الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين الى اوكلاند الرجاء الرجاء الدخول عاجلا

للمبتعثين الى اوكلاند الرجاء الرجاء الدخول عاجلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu_Allawi
    Abu_Allawi

مبتعث جديد New Member

Abu_Allawi كندا

Abu_Allawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • علمي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 20th, 2012, 04:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا تحققت عندي جميع الشروط للمرحلة الثامنة ، والجميل انه يوجد تخصص رياضيات " متاح بكالريوس " ..
    لذلك انا اريد الابتعاث الى اوكلاند لدراسة الرياضيات بكالريوس - ماستر- دكتوراه .. جميعها .. هل يمكن ذلك دون الرجوع الى البلد .. يعني ادخل البعثة وبعدها اكمل مباشرة بدون ما ارجع عشان اضمن مكافئتي تنصرف لي الين تخلص الدكتوراه D:
    ثاني شيء كم المكافئة في اوكلاند ؟ وهل هي كافية ؟؟
    هل الحياة هناك صعبة ؟ وكيف معاملة الملحقية هناك هي هي سيئة مثلا لو احتجت شيء اقدر اعتمد عليهم ؟
    ثالث شيء انا سمعت اني اخلص اموري كلها من تذاكر طيران وحجز معهد ؟ يعني انا ادفع كل شيء؟ صراحة انا مامعي حق ولا شيء !!
    رابعاء انا ابي اعرف رحلتي من منزلنا الى السكن هناك في اوكلاند " طبعا ابي ادرس في جامعة اوكلاند " ابي كل شيء بيصير اعرفه .. مثلا انا ماعرف انجليزي وطبعا رايح ادرس .. يعني هل يعيقني ذلك في شيء ؟
    سؤال اخير .. لو اخذت معي مرافق " مثلا الوالدة " وبعد اسبوع حبت ترجع البلد وهكذا .. هل يدرون عن الموضوع ولا يصرفون المكافئة ولايسألون في الوالدة .. لان الوالدة تبي تروح وتجي لي يعني كل شهر تقريبا كذا ..
    طبعا ذلك بقيمة المكافئة ..

شكرا لوقتكم ..
  2. اخوي خطوه خطوه

قدامك مشوار طويل بداية من دراسة اللغه واجتياز الايلتس فخلي تفكيرك باللغه الاول والموضوع مو بالسهوله تخلي الوالدة تروح وتجي كل شهر صعبه صعبه احنا شباب ونتعب بالسفر وهو بالسنه مره واحده
    عموما

انت قدم الحين واذا تمت الموافقه بشرنا وراح نمشي معاك خطوه خطوه حتى تاصل نيوزيلاند وتبدأ الدراسه ولاتخاف اذا لك نيه بالماستر بعد البكالرويوس عليك انك تسوي ترقية بعثه بس وتكمل والمكافئه تمشي وتكفي و زود بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.