الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوووو المساعده

ارجوووو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansour11
    mansour11

مبتعث جديد New Member

mansour11 السعودية

mansour11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تجاره , بجامعة AUT
    • AUT
    • تجاره
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 6th, 2012, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,

اخواني الطلاب ارجو منكم مساعدتي , انا طالب مالي فتره في اوكلاند طويله ومالي خبره فيها مره , ان شاء الله اهلي يبون يجون عندي في شهر رمضان بس المشكله انا ماعرف اماكن وين يمكن استاجر سكن لهم تتكون من شقه كبيره او بيت بحجم غرفتين, لان كل الي اعرفه اني اقدر احصل من موقع اسمه holiday houses, بس للاسف كل شي مره غالي ,ارجو من الاشخاص الي يعرفون مكاتب او ناس تآجر يساعدوني يعطوني ارقامهم واكون شاكرآ لهم.
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كم الفترة اللي ناوين يجلسون فيها ؟ شهر كامل؟ يعني ثلاثين يوم بالضبط؟
    من متى إلى متى (ولو شي تقريبي) .
    اعتقد رمضان بيكون ما بين شهر 7 و 8 ميلادي. فهل بيجلسون إلى نهاية شهر 8؟ يعني يعيدون معك على خير ان شاء الله؟
    اسمحلي على الاسئلة لكن بشوفلك شخص نتعامل معه يوفر سكن للطلاب في اماكن قريبة من الستي.
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه بس انا مابي سكن طلاب الي بيجون عايله مكونه من ثلاثة اشخاص بس بيجون سياحه يعني وبيجون في نص سبعه ويرجعون في نص ثمانيه ويفضل لو مايكون في نص الستي لانك عارف الاسعار شوي غالي يعني السعر يكون بين 500 الى 600 في الاسبوع .

يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.