الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة اسأل الله لكم التوفيق ضروووري

مساعدة مساعدة اسأل الله لكم التوفيق ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki Alghamdi
    Turki Alghamdi

مبتعث مستجد Freshman Member

Turki Alghamdi نيوزيلندا

Turki Alghamdi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Management , بجامعة University of Otago
    • University of Otago
    • Management
    • ذكر
    • Dunedin, Australia
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 13th, 2012, 11:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب على حسابي الخاص والحمدلله اليوم استلمة نتيجة الايلتس وجبت الدرجة المطلوبة من الملحقيه للانضمام للبعثة والدرجة المطلوبه من الجامعه وهذا كله بفضل الله
    سؤالي يااخوان كيف ارفع اوراقي للملحقية عشان انضم للبعثة انا فاتح ملف على حسابي الخاص بس ماني عارف وين ارفع اوراقي للنضمام للبعثة ياليت ترسلولي (رابط) نفس الصفحة اللي ارفع فيها الاوراق
    مع تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki Alghamdi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب على حسابي الخاص والحمدلله اليوم استلمة نتيجة الايلتس وجبت الدرجة المطلوبة من الملحقيه للانضمام للبعثة والدرجة المطلوبه من الجامعه وهذا كله بفضل الله سؤالي يااخوان كيف ارفع اوراقي للملحقية عشان انضم للبعثة انا فاتح ملف على حسابي الخاص بس ماني عارف وين ارفع اوراقي للنضمام للبعثة ياليت ترسلولي (رابط) نفس الصفحة اللي ارفع فيها الاوراق مع تمنياتي لكم بالتوفيق
    حبيبي بالنسبة لرفع الطلب .. ادخل على موقع وزارة التعليم العالي نفسها من البوابة .. وبعدين تلاقي طلب الحاق دارس على حسابه الخاص بالبعثة .. وتسوي الطلب ..

بس نصيحة خذ جميع الملفات معاك وروح يوم الاثنين على الملحقية الثقافية وقدم الطلب من هناك بحيث انه مشرفك يشوف كل الاوراق ويعتمدها وتترسل للوزارة بنفس الوقت

عشان لا يرجع الطلب لو في شي ناقص وتجلس في حوسة مالها داعي ..

الاوراق اللي تاخذها معاك للاحتياط او ترفقها هي التالي :-

1- بطاقة الأحوال الوطنية .

2- الصفحة الأولى من جواز السفر .

3- صورة ختم الدخول .

4- صورة فيزا طالب سارية المفعول .

5- التعهدات الخطية اللي ارسلتها وقت طلب فتح ملف دارس على حسابه الخاص ( 4 تعهدات ) .

6 شهادة الثانوية العامة .

7- خطاب من المعهد يوضح نسبة الحضور وتاريخ بداية المعهد .

8- قبول الجامعة .

9- شهادة الايلتس .

طبعاً انا عارف انك ارفقتها اول وارسلتها لكن لازم ترفقها من جديد .. وبالتوفيق يا رب

دا رابط البوابة

http://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Student/Pages/default.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.