الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب ألحقوني تكفون الفزعه&&&&&&&&&&&

ياشباب ألحقوني تكفون الفزعه&&&&&&&&&&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.3badi
    Eng.3badi

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.3badi الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.3badi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول , بجامعة UNIVERSITY OF TEXAS
    • UNIVERSITY OF TEXAS
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • ......., TEXAS
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 17th, 2008, 12:16 AM

ياشباب أنا نويت أكمل دراستي على حسابي (بايع السيارة ومتسلف ) بنيوزلندا ورحت لمكتب وجابلي قبول من معهد نيوهرايزن(ثلاث أشهر وبعدين بكمل من عندهم ثلاث أشهر ثانيه عشان الفيزا مادري التأشيره) ومن جامعة أوكلاند بس المشكله

كلمت واحد من الشباب فقالي لازم يكون المعهد تبع الجامعه ولازم تكون مطلع التأشيره أو الفيزا قبل ما تروح نيوزلندا عشان تنضم للبعثه
    هل كلام خويي صحيح
    أفيدوني الله يوفقكم ويوفقنا
  2. كلمت واحد من الشباب فقالي لازم يكون المعهد تبع الجامعه ولازم تكون مطلع التأشيره أو الفيزا قبل ما تروح نيوزلندا عشان تنضم للبعثه
    هل كلام خويي صحيح
    أفيدوني الله يوفقكم ويوفقنا
    اخوي انا ما اقدر أأكدلك .. لن هذا الي اعرفه انا

لازم تكون معك تأشيرة دراسه .. واذا بتروح بدون تأشيره ثلاث اشهر وراح تتقشع من البلد او انك تخرج وترجع مره ثانيه .. بس الملحقيه ماتقبلك الا لمن يكون عندك تأشيره

ما أأكدلك كلامي بس هذا الي اعرفه وسمعته من الشباب

بالتوفيق ..
    7 "
  3. والله كلام اخوي استاذ ملبورن فيه شيء من الصحة و اعتقد والله اعلم انه لازم تراسل الجامعة اول شيء وهي تحددلك معهد اللغة او انه تختار معهد بس الجامعة تكون راضية عنه و لمن يجيك قبول المعهد تروح تطلع الفيزا و بعدها تروح هناك وتدرس اللغة و اعتقد انه كمان تدرس اول سنة في الجامعة كمان على حسابك وتجيب فوق الجيد علشان تنضم لللبعثة
    7 "
  4. طبعا للحصول على فيزه تحتاج الى ضمان مالي وكشف حساب بنكي لمدة 6 شهور او ان يكون هناك شخص سيساعدك

وطبعا اول ماتوصل لابد ان تسوي الفحص الطبي وتكمل الاجراءات حتى تحصل على الفيزه الدراسيه
    طبعا الدراسه في نفس معهد الجامعه يسهل عليك بعض الاجراءات ام هل لابد ان تدرس بنفس المعهد فلا طبعا

لان الجامعه تضع عدة خيارات في قبولها للغه الانجليزيه

اما الموافقه على الابتعاث فاحيانا تتاخر في الحصول على الموافقه واحيانا تطول لكن حط في بالك من 7 شهور الى سنتين انت وحظك حتى تكتمل الشروط وعادة طلاب الدراسات العليا وضعهم افضل بالحصول على الموافقه وبشكل اسرع

وبالتوفيق
    7 "
  5. نعم اخوي لا تروح الا تأشيرتك معك

لا يصير لك مثل ما حصل لي ،

رحت بدون فيزا ومن نيوزيلندا قدمت عليها وعطوني اياها ولكن متى بعد 3 شهور ومن تاريخ الدخول الى نيوزيلندا

ثانيا الملحقية ماراح تعترف بدراستك الا اذا كان معك تأشيرة وماراح يفتحون لك ملف

حتى لو ارسلت لهم قبول الجامعة ((( خذ كلامي من واقع تجربة )))

واحد مجرب نصيحة لوجة الله لا تروح الا تأشيرتك معك

الا في حالة واحدة

اذا كنت ناوي تدرس لغة فقط

الله يوفقك ان شاء الله

وعلى فكرة كلام خويك 200 %

عشان الملحقية تحسب لك المدة اللي انت تدرستها

وش لك بدوخة الراس والمطالبات مع الملحقية

اما يكون المعهد تابع للجامعة مو شرط الا في حالتبن :

الاول :: معترف فيه بالملحقية

الثاني :: معهد متخصص ومتمكن في تعليم اللغة

ولو تبي نصيحتي خذ معهد الجامعة احس لك
    لعدة اسباب

1- معترف فيه عن الملحقية ووزارة التعليم

2- احتمال نظام جامعة اوكلاند ( معهدهم ) نفس نظام جامعة كانتربري ماتحتاج ايلتس اذا خلصت المستوى الثالث

3- معترف عند الجامعة

4- قريب من الجامعة

5- متوفر فيه السكن بسهولة وبمكان امن ومنطقة تعليمية بعكس المعاهد الثانية

تحياتي لك

غريب ولكن
    7 "
  6. والله انا من تجربتي في امريكا فيه شباب كثير نقعوها = تورطوا

وانزنقوا ماديا ً الى درجة لا يعلمها الا الله

جاي على حسابه وعلى اساس بينضم للبعثة بكل سهولة ولكن بعضهم جلس سنة عشان ينضم لها بعد شيل وحط مع الملحقية

ونصيحة من لا تطلع من السعودية الا وامورك كلها تمام

واللخبطة بتجيب لك لخبطة اكثر لذلك رتب نفسك وطلع فيزا وضبط امورك واول ما توصل راسل الملحقية وعسى ربي يوفقك

اخوك عززيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.