقريبا 6500 ريال ( بعد شهرين طبعا
    لكن وللاسف ما اقدر احجز من الان بسبب ظروف يعني ممكن في اي لحظة اكنسل السفره ( بإذن الله 80% رايح رايح
    ولكن احتياط ما اقدر احجز من بدري يعني يمكن احجز قبل موعد السفرة باسبوعين فقط هل بيكون في زيادة كبيرة في سعر التذكرة ؟؟

وبالنسبة للمعهد بقولكم وش بسوي و اعطوني ارائكم :
    اول شي بشوفلي مدينة تكون نسبة العرب فيها قليله >> السبب انو السفره 4 اسابيع فقط و بحاول قد ما اقدر استفيد واتعلم
    و بشوفلي فندق احجز فيه يومين و في اليومين هذي امر على المعاهد و اشوف اللي يناسبني و اسجل و طبعا ابي اسكن ما عائلة طبعا عن طريق المعهد بس هل يحتاج وقت الى ما يحصلولي عائلة >> عشان اعمل حسابي في السكن

و بالنسبة للمصروف : 2000 - 3000 ريال هل هي كافية لمصاريف شهر ؟

و ايش رايكم بـ ( واناكا ) حاب اروحلها لانها قريبة من الكوينزتاون اللي على حسب ما سمعت من اجمل مدن العالم !!

وللمعلومية ترا اول مره اسافر فيها خارج السعوديه *_*

بانتظار ردودكم و نصايحكم
    و اعذروني على الإطاله ,,
  2. وعليكم السلام

طلبت النصيحة خذها من انسان ناصح ان شاء الله

لاتسافر لمدة شهر او شهرين او ثلاثة شهور ان كانت الدراسة خاصة لتعلّم اللغة الانجليزية , اقل فترة لدراسة اللغة

سنة زمان اقل منها وفّر دراهمك لان الاستفادة ستكون محدودة جدا ولن تتجاوز 5-10% فقط فلا تنغر بما يكتب لانهم يكتبون علي حسب اهوائهم اما ان كانت السفرة للنزهة والتمشية فلا بأس وان كان اسبوع .

والنصيحة الاخري ان كنت في جدة او الرياض او الخبر فعليك بدراسة اللغة في الملحق الثقافي
    البريطاني ولعلمك هو يتفوق علي بعض العاهد التي في اوروبا , ولكن هل لديك الرغبة للاستفادة
    ام حضور فقط انت من تجيب علي هذا التساؤل ؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    وعليكم السلام

طلبت النصيحة خذها من انسان ناصح ان شاء الله

لاتسافر لمدة شهر او شهرين او ثلاثة شهور ان كانت الدراسة خاصة لتعلّم اللغة الانجليزية , اقل فترة لدراسة اللغة

سنة زمان اقل منها وفّر دراهمك لان الاستفادة ستكون محدودة جدا ولن تتجاوز 5-10% فقط فلا تنغر بما يكتب لانهم يكتبون علي حسب اهوائهم اما ان كانت السفرة للنزهة والتمشية فلا بأس وان كان اسبوع .

والنصيحة الاخري ان كنت في جدة او الرياض او الخبر فعليك بدراسة اللغة في الملحق الثقافي
    البريطاني ولعلمك هو يتفوق علي بعض العاهد التي في اوروبا , ولكن هل لديك الرغبة للاستفادة
    ام حضور فقط انت من تجيب علي هذا التساؤل ؟؟؟؟
    وانا معاك بخصوص انه شهر او حتى 3 اشهر ماتكفي ولكن للشخص اللي يبغى يبدأ من الصفر !
    بالنسبة لي لغتي ولله الحمد لا بأس بها بحكم اني لي سنتين بالجامعه ودراستنا باللغه الانجليزية بحكم تخصصي
    والسبب الرئيسي اللي خلاني افكر بالسفر هو اني ابغى اختلط بالناس و استخدم اللغه واكتسب بعض المهارات ( سبيكينغ - رايتيتنج )
    و منها نغير جو و نشوف العالم ))

دمت بود ,.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mD_15
    وانا معاك بخصوص انه شهر او حتى 3 اشهر ماتكفي ولكن للشخص اللي يبغى يبدأ من الصفر !
    بالنسبة لي لغتي ولله الحمد لا بأس بها بحكم اني لي سنتين بالجامعه ودراستنا باللغه الانجليزية بحكم تخصصي
    والسبب الرئيسي اللي خلاني افكر بالسفر هو اني ابغى اختلط بالناس و استخدم اللغه واكتسب بعض المهارات ( سبيكينغ - رايتيتنج )
    و منها نغير جو و نشوف العالم ))

دمت بود ,.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيبي بالنسبة للسفرية اللي انت مخطط عليها لازم تحط في بالك كم حاجة :-

1- نيوزلندا بعيييدة عليك يعني تقريباً في حدود متوسط 25 ساعة طيران ..

