الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم في ( كرايستشيرش ) > لغة 4-6 اسابيع بالكثير !!

ايش رايكم في ( كرايستشيرش ) > لغة 4-6 اسابيع بالكثير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7mD_15
    m7mD_15

مبتعث جديد New Member

m7mD_15 السعودية

m7mD_15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب و جراحه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طب و جراحه
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 2nd, 2012, 03:08 AM

السلام عليكم ,,

ان شالله ناوي اروح نيوزيلندا في الصيفيه ( لغة و منها سياحه وتغيير جو )
    الى الان ماني عارف اي مدينة اروح
    و افضل تكون نسبة العرب فيها قليله والسبب انه يمكن بالكثير اقعد 6 اسابيع فقط عشان كذا بحاول استفيد قد ما اقدر و ما اختلط بالعرب كثير
    يعني ما ابغى اسجل بمعهد و الاقي نص الكلاس عرب !!

و بالنسبة لكرايستشيرش هل الى الان في زلازل ؟
    وهل صحيح انه حاليا العرب فيها قليل بسبب الزلازل اللي صارت ؟
    صراحه افكر اروحلها ياليت لو احد يفيدني بخصوص هالمدينة ومعاهدها
  2. المدينة حلوة بس مثل ماتفضلت عيبها الزلازل , يومياً في هزات ارضية متكررة ولكن الغالبية العظمى من الهزات غير محسوس وشوف هذا الموقع يتابع الهزات بشكل مستمر EARTH QUAKE
    أكيد { قُل لَّن يُصِيبَنَآ إِلاَّ مَا كَتَبَ ٱللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى ٱللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ ٱلْمُؤْمِنُونَ }التوبه 51 , ولكن من حقك على نفسك الأخذ بالأسباب .

وعموماً راح تلاقي مدن كثير نسبة العرب فيها قليل مع انها بتكون مدن صغيرة ومملة , وأتمنى لك التوفيق ورحلة ممتعة ان شاء الله .
    7 "
  3. انا بكرايس شيرش المدينة ممتازه جداً للطلاب والسعوديين ماتحصل الا بكل معهد ممتاز اثنين او ثلاثة فقط

الزلازل بسيطة جداً ومن شهرين مافيه الا كل اسبوع زلازل بسيط جدا ومانحس فيه ولاتخاف الوضع مره سهل وربك الحافظ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فراس 1
    المدينة حلوة بس مثل ماتفضلت عيبها الزلازل , يومياً في هزات ارضية متكررة ولكن الغالبية العظمى من الهزات غير محسوس وشوف هذا الموقع يتابع الهزات بشكل مستمر EARTH QUAKE
    أكيد { قُل لَّن يُصِيبَنَآ إِلاَّ مَا كَتَبَ ٱللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى ٱللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ ٱلْمُؤْمِنُونَ }التوبه 51 , ولكن من حقك على نفسك الأخذ بالأسباب .

وعموماً راح تلاقي مدن كثير نسبة العرب فيها قليل مع انها بتكون مدن صغيرة ومملة , وأتمنى لك التوفيق ورحلة ممتعة ان شاء الله .
    اخوي ابو فراس
    ياليت لو ترشحلي كم مدينة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتال
    انا بكرايس شيرش المدينة ممتازه جداً للطلاب والسعوديين ماتحصل الا بكل معهد ممتاز اثنين او ثلاثة فقط

الزلازل بسيطة جداً ومن شهرين مافيه الا كل اسبوع زلازل بسيط جدا ومانحس فيه ولاتخاف الوضع مره سهل وربك الحافظ
    والله يا اخوي مدري صراحه باقي ما قررت << خايف من الزلازل
    وزي ما قال ابو فراس ناخذ بالاسباب
    المشكله اني حبيت هالمدينة من مواضيع و ردود الطلاب اللي زاروها

** كابتال
    ياليت لو تعطيني ايميلك عندي كم استفسار اذا ما عندك مانع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mD_15
    والله يا اخوي مدري صراحه باقي ما قررت << خايف من الزلازل
    وزي ما قال ابو فراس ناخذ بالاسباب
    المشكله اني حبيت هالمدينة من مواضيع و ردود الطلاب اللي زاروها

** كابتال
    ياليت لو تعطيني ايميلك عندي كم استفسار اذا ما عندك مانع
    اذا تقول ست اسابيع فقط ومابي اروح بريطانيا لقربها لك نصيحة اخ لك لاتفكر الا بكرايس شيرش

بلد جميل والاهم لايوجد عرب الا قليل جداً وايضا الموجوديين شهر ونص والكثير ماشي يبي يكون الجو كويس لك انه مافيه احد لكي تستفيد

ارسل ايميلك وانا أضيفك
    7 "
  7. اذا سياحة ولغة رح مالطا

من سياحتك لنيوزلندا حط في بالك اربعة ايام ضاعت من الاجازة الذهاب والعودة

وحط في الك اسبوع راحة من الارهاق

اتكلم عن 18500 كم طيران مع عدة وقفات (ترانزيت)

قال وين اذنك ياجحا............هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.