الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام جداً

استفسار هام جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعبدالرحمن
    ابووعبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووعبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • art
    • ذكر
    • في الانتظار, في الانتظار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 15th, 2012, 08:44 AM

مرحبا شباب انا حاصل على قبول للدارسة في معهد لغه في نيوزلندا على حسابي الشخصي طبعاً وليس ابتعاث السؤال عندي اولاد في مرحلة الدراسة وسمعت ان الدراسة بفلوس في المدارس الحكومية النيوزلندية سؤالي كيف اسجل اولادي بدون رسوم ما هو الاجراء في مثل حالتي وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووعبدالرحمن
    مرحبا شباب انا حاصل على قبول للدارسة في معهد لغه في نيوزلندا على حسابي الشخصي طبعاً وليس ابتعاث السؤال عندي اولاد في مرحلة الدراسة وسمعت ان الدراسة بفلوس في المدارس الحكومية النيوزلندية سؤالي كيف اسجل اولادي بدون رسوم ما هو الاجراء في مثل حالتي وشكرا
    والله ما عندي اي خلفية عن سؤالك اخوي .. بالتوفيق يا رب ان شاء الله الاخوان يساعدوك باللي يقدروا عليه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    والله ما عندي اي خلفية عن سؤالك اخوي .. بالتوفيق يا رب ان شاء الله الاخوان يساعدوك باللي يقدروا عليه

شكرا لمرورك ، شكل العالم اللي في نيوزلندا كلهم عزوب محد عنده خبر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

شكرا لمرورك ، شكل العالم اللي في نيوزلندا كلهم عزوب محد عنده خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.