الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يااخوان تقسيمة الفلوس ساعدوني

مساعدة يااخوان تقسيمة الفلوس ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجــد غير
    ماجــد غير

مبتعث جديد New Member

ماجــد غير نيوزيلندا

ماجــد غير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • جدة, .. قريبا .. أوكلاند
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 13th, 2012, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا انشالله .. بعد اسبوع نازل نيوزلندا .. معهد مع عائلة لمدة شهر ... مو الإثنين هذا .. الجاي (مدري كم التاريخ ) جدة - هونج كونج -اوكلاند

وبحاول اعطيكم الأسئلة بشكل مرتب انشالله ...

1- هل مصروف 6000 ريال سعودي يكفي
    ما ادري هل هذه تكفي .؟ علما ان انا من النوع اللي يصرف كثير .. يعني مثلا افكر وانا راجع اشتري هدايا للأهل .. واشياء تذكارية والخ .. ؟؟

2- ثاني شي .. بالله عليكم اللي قد راح .. يعطيني التقسيمة .. يعني كم اخلي عندي ف البطاقة (بنك الرياض) .. وكم بالدولار الأمريكي اخذ كاش .. وكم بالنيوزلندي ..
    وايش قصة الشيكات السياحية هذه ؟؟ رغم انها ماعجبتني .. ؟ ... وترى ماعندي فيزا ولا هم يحزنون .. وعلى السحبة الوحدة هناك كم ياخذ بنك الرياض (بالريال السعودي )

3- الأجواء هناك كيف هالأيام .. انا سمعت انها 5 مئوية .. بس مو داخلة ف راسي .. (تعرفو احنا ف جدة مانذوق طعم البرد )

وعندي سؤال .. كذا بس مستحي .. هع ..

4- ((وانا هناك عند العائلة ..ايش البس ؟ يعني مثلا ينفع اقعد بالشورت وفنيلة بيضا .. ولا بالجنز .. ولا كيف .. لأني ما ارتاح الا بلبس الشورت وما احب البجامات حتى لو كان الجو بارد .. وبالنسبة لغسيل الملابس هناك .. كيف وضعهم .. انا سمعت من المكتب يقول العائلة توفر لك 5 باوند في الأسبوع .. يعني كم تطلع هذه ؟؟ ))

5-عندي فكرة خونفشارية بالنسبة للإتصال اني اشحن بطاقتي سوا .. مثلا ب 200 ريال من هنا .. واستخدمها هناك .. ؟ ايش رايكم ؟؟؟

6- بالنسبة لأفياش الكهربا ... كيف شكلها هناك ؟؟

الله يخليكم ردو علي بسرعة .. واهم شي بالنسبة للفلوس !
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجــد غير
    انا انشالله .. بعد اسبوع نازل نيوزلندا .. معهد مع عائلة لمدة شهر ... مو الإثنين هذا .. الجاي (مدري كم التاريخ ) جدة - هونج كونج -اوكلاند

ما ادري هل هذه تكفي .؟ علما ان انا من النوع اللي يصرف كثير .. يعني مثلا افكر وانا راجع اشتري هدايا للأهل .. واشياء تذكارية والخ .. ؟؟
    -- بجوابك ع ما اقدر عليه لانه يختلف من شخص لاخر , اتوقع تكفي ان شاء الله للاكل ومصروفك اليومي اما هدايا وتذكار ..الخ ما اتوقع

2- ثاني شي .. بالله عليكم اللي قد راح .. يعطيني التقسيمة .. يعني كم اخلي عندي ف البطاقة (بنك الرياض) .. وكم بالدولار الأمريكي اخذ كاش .. وكم بالنيوزلندي ..
    وايش قصة الشيكات السياحية هذه ؟؟ رغم انها ماعجبتني .. ؟ ... وترى ماعندي فيزا ولا هم يحزنون .. وعلى السحبة الوحدة هناك كم ياخذ بنك الرياض (بالريال السعودي )
    -----اعتقد بالسحبه الوحده 10 دولار , واذا تبي رايي خذ معك 100 دولار امريكي والباقي خله بالصراف وتقدر تصرف اول ما توصل بالمطار او بأي مكتب بالشارع لا تشيل همها

3- الأجواء هناك كيف هالأيام .. انا سمعت انها 5 مئوية .. بس مو داخلة ف راسي .. (تعرفو احنا ف جدة مانذوق طعم البرد )

االجووو هناا برررد ويقولون لسى ماشفتو شي ومطااار , انسى جده من تجي هنا بتلبس بجامتين

4- ((وانا هناك عند العائلة ..ايش البس ؟ يعني مثلا ينفع اقعد بالشورت وفنيلة بيضا .. ولا بالجنز .. ولا كيف .. لأني ما ارتاح الا بلبس الشورت وما احب البجامات حتى لو كان الجو بارد .. وبالنسبة لغسيل الملابس هناك .. كيف وضعهم .. انا سمعت من المكتب يقول العائلة توفر لك 5 باوند في الأسبوع .. يعني كم تطلع هذه ؟؟ ))
    تلبس ما تبي ولا يعرفون شي امسه حياا او مجامله

5-عندي فكرة خونفشارية بالنسبة للإتصال اني اشحن بطاقتي سوا .. مثلا ب 200 ريال من هنا .. واستخدمها هناك .. ؟ ايش رايكم ؟؟؟

داخل نيوزيلندا انصحك تاخذ بطاقه شحن رخيصه وحلوه . اما الاتصال لسعوديه انصلك بالاسكايبي او اي برنامج ع النت

شكلها غبي ما اقدر اوصفه لكن تلقي محولات بكل مكان هنا مو مشكله
    اجتهاااد شخصي وع حسب خبرتي الشخصيه ولك القرار النهائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجــد غير

* بالنسبة للمصاريف أنا حانزل الحين موضوع لخاطر عيونك احط فيه تقسيمة الفلوس وأول ما انزله ارسلك الرابط هنا يا قلبي ..

* نفس المعلومة اللي فوق .

* الجو والله بارد .. انصحك تجيب أشياء تدفي زي ( ملابس داخليه صوف تلقاها من باب مكة - ايس كاب - قفازات - درزن شراريب - جاكيت كويس ) .

والله أعلم انه الشهر الجاي حيكون أبرد من الشهر دا .

* أول سؤال بالنسبة لأيش تلبس .. لا تشيل هم .. انت ما ترتاح إلا بالشورت بس مع البرد حتلبس 3 سراول ..

واذا مره قوي وحاب تمشي عريان محد بيطل فيك .. ترى مره الشعب هنا ما همه ايش تلبس .. وحاطين في بالهم انه اللبس مسألة شخصية جداً ..

فمو يعني واحدة لابسه قصير يعني مدري اسمو .. ولا واحد لابس قصير يعني مدري ايش .. فاهمني مو ؟

* أفضل طريقة للإتصال هنا هو انك تجيب شريحة مفوترة من موبايلي أو الاتصالات عشان التجوال هنا بلاش ..

وموبايلي منزلين خدمة اسمها روم تالك مرره فلة .. تدخل النت وتتصل من جوالك على السعودية بنفس السعر ..

* أفياش الكهرباء تعال أشتريها من هنا .. لأني دورت من السعودية ما لقيتها .. شكلها غريب جداً ..

بالنسبة يا إخوان .. نحن ما نرد بسرعة بحكم اشياء كثيييرة .. منها فرق التوقيت .. ومنها انه كثير مننا مشغولين هنا ويا دوب الواحد بيدخل النت ..

فاعذرونا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.