2- اللي حتدرسه تقريباً 3 أسابيع لأن في اسبوع حيروح بين سفريتك من وإلى السعودية .

أنا أشوف انك تروح بريطانيا لأنها اقرب وهم أهل اللغة والحسبة نفس حسبة نيوزلندا ويمكن تطلع أقل ..

تذاكر بريطانيا في حدود 3 الاف ريال .. نيوزلندا الدبل ..

لكن لو انك صامل وناوي وحاب نيوزلندا اقولك الله يحيك بأي وقت بالعكس تعال وحتستفيد ..

لكن قبل ما تجي احسبها كويس ترى شهر ما يكفي انك تستفيد هذيك الفائدة لكن في حاجة مره مهمة حتستفيدها هنا وهيّ كسر الحاجز

اما بالنسبة للانقلش فلو كنت طالب مجتهد حتتعلم وتفك الخط على قولتهم .. إذا كنت راعي تمشية وسياحة باقولك تعال البلد هنا فيها محلات تمشية الين ما تطفش

لكن الجو حيصير بارد الأشهر الجاية فما اتوقع خياراتك بتكون كبيييرة ..

بالنسبة للمعهد والسكن انت اختار المدينة وما يحتاج تسكن في فندق .. من السعودية تزبط السكن والمعهد وكل شي

يصير من يوم ما توصل للمدينة على طول تروح على العائلة .. لا تشيل هم دي سهلة ..

بالنسبة لـ 3000 ريال والله في اوكلاند تكفيك اكل وشرب ومواصلات .. بس انسى التمشية .. يبغالك اتوقع اكثر من كدا

ولا تقولي ما يحتاج انا جاي ادرس وبس ترى نحن شعب راعي وناسة .. ما تقدر تجلس في البيت تذاكر والسلام

على الأقل في الويك اند تخرج تشرب لك كوفي ولا عصير ..

على العموم انا اقول الله يوفقك وييسرلك أمرك بس احسبها كويس لأن الفترة قصيرة لو انك جالس اكثر من كدا كان شجعتك اكثر

بالتوفيق يا رب
    7 "
  5. أخوي إذا أنت صامل على الروحه راح أساعدك إن شاء الله بعطيك رقم واحد أسمه سليمان محمود هذا راح يجيبلك قبول ويجيبلك عائله وإي شي تحتاجه راح يساعدك
    الرقم هو 64212579378+
    وبالنسبه إذا أنت بتجلس شهر واحد بس عشان الميزانيه عندك شوي صعبه تقدر تدور لك على شغل هناك منها تكسب لغه ومنها تكسب فلوس
    والله يوفقك يارب
    7 "
  6. ادخل هذا الموقع واختار المدينة والمعهد وسجل وراح يرسلون لك فاتورة , حول عن طريق حوالات الراجحي وبيرسلون لك الايميل بالقبول وما يحتاج مكتب الموضوع جدا بسيط .
    English schools new zealand

بالنسبة لــ واناكا صغيرة جداً ومملة وتقريباً تبعد عن كوينزتاون 100 كم تقريباً , ووجهه نظري نيوزلندا كلها طبيعة حلوة وما أشوف فرق كبير بين كوينز وباقي المدن , فنصيحة أوكلاند أفضل بما ان المدة بسيطة .
    أتمنى لك التوفيق ورحلة سعيدة
    7 "
  7. أخوي أبو فراس 1 هذا الرجال مو مكتب الرجال والله انا أتعامل معه شخصيا والله انه محترم وكل اللي طلب مني أجيب منعي موية زمزم ولو المشكله في القبول أنت بنفسك تقدر تجيب قبول لكن باقي الأشاء من يساعدك فيها

وشاكر لك
    7 "
  8. لاتتعامل مع مكتب عندك ولا عندنا بنيوزلندا

تعال انت وجرب بنفسك لايهمك

كوينزتاون مدينة صغيره جداً ومافيها شي تبي تطفش مره الا اذا اخذت سيارة وتسافر كل وقت ولكن فيها ميزة السواح بكثره وموسم التزلج قادم
    7 "
  9. نفس ما تفضلو الاخوان

شهر للغة جدا جدا ما تكفي وقليلة

انصحك تحاول تمدها اقل شي 6 شهور او اشترك بانتظام في معهد البريطاني او غيرها من المعاهد العاليمة لمدة سنة ان شاء الله حتستفيد اكثر وتتعلم اسرع

وبالتوفيق لك وللجميع يااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.