الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة السيرتيفكات الباث واي

دراسة السيرتيفكات الباث واي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sayros
    sayros

مبتعث جديد New Member

sayros نيوزيلندا

sayros , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 24th, 2012, 07:44 AM

السلام عليكم
    ودي استفسر عن دراسة السيرتيفكات الباث واي ايش نظامها في جامعة ماسي اللي عنده معلومات يفيدني الله يرضى عليكم وهل صحيح ان الليفيل مدته شهرين وبعدها لك اجازة اسبوعين
  2. هلا أخوي أنا درست في هالبرنامج في عام 2009 وما أدري اذا صار فيه تغيير كبير
    فيه مسارين واحد لطلاب البكالوريوس والثاني لطلاب الدراسات العليا
    مدة البرنامج 4 شهور وفيه اجازه في المنتصف أسبوع أو أسبوعين مو متذكر بالضبط
    لدخول برنامج البكالوريوس لازم تجيب 5 بالايلتس وللدراسات العليا 5 ونص, وايضا فيه اختبار في الجامعة لو تجاوزته راح تقدر تدخل لهالبرنامج
    البرنامج من وجهة نظري ممتاز حيث أن الدراسة اكاديمية بحتة وتعلم كل طالب على أجواء الدراسة في الجامعات النيوزلندية
    فطلاب البكالوريوس يتعلمون على طريقة كتابة البحوث, المراجع, كلمات اكاديمية, بريزنتيشن, قراءه الخ
    وطلاب الدراسات العليا يتعلمون على طرق البحث وكتابة البروبوزال والابستراكت وكتابة الابحاث بالاضافة الى البريزنتيشن والكلمات الاكاديمية

في حال انهاءك البرنامج بالدرجة المطلوب للنجاح راح يكون عندك شهادة تساوي 6 بالايلتس لخريجين برنامج البكالوريوس و 6.5 لبرنامج الدراسات العليا
    وبامكانك تدرس الاثنين, أعرف طلاب دراسات عليا درسوا البرنامج الأول وأنهوه وكملوا بالثاني وبعدها دخلوا للجامعة. أنا كنت حاب أسوي كذا لكن بعد ما أنهيت البرنامج الأول عطتني الجامعة قبول غير مشروط للماستر

عموما البرنامج مكثف في فترة قصيرة راح تتعلم فيها الكثير لكن راح تبذل جهد كبير للنجاح

بالتوفيق
    7 "
  3. انا دخلته في عام 2010 وقالولنا كلام حلو وبدينا الدراسه ومتفائلين بعدين قالولنا لا حتى لو عديتو ماندخلكم الجامعه ثاني شي سالفت انها تعادل 5 ونص اذا طلعت منها هذا معترف عند ماسي بس لني خلصت الفاونديشن عندهم الي يعادل الانجليش 6 ع قولتهم ولا جامعه قبلتني فيه لا هنا ولا بمريكا كلهم طلبو ايلس جنب الشهاده
    7 "
  4. ^^

صحيح كلامك يعتمد على الجامعة الي أنت مقدم عليها هل تقبل شهادة لغة من جامعة ثانية أو لا . في نيوزلندا ما أعتقد بتقدر تدخل أي جامعة ثانية بشهادة ماسي لكن أعرف شخص انقبل في جامعة في استراليا على شهادة الباثواي
    وبخصوص أنك اذا عديت ما تدخلك الجامعة غير صحيح لأن مطلوب معدل معين علشان تدخل الجامعة أعتقد B أو +B ومشكلة أغلب الطلاب يعدونها بـ معدل أقل من المطلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.