الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أدري هالموضوع مر عليكم مئات المرات

استفسار أدري هالموضوع مر عليكم مئات المرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muneer moon
    muneer moon

مبتعث جديد New Member

muneer moon كندا

muneer moon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 4th, 2012, 01:05 PM

السلام عليكم

أنا داري انا الموضوع مر عليكم كثير بس والله اني حاولت أعرف إلي أبيه والفى كل موضوع غير عن الثاني

أنا ناوي أطلع شهرين أدرس لغه وابي أعرف كم متوسط المصارف شامله المعهد والتأمين والهوم ستاي والتذكره ومتوسط المصروف الشخصي مع انا رجال أصرف كثير وادخن

الله يخليكم أبي أجابه وافيه

2. حبيبي انا حاكتبلك الاسعار التقريبية بالدولار النيوزلندي اللي يعادل تقريباً 3.2 ريال سعودي وفي الاخير باحطلك المجموع بالريال ..

المشكلة سؤالك عام جداً يعني ما اقدر احطلك كل الاسعار بشكل عام .. انا مثلاً حست الدنيا عشان القى تذكرة رخيصة واقل تذكرة لقيتها بـ 7 الاف

وفجأة رحت مكتب لقالي تذكرة بـ 5600 ريال .. بس باديك عموماً فكرة عامة ..

بالنسبة للمعهد انت حتدرس تقريباً 8 اسابيع ..

المتوسط 300 دولار في الاسبوع .. ممكن تلاقي ارخص ممكن تلاقي اغلى .. ( 2400 $) .

التأمين قول اكثر شي 100 دولار في الشهر ( 200 $ ) .

العائلة في حدود 240 دولار اسبوعي ( 1920$ ) .

التذكرة في حدود 1400 دولار تقريباً بس دي والله ما اقدر افيدك فيها لأنه افضلك تروح تراجع مكتب حجوزات ولا الله يخلي النت دور فيه ..

متوسط المصروف الشخصي في حدود 170 دولار في الاسبوع ( 1360 $ ) .

حط كمان 600 دولار حقت التسجيل حق المعهد والسكن واشياء ممكن نسيتها ..

شوف بالنسبة للمواصلات مستحيل تكون اكثر من 140 دولار في الشهر .. فيعني نقول 280 في الشهرين دي على اسوأ الاحوال ..

المجموع لكل اللي قلته فوق بالدولار النيوزلندي (8160)

التحويل بالريال السعودي ( 26112) ريال ..

بس والله سؤالك مره عام وعلى حسب السوق كيف وانا حاط مبلغ متوسط فلا تواخذني لو اني ما جبت المبالغ الصحيحة ..

ان شاء الله الشباب بيفيدوك اكثر مني

واتمنى تراجع المواضيع السابقة لأنها اكثر فائدة وممكن تنتظر كثير عشان احد يرد هنا ..

بالتوفيق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.