الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون يااهل الخير

تكفوووون يااهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki Alghamdi
    Turki Alghamdi

مبتعث مستجد Freshman Member

Turki Alghamdi نيوزيلندا

Turki Alghamdi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Management , بجامعة University of Otago
    • University of Otago
    • Management
    • ذكر
    • Dunedin, Australia
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

July 17th, 2012, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا الان جاني قبول من الملحق الثقافي ولسى امس راسلهم طلب الحاق طالب على حسابة الخاص بالبعثة دخلت قبل شوي على البوابه اتفاجأت كاتبين تاريخ البعثة الحالية بداء من اليوم اللي هو 17/7/2012م وتنتهي البعثة في 30/6/2016م
    وكاتبين تاريخ نهاية الصرف بالميلادي وبالهجري بس مهم كاتبين متى راح يبداء الصرف ..
    اللي عنده اي معلومه على هذا يبشرني لاني ماني عارف بدأت البعثة ولا ايش الموضوع
    اسال الله لكم التوفيق
  2. هلا أخوي, عادة يبدأ الصرف من تاريخ الالحاق بالبعثة ولكن طبعا تنزل الرواتب بعد 3 أسابيع من الآن بقية الطلاب يستلمون مكافأة شهر وأنت تستلم مكافأة 3 أسابيع تقريبا علشان تاريخ الالحاق بعد أسبوع من بداية الشهر ومن الشهر الجاي ينزل لك مثل بقية الطلاب, لاتنسى طلب الضمان المالي واضافة رقم حسابك البنكي, الافضل بأن تتصل على المشرف الدراسي وهو راح يبين لك المطلوب
    بس تأكد أنه تم الحاقك بالبعثة وأنه مو مجرد فتح ملف طالب دارس على حسابه لأن عادة معاملة الالحاق بالعثة تاخذ وقت طويل وتروح للوزارة ومن هناك تصدر الموافقة, والصراحة ما نقدر نحكم لأننا ما نعرف اذا أنت في مرحلة اللغة أو الجامعة
    عموما ألف مبروك والله يوفقك بدراستك
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اوخي ali
    الملف اللي انا فتحتة هوا ملف الحاق طالب للبعثة وانا قبل يومين فاتح هالملف امس جاني قبول من الملحقية بالبعثة وجاتني رساله واتغيرت التواريخ تبعي في البوابة انه من تاريخ امس بدات البعثة وتاريخ الصرف وكل شي وتخيلوا عادي الجو اللي بيجيك فرحه واتصالات وانقبلت وماادري ايش الين وربي ماقدرت انام في الليل زي العالم من الفرحه اجي في الصباح اليوم واحصل مكالمة الا الناس تتعذر معليش يافلان واسفين القرار طلع بالغلط اسألكم بالله هل هذا شي معقول ..
    مااقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظم ..
    تحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki Alghamdi
    امين يارب ووياك يالغالي الله يوفقك وجمل الله حالك والله ماقصرت
    تحياتي لك اخوي ali
    الف مبرووك على البعثه
    اخوي عندي سوال
    الحين لما اجيب قبول من الملحقيه يلحقوني بالبعثة اسرع ولا ماله دخل لاني ؟؟؟ اتفقت مع مكتب يجيب لي قبول
    وكم ياخذ وقت عششان يلحقوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.