الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوط الكاثي باسفك cathay pacific يا شباب خايف احجز بالفيزا وتروح قريشاتي

خطوط الكاثي باسفك cathay pacific يا شباب خايف احجز بالفيزا وتروح قريشاتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.sami1992
    Dr.sami1992

مبتعث جديد New Member

Dr.sami1992 الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.sami1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة Taif university
    • Taif university
    • Medicine
    • ذكر
    • Taif, Mekka
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 13th, 2012, 09:37 PM

السلام عليكم

انا طول الله عمركم رايح نيوزلندا و لقيت افضل خطوط هي الكاثي بسفك من ناحية السعر وجيت احجز لقيت مكتب الطيار زايد حوالي 600 ريال على سعر الطيارة الموضح ف الموقع

ف قررت احجز من الموقع لكن انا ما عمري تعاملت مع الفيزا كارد ولا الماستر كارد و اول مره و ما ادري الموقع موثوق والا لا و اش الطريقة اصلا انا بعطيكم الرابط الله يسلمكم و علموني اذا اقدر اوثق فيه و ادفعع هال6400 ريالل عن طريق الموقع والا لا و اذا ايه هم موضحين سعر التذكرة بالريال السعودي ف هل ادف نفس المبلغ بالتمام والا فيه رسوم تحويل عملة و من هالخرابيط

هذا هو الرابط

http://www.cathaypacific.com/cpa/en_INTL/homepage

و هل فيه رسوم ثانية ف المطار هناك ؟ و بعدين بيوقفوني ف هونق كونق وقت طويل اظن 18 ساعة وش السواة وين اروح

والله يسعدكم و يوفقكم
  2. اي اخوي ادفع عادي و تدفع بالفيزا بالمبلغ الموجود الي عندك و العملة الي معاك عادي وعندك رابط
    Cathay Pacific - Legal & Privacy

. Our Commitment to Protect Your PrivacyAt Cathay Pacific, we are committed to protecting your personal and data privacy. To ensure that you can make informed decisions and feel confident about supplying your Personal Data (as defined below) to us when using our website, mobile and other services, we provide this notice outlining our practices and the choices you have concerning how your Personal Data is being collected and used by us.
    نسختة من عندهم يتحملون اي خصوصية
    7 "
  3. وعليكم السلام،،

اشتر ولاتشيل هم ،، والمبلغ بيطلع لك شامل الضرايب وجميع التكاليف يعني مارح تدفع اي شي ثاني في المطار.

لكن لازم تكون بطاقه الفيزا باسمك والا بيقفونك بالمطار بيطلبون صاحب البطاقه نفسه يجي معك يوقع انه موافق او انه يروح لمكتب كاثي باسفيك يعطيهم خطاب معرفته وموافقته بالمبلغ اللي انسحب.

18 ساعه طويله جدا وعندك ثلاث حلول :
    1- تعدله ويكون عندك انتظار ياعه و 45 دقيقه تقريبا

2- تعدله للرحله اللي بعدها ويكون عندك 8 ساعات انتظار.

3- تخلي التذكره علي حالها وتطلع تتمشي بهونج كونج. فيه سوق مميز جنب المطار وتزور كم ممكان سياحي.

وتوصل بالسلامه
    7 "
  4. أنا حجوت بالماستر كارد ب 7195 ريال , على فكرة هذا ارخص شيء ممكن تلقاه هذا الأيام , والعودة بعد ثلاث اشهر , في حالة ستة أشهر أدفع زيادة بحدود 400 , كما ان تذكرتي أغلى بـ 500 ريال لدى مكاتب الخطوط , الأسعار تتغير بأستمرار على فكرة ..........
    7 "
  5. اخواني الأعزاء
    تحية طيبة

اللي مجرب خطوط كاثي باسفيك يفيدني بخط السير حيث اني مسافر الى اوكلاند ان شاء الله بعد عشرة ايام، هل هو الرياض - هونق كونق -اوكلاند.

هل هناك توقف في محطة أخرى، هل هناك فيزا، حيث تعقدت من استراليا وفيزتها.

بالعربي: ابي خطوط تطلع من الرياض وتحطني في اوكلاند بدون قيزا (طبعاً انا عندي فيزا لنيوزلندا 6 اشهر وعندي قبول من المعهد وعندي تامين صحي وعندي حجز سكن وعندي............).
    ارجوا الافادة ياخوان
    7 "
  6. مرحبا
    انا جيت نيوزلندا في شهر جون وكان فيه توقف ساعة في البحرين, لم يكن مذكور بجدول الرحلة, اعتقد الطريقة الوحيدة لمعرفة اذا كان هنالك توقف او لا هي بالنظر إلى مده الرحلة. التوقف الأخر في هون كونق. طبعا ما تحتاج فيزا, أعتقد التوقف كان سبع ساعات ما اتذكر بالضبط. تاصل بالسلامة حبيبي, كثر البس الصيفي, الجو بدأ يحتر.
    7 "
  7. شكرا لك اخي ابو صالح

يعني انت حجزت من الرياض على نيوزلنداعلى الكاثي، وكانت الرحلة بالمرور على البحرين ثم هون كونق.

يعني طلعت من هنا وصلت نيوزلندا ولا احتجت فيزا ؟ ومحطات التوقف كانت البحرين وهون كونق فقط؟

ارجوا الافادة ولك الشكر
    تحياتي
    7 "
  8. اخوي نايف اغلب رحلات الكاثي ما تمر على استراليا بالمره ..

انا كمان جيت نيوزلندا على نفس الخطوط وما كان فيها أي سير على استراليا

جده - دبي ( ساعة ) - هونق كونج ( 8 ساعات ) - أوكلاند ..

واذا حاب ارسلي رقم الحجز واتا أتأكدلك من مكتب الكاثي بنفسهم ..

الله يوفقك يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.