الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

3 شهور دراسه بمعهد في اكولاند 2955 دولار شامله جميع الرسوم = 9000 ريال سعودي

3 شهور دراسه بمعهد في اكولاند 2955 دولار شامله جميع الرسوم = 9000 ريال سعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 17th, 2012, 01:27 PM

السلام عليكم

شباب انا لاحظت كثير شباب يجون من السعوديه ويتعاملون مع مكاتب عشان قبولات المعاهد
    وقابلت كذا واحد الفترة هذي ولاحظت ان فيه نصب وخداع كثير يالاخوان
    3 شهور معهد ياخذ منه المكتب تقريبا 35 الف ريال

انا حاب ساعدكم يالاخوان انا عرف معهد ودرس بنفس المعهد وهذي مجرد مساعدة الاخوان الي راح يجون حبيت نزلكم هالموضوع

معهد جدا ممتاز بتدريس الغه طاقم الاداري روعه وكل الاسبوع عمل رحلات وطلعات مع الطلاب + الطلاب من جميع الدول ( البرازيل +كوريا + الصين +ساوث امريكا )

نسبة السعودين قليلة جدا جدا عن الماعهد الثانيه مايتعدون تقريبا 4 طلاب او 5 طلاب بجميع الكلاسات

سعر المعهد يالاخوان كامل فترة دراسه 3 شهور

250 *10 = 2500 دولار + الاسبوعين مجاني + 220 رسوم فيزا +175 رسوم التامين + 60 رسوم الكاتب للكل للفل = 2955 دولار نيوزلندي ( 9000 ريال تقريبا )

وانا ياشباب ماخذ عموله ولاشي اي شخص حاب يجي نيوزلندا يتواصل معي وانا بنفسي وديه للمعهد واخليه يسجل + وديه للمكتب عشان العائله ورتب كل اموره

من غير اي عمولات مجرد خدمة للوجة الله تعالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

صدقوني يالاخوان لاتخلون المكاتب تستقلكم بالمبالغ الهائله والعمولات الي ياخذها منك ...........
    ..
  2. السلام عليكم ,, اولا جزاك الله خيرا ع مساعدتك لنا

هل 3 شهور كافيه لتعلم الانجليزي ,, والي سمعتو 3 شهور من غير فيزا هل صحيح دا الكلام

وحتقدر تساعدني انا واخويا لتسجيل في معهد و السكن مع عائلة .؟

في انتضار ردك !؟

لك جزيل الشكر
    7 "
  3. اي نعم اختي راح ساعدكم اذا كنت موجود وقتها في اوكلاند
    والمعهد جدا حلو هي ماهي كافيه 3 شهور بصراحه
    بس كبداية حلوة للتعليم للغه الانجليزية
    لان المعهد يعلمك طريقة الكلام وطريقة القرمر والكتابه وكل شي

والسعر نفس ماقلت لك مرة حلو ورخيص يعتبر متوسط نوعا ماااا

وانا مجرد خدمة لوجه الله تعالي مساعدتي لكم

اذا حاب راح عطيك رقم جوالي السعودي او النيوزلندي للتواصل معاي

ويطلع لك فيزا 3 شهور لو حابه تقديمن عليها ومن ناحية العايله سهلة مرة قدر حجز لكم عايلة عن طريق النت او عن طريق المعهد يحجز لكم العايله انتي واخوك

او اذا تبون تاخذون شقة لكم برضوا الافضل لكم توقع من وجهه نظري
    7 "
  4. نيوزلندي يبي بعثه
    ممكن لو سمحت معلومات أكثر عن المعهد من ناحية الموقع رقم الهاتف أو الفاكس بصراحه أنا رايح بعد العيد وفيه شخص في نيوزلندا بكلمه عن المعهد هذا وياليت تقولي إذا المعهد له موقع على الانترنت
    7 "
  5. اهلين اخوي المعهد موقعه على الكوين ستريت ولهم موقع على الانترنت اكيد طبعا
    بس انا ماقدر فصح عن معلومات الموقع بالعام
    اذا حاب راسلني بالخاص وبشر
    وانا موجود بعد العيد اذا تحب راح ساعدتك بالي قدر عليه
    معهد جدا ممتاز انا من طلاب المعهد ودرست فيه سنة كاملة تقريبا
    المعهد يعطيك مهارة السبيكينك الاكثر شي يعلمك بالسبيكينك والمهارات الثانية على حسب الاستياعبك لها
    7 "
  6. اليونتيك الاختي مليان سعودين
    وحد علمي واحد من الشباب قالي حتى قفل من وزارة التعليم بسبب التكدس الي فيه والله اعلم

بالنسبة لمعهد الثاني ماعندي علم فيه بنيوزلندا بس كنت سمع بالسعودية بالرياض والخبر فقط

ان عندي معهدين المعهد الي بسجلك فيه انتي واخوك انا درس فيه على فكرة سنة كاملة من العام الماضي معهد ممتاز جدا وكل الاسبوع يسون رحلات للطلاب يوم الجمعه نهاية الدوام

وغير كذا طاقم المدرسين يتعاملون مع الطلاب كانهم ابنائهم ويهتمون فيهم فيدتكم حل الوجبات ومساعدتهم في تقوية للغتهم للافضل

ويوجد كتب خاصه بالمعهد عكس معاهد نيوزلندا الاخري الي ماتعطي كتب بس الاوراق للطلاب

شوفي الي يناسب وانا مستعد ساعتكم انتي واخوك من معهد وهوم ستي وكل شي والفيز .............. كل هذا للوجه الله تعالي

فقط قصي التكت وتعالي نيوزلندا ....................

- - - مشاركة محدثة - - -

اليونتيك الاختي مليان سعودين
    وحد علمي واحد من الشباب قالي حتى قفل من وزارة التعليم بسبب التكدس الي فيه والله اعلم

بالنسبة لمعهد الثاني ماعندي علم فيه بنيوزلندا بس كنت سمع بالسعودية بالريض والخبر فقط

ان عندي معهدين المعهد الي بسجلك فيه انتي واخوك انا درس فيه على فكرة سنة كاملة من العام الماضي معهد ممتاز جدا وكل الاسبوع يسون رحلات للطلاب يوم الجمعه نهاية الدوام

وغير كذا طاقم المدرسين يتعاملون مع الطلاب كانهم ابنائهم ويهتمون فيهم فيدتكم حل الوجبات ومساعدتهم في تقوية للغتهم للافضل

ويوجد كتب خاصه بالمعهد عكس معاهد نيوزلندا الاخري الي ماتعطي كتب بس الاوراق للطلاب

شوفي الي يناسب وانا مستعد ساعتكم انتي واخوك من معهد وهوم ستي وكل شي والفيز .............. كل هذا للوجه الله تعالي

فقط قصي التكت وتعالي نيوزلندا .................... للتواصل عبر الجوال

الاعتذار تم حذف الرقم بس الاتصالات تجي من الاخوان في فارق التوقيت والاختلاف الوقت

وصار عندي الارقام واجد غريبه تجي على الجوال

الي يبغى يتصل علي ويستفسر يراسلني خاص عطيه الرقم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.